شركات ومنصات التداول المرخصة

5 أفضل شركات التداول المرخصة في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

مع وجود العديد من منصات التداول للاختيار من بينها ، قد يكون العثور على أفضل وسيط عبر الإنترنت أمرًا صعبًا. لمساعدتك في العملية ، قمنا بمقارنة أفضل شركات التداول المرخصة بناءً على مجموعة من العوامل مثل رسوم العمولة والوصول إلى الأسواق الدولية وأسعار الصرف.

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

بيبرستون
بيبرستون

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل شركات التداول المرخصة؟

1. أفاتريد.

نبدأ مراجعة أفاتريد التي نوصي بها وسيط العقود مقابل الفروقات هذا كخيار جيد للمتداولين الذين يبحثون عن شركة حسنة السمعة مع لوائح جيدة معمول بها ، لأي من كياناتها ، وسلامة الأموال.

بالإضافة إلى ذلك تتميز أفاتريد بتقديمها عمولة 0٪ على جميع التداولات ، فهو مناسب للمتداولين الأكثر تقدمًا نظرًا لأنه يتكامل مع ميتاتريدر 4 و 5 بالإضافة إلى تقديم منصة التداول الخاصة به.

إذا تم إكمال النموذج الافتتاحي وإرساله ، يبدأ التداول. ومع ذلك ، قبل أن يتمكن العميل من سحب رأس ماله المكتسب ، يجب عليه التحقق عن طريق إرسال نسخة من بطاقة الهوية وربما بطاقة الائتمان للإيداع والسحب في المستقبل.

2. إكسنس.

توفر خدمة إكسنس ظروف عمل مواتية للمتداولين: عمولة منخفضة وتنفيذ فوري للأوامر وسحب الأموال. هناك عدة خيارات لفتح حساب حسب احتياجات المتداولين. يتوفر حساب تجريبي – حساب تدريب مفيد لكل من المتداولين المبتدئين والمتداولين المحترفين.

بالإضافة إلى ذلك اختيار نوع حساب التداول ، يجب عليك أيضًا اختيار الرافعة المالية والعملة الأساسية لعمليات التداول الخاصة بك طوال العملية.

مع إكسنس، يمكنك تمويل حسابك عبر Skrill أو Neteller أو البطاقة أو التحويل المصرفي. معظم المتداولين على دراية بواحدة على الأقل من هذه الطرق، بالإضافة إلى ذلك ، لا تفرض إكسنس على عملائها أي رسوم مقابل أي من طرق الإيداع المقدمة.

3. بيبرستون.

تقدم بيبرستون للمتداولين إمكانية الوصول إلى أكثر من 61 سوقًا للفوركس ، وأكثر من 60 عقدًا مقابل الفروقات لصناديق المؤشرات والأسهم و 5 عملات معماة. ومع ذلك خيارات الرافعة المالية مع بيبرستون واسعة النطاق قد تكون مؤهلاً لرافعة مالية تصل إلى 500: 1 عند تداول العملات رافعة مالية تصل إلى 5: 1.

نود أيضًا أن نرى خيارات الشراء المباشر للأسهم والأموال في المستقبل على الرغم من هذه العيوب ، تظل بيبرستون خيارًا قويًا للغاية للمتداولين الدوليين.

بالإضافة إلى ذلك هناك عدد قليل من المجالات التي يمكن لبيبرستون أن تتحسن فيها. نود أن نرى بيبرستون تضيف منصة التداول الخاصة بها في المستقبل بدلاً من الاعتماد كليًا على منصات الطرف الثالث.

4. إكس تي بي.

تقدم إكس تي بي نوعين من الحسابات ؛ هناك حساب قياسي ينتشر فقط ، وحساب محترف قائم على العمولة – على الرغم من أن هذا الخيار محجوز للعملاء الذين يستوفون تعريف المحترفين المنتخبين.

سيتم إرسال السحب تلقائيًا إلى حسابك المصرفي وسحب الأموال مجانًا فوق 100 دولار يمكن أن تستغرق عمليات السحب ما يصل إلى يومين ، ومع ذلك ، أشارت بعض تقييمات المستخدمين إلى فترة أطول لعملية السحب.

ومع ذلك ، لا يسمح الحساب بتداول العملات المشفرة كما أنه مجاني أيضًا. جميع الأصول القابلة للتداول بما في ذلك الفوركس والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة والأسهم وعقود الفروقات في صناديق الاستثمار المتداولة لديها عمولة قدرها 10 دولارات للعقد الواحد.

5. فانتج ماركت.

يُنظر إلى فانتج ماركت على أنها وسيط جيد وموثوق يقدم تداولًا اجتماعيًا ونسخًا – دون أن يكون باهظ التكلفة من حيث التكاليف غير التجارية أو العمولة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتداولين الاستفادة من إشارات فوركس الخاصة بالموقع عبر خاصية البريد.

منصة ويب تريدر مدعومة من قبل فانتج ماركت وتتيح اتصالاً بسيطًا وسريعًا بحسابات التداول ميتاتريدر 4 و 5 لكل من الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول وكذلك من خلال تكنولوجيا الهاتف المحمول.

Similar Posts

26 Comments

  1. You are so cool! I do not think I have read something like this before. So nice to find another person with a few unique thoughts on this subject matter. Really.. thanks for starting this up. This website is one thing that is required on the web, someone with a bit of originality.

  2. I would like to thank you for the efforts you’ve put in penning this site. I’m hoping to check out the same high-grade blog posts from you in the future as well. In fact, your creative writing abilities has encouraged me to get my very own site now 😉

  3. A fascinating discussion is definitely worth comment. There’s no doubt that that you ought to publish more about this subject, it might not be a taboo subject but usually people do not discuss these subjects. To the next! Cheers.

  4. Hi, I do think this is an excellent site. I stumbledupon it 😉 I am going to return yet again since i have bookmarked it. Money and freedom is the best way to change, may you be rich and continue to guide other people.

  5. This is the perfect blog for anybody who hopes to understand this topic. You understand a whole lot its almost tough to argue with you (not that I really would want to…HaHa). You definitely put a brand new spin on a subject that has been discussed for many years. Great stuff, just wonderful.

  6. Right here is the right website for anyone who wishes to find out about this topic. You realize a whole lot its almost tough to argue with you (not that I actually would want to…HaHa). You certainly put a new spin on a topic which has been written about for decades. Excellent stuff, just wonderful.

  7. Hi, I think your site could be having internet browser compatibility issues. Whenever I take a look at your blog in Safari, it looks fine but when opening in I.E., it has some overlapping issues. I just wanted to provide you with a quick heads up! Other than that, fantastic blog.

  8. After looking at a handful of the articles on your web page, I honestly like your way of blogging. I bookmarked it to my bookmark site list and will be checking back soon. Please visit my web site as well and tell me what you think.

  9. I’m amazed, I have to admit. Seldom do I encounter a blog that’s both educative and interesting, and without a doubt, you have hit the nail on the head. The issue is something too few people are speaking intelligently about. I am very happy I stumbled across this during my hunt for something concerning this.

  10. I was very pleased to uncover this web site. I wanted to thank you for ones time just for this wonderful read!! I definitely enjoyed every little bit of it and i also have you saved to fav to check out new stuff in your site.

  11. I would like to thank you for the efforts you have put in writing this site. I really hope to view the same high-grade content from you in the future as well. In fact, your creative writing abilities has inspired me to get my own website now 😉

  12. I must thank you for the efforts you’ve put in penning this blog. I’m hoping to see the same high-grade blog posts by you later on as well. In truth, your creative writing abilities has encouraged me to get my own website now 😉

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *