تداول العملات المشفرة

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في تركيا (2024)

آخر تحديث يناير 17, 2024 • الرابح

هناك العديد من منصات تداول العملات الرقمية في تركيا، ولكن اختيار النظام المنصة المناسبة قد يكون صعبًا، لكل منها ميزاتها ومزاياها وعيوبها الفريدة. فيما يلي بعض أكثر عمليات التبادل شيوعًا وموثوقية، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات الرقمية في تركيا وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في تركيا؟

1. أفاتريد.

بالنسبة لأولئك الموجودين في تركيا، تعد أفاتريد أفضل منصة تداول للعملات الرقمية تفكر في استخدامها في الوقت الحالي تقدم أفضل منصة تداول آلية للعملات الرقمية أكثر من 1000 عملة رقمية- وكلها مقترنة بالدولار الأمريكي. عند تداول منصات تداول العملات الرقمية في تركيا المفضل لديك.

على أفاتريد- الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولارات فقط. هذا أيضًا هو الحد الأدنى لمتطلبات التجارة – مما يعني أنه يمكنك الاستثمار في الأصول الرقمية من 10 دولارات فقط أو أكثر. تقدم أفاتريد أيضًا واحدة من أفضل بطاقات الائتمان الرقمية في السوق في عام 2024.

باستخدام حساب أفاتريد، يمكنك شراء سولانا ولايتكوين وأفضل عملات ميم والمزيد في تركيا والعالم. عندما تمول حسابك بالدولار الأمريكي ، لا يتم تطبيق أي رسوم على الإيداع عبر باي بال، وبطاقات الخصم / الائتمان، والتحويلات البنكية المحلية ، وجميع طرق الدفع الأخرى المدعومة.

2. باي بيت.

باي بيت هي بورصة منصات تداول العملات الرقمية في تركيا منخفضة التكلفة تدعم مئات العملات الرقمية. يتضمن ذلك كل شيء من البيتكوين والدوجكوين ومع ذلك تتقاضى باي بيت 0.1٪ فقط عن كل شريحة عند شراء العملات الرقمية وبيعها. تمامًا مثل بينانس، يتم تخفيض الرسوم عند زيادة أحجام التداول.

تأسست في عام 2018 ، باي بيت هي بورصة للعملات الرقمية مقرها في دبي. مع أكثر من 10 ملايين مستخدم يتداولون على المنصة من جميع أنحاء العالم. ومع ذلك في مراجعة باي بيت هذه ، سنقوم بتفصيل كل ما يمكن معرفته عن منصة باي بيت، والرسوم المتضمنة التي يمكنك تداولها عليها.

بالإضافة إلى ذلك تقدم باي بيت مجموعة تداول متقدمة تأتي مليئة بالأدوات. يتضمن ذلك التكامل مع TradingView، بحيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى المؤشرات الفنية وأدوات الرسم والمزيد. مع ذلك ، فإن باي بيت مناسب أيضًا للمبتدئين ، حيث يدعم عمليات الشراء ببطاقات الخصم / الائتمان.

3. بينانس.

مع تداول ما بين 15 و 40 مليار دولار من العملات الرقمية كل 24 ساعة ، تعد بينانس واحدة من أفضل بورصات العملات المشفرة من حيث السيولة وحجم التداول مع 150 مليون مستثمر استخدموا بينانس، والعملاء في مرحب بهم. بالإضافة إلى كونها أكبر بورصة العملات الرقمية، اشتهرت بينانس بكونها الأرخص.

تعمل المنصة على جدول رسوم حد أقصى 0.1٪. اعتادت منصة بينانس تقديم أكثر من 1000 عملة رقمية، إلى مجموعة أكثر قابلية للإدارة من 350. ومع ذلك ، لا تزال بقية العملية عملاقة في نطاقها.

بشكل عام ، يمكن أن يكون بينانس مخيفًا للقادمين الجدد. ولكن تم بذل الكثير من الجهد لجعل النظام الأساسي سهل الاستخدام قدر الإمكان كانت منصة بينانس رائدة، وعلى مدار السنوات القليلة الماضية ، أصبحت منصات تداول العملات الرقمية في تركيا الأخرى تقدم مجموعة متنوعة مماثلة من العملات الرقمية.

4. أوكيه إكس.

أوكيه إكس (المعروفة سابقًا باسم (OKEx) هي بورصة العملات الرقمية عبر الإنترنت تسهل التداول على مجموعة من العملات الرقمية من البيتكوين (BTC) إلى الإيثريوم. اجتذب وسيط العملات المشفرة أكثر من 20 مليون عميل عالمي من خلال منتجاته الفورية والمشتقة ، إلى جانب حلول الإقراض والتعدين الخاصة بها.

ومع ذلك بمجرد إجراء بعض عمليات شراء العملات الرقمية على أوكيه إكس، يمكنك شراء أصول معينة عبر أوكيه إكس لكسب عائد منها. لسوء الحظ ، ومع ذلك أوكيه إكس غير متاح للمقيمين في الولايات المتحدة وقد طورت البورصة سمعة طيبة لسوء خدمة العملاء.

أوكيه إكس هي عبارة عن منصة تداول أصول رقمية مع أدوات وخيارات مصممة لتناسب المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة. تتيح المنصة معاملات تحويل العملات المشفرة إلى العملات الرقمية بنقرة واحدة والتداول الفوري وتداول العقود الآجلة. وهي تتيح كل هذه الأنواع من التداول برسوم منخفضة نسبيًا.

1.الباري.

الباري
الباري

بالعودة إلى الباري Alpari، نعتقد أنها أفضل منصات تداول العملات الرقمية في تركيا للمبتدئين. إذا كنت مبتدئًا ، فستبحث عن سهولة الإيداع والسحب تبحث عن طريقة سهلة لشراء العملات الرقمية بعملتك أيضًا.

يمكن توصيل التطبيق الخاص به بالبورصة والتحويلات داخلها (ومحفظة DeFi الخاصة بهم في التبادل الخاص بهم ، اجعل عمليات تبادل العملات المشفرة الخاصة بك سهلة أيضًا ، دون الخلط بين أنواع الأوامر. أحب واجهة تطبيق الباري، كلاهما نظيف وسهل الاستخدام.

قم بالتسجيل للحصول على بطاقة فيزا الباري، وقم بتعبئة العملات الرقمية على البطاقة ، بالإضافة إلى ذلك إنها مثل بطاقة ائتمان استرداد النقود! مع تجربة المستخدم الرائعة التي ستحصل عليها من إيداع الأوراق المالية إلى شراء العملات الرقمية إلى إنفاقها ، فقد قام موقع الباري.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *