مراجعة بينانس

مراجعة منصة بينانس Binance في 2023

آخر تحديث فبراير 10, 2023 • الرابح

بينانس هي منصة تداول شهيرة للعملات المشفرة. تقدم بينانس رسوم تداول منخفضة ومجموعة واسعة من العملات المشفرة للتداول على مستوى العالم، على الرغم من أن رسومها المنخفضة قد تكون جذابة، فقد تكون مراجعة منصة بينانس Binance أفضل طريقك الأسهل لمعرفة الحقيقة.

تقييم ومراجعة منصة بينانس؟

ما هي بينانس؟

بينانس Binance هي منصة تبادل عملة مشفرة تأسست في عام 2017 من قبل المطور الصيني الكندي، تشانغبينغ زاو Changpeng Zhao (المعروف أيضًا باسم CZ).

شهدت بورصة بينانس نجاحًا مذهلاً منذ إطلاقها وتحتل المرتبة الأولى بشكل مريح من حيث حجم التداول على مدار 24 ساعة على كوين ماركت كاب Coinmarketcap.

بينانس Binance تحظى البورصة بإعجاب كبير ، بناءً على مراجعة منصة بينانس، وميزات الأمان الخاصة بها، ونطاق الأصول الواسع، ورسوم المعاملات المنخفضة تجعلها خيارًا سهلاً لمتداولي العملات المشفرة.

واحدة من أفضل ميزات بينانس هذا التبادل هي BNB ، وهو نظام برمجيات البلوكتشين Blockchain طورته بينانس. هذا التبادل لديه الكثير ليقدمه ، كما سترى في هذا الاستعراض. سنناقش إيجابيات وسلبيات تداول العملات الرقمية في بينانس، ونعتقد أنك ستجد أن هناك إيجابيات أكثر من السلبيات.

رسوم بينانس؟

تبدأ رسوم التداول الفوري عند 0.1٪. وهو أمر مغري للغاية لأي متداول لا يحتاج إلى تصفية فورية. لدى بينانس نظام مستوى VIP يقلل من الأسعار مع زيادة حجم التداول لمدة 30 يومًا.

رسوم بينانس Binance هي من بين الأدنى في الصناعة عند 0.1٪، لا تزال أقل مما تراه على الأنظمة الأساسية الرائدة الأخرى. تستخدم بينانس هيكل رسوم صانع / متداول). بشكل عام ، تخضع التداولات ذات الحجم الكبير لرسوم أقل.

أدنى الأسعار الفورية لمستوى VIP 9 هي 0.02٪ / 0.04٪ لأوامر التصنيع وأوامر المتداولون الذين يستخدمون منصة تداول العقود الآجلة من بينانس برسوم أقل، تبدأ من 0.02٪ / 0.04٪ لأوامر صانع وأخذ مستوى VIP 0، ولكن يمكن أن تصل إلى 0.00٪ / 0.01٪ لأكبر مستوى 9 متداول من كبار الشخصيات.

خدمة عملاء بينانس؟

تقدم بينانس Binance ثلاثة خيارات أساسية لدعم العملاء: إرسال تذكرة ، وطرح الأسئلة الأساسية عبر الدردشة ، والتواصل عبر تويتر. لإرسال تذكرة وتلقي المساعدة عبر البريد الإلكتروني ، يمكن للمستخدمين ملء نموذج على موقع بينانس الإلكتروني.

لدى بينانس Binance حساب تويتر (BinanceHelpDesk) للدعم وتشجع المستخدمين على التغريد بقضاياهم للشركة. يوجد أيضًا مربع دردشة في الزاوية اليمنى السفلية من شاشة الدعم يمكن الوصول إليه على موقع بينانس الإلكتروني.

إيجابيات بينانس؟

أكثر من 500 عملة مشفرة قابلة للتداول. رسوم منخفضة مجموعة واسعة من خيارات التداول وأنواع الأوامر. رسوم منخفضة خاصة بالمقارنة مع منافسيها الرئيسيين. دعم مجموعة واسعة من العملات المشفرة منصات تداول سهلة التنقل للمستخدمين مع أي مستوى من الخبرة في مجال التشفير يسمح بالتثبيت.

رسوم منخفضة خيارات NFT نطاق الأصول الواسع تنظمها ثلاث منظمات المراجعات الإيجابية العامة. يتوفر حوالي 125 عملة مشفرة. رسوم تداول منخفضة أو معدومة.

سلبيات بينانس؟

غير متاح لجميع المقيمين في الولايات المتحدة تعرضت الشركة الأم لاختراق كبير في عام 2019.

نسخة الولايات المتحدة أكثر محدودية النظام الأساسي معقد وقد يكون محيرًا. لا تتوفر محفظة رقمية مدمجة واجهت Binance مشاكل تنظيمية في العديد من البلدان.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *