كيفية شراء أسهم ابل

كيفية شراء أسهم أبل في 2024

آخر تحديث يناير 2, 2024 • الرابح

سواء كنت من محبي أبل أو لا يمكنك ترك جهاز أندرويد، فليس هناك من ينكر قوة شركة أبل APPLE في سوق الأسهم. وفقا لتقرير أرباح الربع الأول التي وصلت إلى 117.2 مليار دولار.
دعنا نرى كيفية شراء أسهم أبل في 5 خطوات بسيطة. قبل أن تقول رسميًا أنك أحد المساهمين في أبل.

كيفية شراء أسهم شركة أبل؟

افتح حساب تداول

افتح حساب تداول

مع أفاتريد توجه إلى الصفحة الرئيسية وانقر على “بدأ التداول”. سيُطلب منك بعد ذلك تقديم عنوان بريد إلكتروني صالح واختيار اسم مستخدم وكلمة مرور لحسابك.
يمكنك تنزيل تطبيق جوال من App Store أو Google Play والاشتراك من خلاله إذا كنت ترغب في ذلك.

تحقق من هويتك

بمجرد إنشاء حسابك، انقر فوق “الملف الشخصي الكامل” في لوحة معلومات حسابك ، حيث سيُطلب منك بعد ذلك إكمال عمليات التحقق من KYC الخاصة بالمنصة.

بعد ذلك، ستحتاج إلى تحميل إثبات الهوية (مثل صورة الهوية أو جواز السفر). وإثبات العنوان (مثل كشف الحساب المصرفي) لأغراض التحقق.

سيتحقق أفاتريد من هذه المستندات ويرسل إليك بريدًا إلكترونيًا بمجرد التحقق من صحة كل شيء.

تحقق من هويتك
تحقق من هويتك
تحقق من هويتك

إيداع الأموال

إيداع الأموال

لشراء أسهم أبل. يجب إرسال الأموال أولاً (إيداعها). الطريقة الأكثر شيوعًا لإيداع أموالك هي استخدام بطاقة الائتمان / الخصم أو التحويل المصرفي، يمكنك الإيداع من محافظ إلكترونية مختلفة مثل باي بال.

إيداع الأموال

عندما تشتري أسهمًا في أبل، ستحتاج إلى إيداع الأموال في حسابك (100 دولار على الأقل أعلى من الحد الأدنى لفتح الحساب)، يسمح لك بالقدرة على التداول بالائتمان حتى يتم تسوية الأموال رسميًا في حسابك.

لحسن الحظ، فإن عملية تحويل الأموال هذه سريعة وسهلة، ناهيك عن أنها آمنة للغاية عند تمويل حساب الوساطة الخاص بك. يعتمد معظم الوسطاء على التحويلات المالية المباشرة من حسابك الجاري ولكن يسمح لك الآخرون بإيداع الأموال من المحافظ الإلكترونية مثل باي بال.

اختر سهم أبل

اختر سهم أبل

بمجرد أن تمول حسابك، فأنت على استعداد لشراء أسهم أبل. اكتب “Apple” أو “AAPL” في شريط البحث بلوحة التحكم وانقر على “تداول” عندما تظهر أبل. على الشاشة التالية ، انقر فوق “تداول” مرة أخرى.

تحديد الكمية وتأكيد الشراء

سيظهر مربع طلب على شاشتك ، يشبه إلى حد كبير المربع أدناه. في هذا المربع ، أدخل حجم مركزك ، واختر ما إذا كنت تريد مستوى وقف الخسارة أو جني الأرباح ، واختر الرافعة المالية إذا كنت ترغب في ذلك ، ثم انقر فوق “فتح صفقة” عندما تكون راضيًا عن كل شيء.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *