برامج تدريب الموظفين

5 أفضل برامج تدريب الموظفين في 2024

آخر تحديث يناير 2, 2024 • الرابح

الشيء الوحيد الذي يبدو أن أرباب العمل يكرهون بشأن تدريب الموظفين هو أنه يمكن أن يكون مكلفًا للغاية.
يسعى برنامج تدريب الموظفين إلى جعل أفضل برامج إدارة الموارد البشرية ميسورة التكلفة مع السماح لأصحاب العمل بتتبع تقدم الموظف في المواقف الحاسمة ، بما في ذلك التدريب على الامتثال.
في هذه المقالة ، سأراجع أفضل برامج تدريب الموظفين في 2024.

ما هي أفضل برامج تدريب الموظفين؟

1. Thinkific.

يعد Thinkific أمرًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في إنشاء عملية قابلة للتكرار يسهل إدارتها وقياسها.
تم تصميم هذا البرنامج مع وضع الشركات من جميع الأحجام في الاعتبار ويوفر أفضل برامج تدريب الموظفين منصة للشركات لإنشاء تدريب الموظفين واستضافتها وتقديمها وتتبعها.

استخدم أدوات التحرير بالسحب والإفلات البسيطة الخاصة بهم لإنشاء تدريب جميل (لكن وظيفي) دون أي خبرة في التصميم. إذا كنت ترغب في التحكم في كل جانب من جوانب تدريب الموظفين ، من البداية إلى النهاية ، فقد يكون Thinkific هو برنامج تدريب الموظفين المفضل.

2. TalentLMS.

يسمح TalentLMS ببناء أعمال تتمحور حول تدريب الموظفين من خلال واجهة سهلة الاستخدام والتركيز على مشاركة الموظفين، صممم هذا البرنامج لمساعدة الشركات على إنشاء وتقديم التدريب الذي يحقق النتائج.

يمكنك البدء في إنشاء التدريب بالكامل. ومع ذلك هذا يعني أنه لم تعد هناك حاجة لقضاء أشهر من وقت تطوير الموظفين (والمال) لبدء برنامج تدريب الموظفين الخاص بك.

في الوقت نفسه ، لا يزال بإمكانك التركيز على إنشاء تجارب تعلم شخصية للموظفين مناسبة تمامًا لموظفيك. سواء كنت تتطلع إلى إنشاء دورة تدريبية عبر الإنترنت من البداية أو تحويل تدريب الموظفين الحالي إلى تنسيق عبر الإنترنت ، فإن TalentLMS لديها الأدوات التي تحتاجها لإنجاز المهمة.

3. Absorb LMS.

Absorb LMS
Image Credit: People Managing People

يوفر Absorb LMS نظامًا أساسيًا لأنظمة إدارة التعلم تم إنشاؤه مع وضع احتياجات الأعمال في الاعتبار. البرنامج سهل الاستخدام ويساعد الشركات على تدريب موظفيها بسرعة وسهولة.

توفر لك هذه الأداة أيضًا قوائم مراجعة للمراقبة يمكن أن تسمح لك بمعرفة ما إذا كان الموظفون يكملون مهام تدريبهم ويمكن أن تكون مفيدة جدًا في حالات الامتثال.

4. 360 Learning.

يوفر 360 Learning أفضل برامج تدريب الموظفين حلاً كاملاً للشركات التي ترغب في إنشاء وتقديم تدريب الموظفين جذابة وفعالة. تتيح لك المنصة تحويل موظفيك الجدد من خلال تزويدهم بالتدريب الذي يحتاجونه للنجاح في أدوارهم.

من خلال مكتبة الدورات الجاهزة، يمكنك إنشاء تدريب للموظفين بسرعة وسهولة. من خلال معرفة مجالات تدريبهم التي تحتاج إلى تحسين بسرعة ، يمكن للشركات توفير الوقت والمتاعب والمال لسد فجوات المهارات إذا كنت مستعدًا لوقف آلام دوران الموظفين وإنشاء برنامج تدريبي يشرك موظفيك ويحتفظ بهم.

5. iSpring Learn.

يمكن لـ iSpring Learn نقل تدريب موظفي عملك إلى المستوى التالي بعد إنشاء حساب ، قم بتحميل المحتوى الخاص بك ، وستكون جاهزًا لبدء تدريب موظفيك.

يمكنك أيضًا إنشاء الشهادات وإدارتها ، وتتبع تقدم الموظف ، واختبار معرفة الموظفين باستخدام محرك التقييم المدمج. تخصيص التدريب لأشخاص معينين بحيث يمكنك تدريب الموظفين الموظف لكل فرد.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *