أفضل NFT

5 أفضل ألعاب NFT للربح في 2023 والقادمة

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

إذا كنت تواكب اتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي ، فستعرف أن ألعاب NFT هي الأكثر انتشارًا. مع سيطرة NFTs على وسائل التواصل الاجتماعي ، قد يكون لديك فضول لبدء الدخول في هذه الألعاب. أو إذا كنت لاعبًا واستثمرت في أفضل ألعاب NFT، فهذه الألعاب هي الطريقة المثلى للجمع بين اهتماماتك.

ما هي أفضل ألعاب NFT للربح في 2023؟

1. أكسي إنفينيتي.

أكسي إنفينيتي Axie Infinity هي لعبة تعتمد على إيثريوم تم إطلاقها في عام 2018. تحتوي اللعبة على الكثير من أوجه التشابه مع سلسلة بوكيمون؛ ومع ذلك ، مع تكامل البلوك تشين، يقدم المنتج النهائي تجارب أكثر غامرة. مع أكسي إنفينيتي، يقوم اللاعبون بتربية وجمع حيوانات أليفة قائمة على NFT تسمى Axies.

الهدف الرئيسي هو محاربة أكسي إنفينيتي ضد الحيوانات الأليفة الرقمية التي يملكها لاعبون آخرون. عند الفوز في الألعاب ، يمكن للاعبين ربح Smooth Love Potion، وهو رمز اللعبة الأصلي الذي يضاعف كعملة مشفرة وظيفية. كل Axie NFT له بصمة وراثية خاصة به – مع نقاط القوة والضعف التي تنتقل إلى ذريتهم.

وبالطبع ، يمكن تداول أكسي إنفينيتي في أسواق NFT ، وسيعتمد السعر على ندرتها وسماتها الأساسية. ومع ذلك ، لبدء لعب أكسي إنفينيتي، سيتعين على اللاعبين شراء ثلاثة محاور. تحتوي لعبة NFT أيضًا على رمز حكم ، وهو شظايا أكسي إنفينيتي (AXS) ، والذي يمكن رهانه لكسب المكافآت.

في الواقع ، يمكن للمستثمرين غير المهتمين بلعب أكسي إنفينيتي لكسب الألعاب ببساطة شراء رموز AXS بدلاً من ذلك – للتعرف على هذا المشروع. يمكن شراء رمز AXS من بورصات العملات المشفرة الشهيرة مثل AvaTrade باستخدام بطاقة الخصم / الائتمان برسوم منخفضة.

2. عوالم غريبة.

لعبة أخرى رئيسية في NFT ،عوالم غريبة Alien Worlds لديها أكثر من 1.1 مليون مستخدم ، وفقًا ل Statista. تتضمن لعبة اللعب من أجل الكسب هذه ربح Trilium (TLM ، والذي يتم استخدامه للتحكم في المنظمات المستقلة على كوكب الأرض اللامركزية أو Planet DAOs وللوصول إلى طريقة لعب إضافية.

عوالم غريبة يحاكي المنافسة الاقتصادية ويشجع اللاعبين على المشاركة في انتخابات مرشحي المجالس أو الترشح لمجلس الكواكب. في NFT الميتافيرس هذا ، يمكن للاعبين الذهاب في مهام واكتشاف NFTs ، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك لتعدين Trilium أو لخوض المعارك والقيام بمهام.

تأتي NFTs في مستويات مختلفة من الندرة واللمعان ، والتي تحدد قيمتها في اللعبة.

3. الآلهة غير مقيد.

إذا كنت في السوق للعب مجانًا لكسب الألعاب ، فابحث عن الآلهة غير مقيد Gods Unchained. يركز هذا العنوان الخاص على ألعاب بطاقة NFT الإستراتيجية التي يتم تداولها بناءً على المهارة. سيكون لكل بطاقة نقاط قوة وضعف معينة ، والتي ستحدد نتيجة المعارك الرئيسية.

وإذا نجحت في إكمال المهام الرئيسية في اللعبة ، فستتاح لك فرصة إصدار بطاقة NFT نادرة وبالتالي – مطلوبة من لاعبين آخرين. الآلهة غير مقيد هي موطن لسوق NFT ضخم يسمح لك بشراء وبيع بطاقات الألعاب.

يتم تحديد القيمة من خلال عدد من العوامل – مثل القبيلة والإله ، بالإضافة إلى المقاييس المرتبطة بالصحة وقدرات الهجوم.

4. ساندبوكس.

ساندبوكس The Sandbox عبارة عن أسلوب لعب تربح افتراضيًا الميتافيرس يمكنك من خلاله امتلاك الأرض أو ممارسة الألعاب أو إنشاء لعبتك الخاصة. يمكنك التحكم في العالم الافتراضي الضخم إما كمجمع ، أو فنان ، أو صاحب قرار في اللعبة ، أو ببساطة كلاعب يتجول في الميتافيرس، ويتنقل حول العالم.

تم بناء ساندبوكس على شبكة إيثريوم ولها عملة مشفرة خاصة بها تسمى Sand. إنها واحدة من الميتافيرس في العملة المشفرة. لقد طور محررًا يمكن استخدامه لإنشاء نماذج ورسوم متحركة للإصدار المستقبلي من البلوك تشين.

إذا كنت تبحث عن شراء أرض رقمية أو عقارات ، فهذه واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها ومن المحتمل أن يكون لها حضور قوي في الميتافيرس.

5. إلوفيوم.

إذا كانت الرحلة عبر المناظر الطبيعية الشاسعة في رحلة استكشافية لاصطياد مخلوقات شبيهة بالإله تبدو وكأنها شيء تحب القيام به ، فإن إلوفيوم Illuvium هي أفضل لعبة NFT بالنسبة لك. تم بناء هذا الاختيار على إيثيريوم البلوك تشين، وهو عبارة عن لعبة لعب أدوار خيالية.

أيضًا ، من خلال تحسين نموذج اللعب من أجل الربح ، تبدأ اللعبة بسفينة فضائية تتوغل بعنف في أرض أجنبية. يجب على اللاعبين بعد ذلك اصطياد المخلوقات التي يواجهونها والتقاطها.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *