شراء الأسهم

5 أفضل منصات تداول الأسهم الأمريكية في 2024

آخر تحديث يناير 17, 2024 • الرابح

انتشرت شعبية تداول الأسهم في السنوات الأخيرة ، لا سيما بين الشباب العربي الذين يبحثون عن طرق لتنمية ثروتهم بما يتجاوز الوسائل التقليدية. سواء كنت تتعلم فقط أو كنت محترفًا، فإن الوصول إلى منصة تداول عالية الجودة، أو حتى تطبيق تداول الأسهم للجوال، يعد أمرًا ضروريًا. وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون من أين يبدأون، عندما يتعلق الأمر بذلك، هناك الكثير من الطرق لتحديد أفضل منصات تداول الأسهم الأمريكية، وستعتمد الإجابة في النهاية على ما تقدره كمستثمر. لكننا نأمل أن نجعل بحثك أسهل.

Alpari
الباري

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات تداول الأسهم الأمريكية؟

2. أفاتريد.

أوصي بأفاتريد كخيار ممتاز. إذا كنت تبحث عن المنصة المناسبة التي تناسب تجربتك وتفضل تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات. للحصول على أحدث منتجات أفاتريد والرسوم والمنصات المتاحة ، يرجى قراءة مراجعة أفاتريد المفصلة الخاصة بي.

توفر أفاتريد محتوى تعليميًا ممتازًا مع مجموعة شاملة من المواد الداخلية ومحتوى الطرف الثالث لجميع مستويات التداول. كما أن مجتمع المتداولين المزدهر يجعل من أفاتريد خيارًا ممتازًا لنسخ التداول. يسمح لك تطبيق أفاتريد للهاتف المحمول بالبحث ، والنسخ ، وتعيين الميزانيات والحدود ، والوصول إلى التداول الآلي.

تعد مجموعة المنصات المتاحة هنا استثنائية مع مجموعة كاملة من منصات ميتاتريدر، بالإضافة إلى منصتين مملوكتين ، وتطبيق جوال ، ومنصة تداول اجتماعية ، ومنصة تداول فوركس مناسبة للمتداولين المحترفين على الجانب السلبي ، تكون رسوم الفوركس هنا في المتوسط ​​تقريبًا ، لذا لن توفر الكثير من التكاليف وهذه ليست منصة مناسبة لأي شخص يبحث عن أفضل منصات تداول الأسهم الأمريكية حقيقية.

3. إكسنس.

تبرز إكسنس من أفضل منصات تداول الأسهم الأمريكية لعدد من الأسباب. في حين أن معظم وسطاء الأسهم الكبار يقدمون الآن تداولات بدون عمولة ، إلا أن إكسنس تواصل التميز بطرق أخرى. لديهم أيضًا أسعارًا منخفضة المستوى لأولئك المتداولين الذين يرغبون في زيادة أسهمهم إلى الحد الأقصى.

3. إكس تي بي.

تأسست إكس تي بي في عام 2002 ، وتقدم نفسها كلاعب في السوق يتمتع بخبرة عالمية واسعة ، تنظمها هيئة السلوك المالي (FCA) – وغيرها من الهيئات التنظيمية المحلية مثل CNMV – وهي مدرجة في بورصة وارسو للأوراق المالية. تقدم المنصة عمولات 0٪ على الأسهم.

ومع ذلك ، فإن برامجه أكثر توجهاً نحو تداول العقود مقابل الفروقات والعملات الأجنبية بتكاليف تنافسية. تقدم إكس تي بي أيضًا منتجات مالية أخرى مثل السلع والعملات المشفرة. تفرض إكس تي بي عمولات عالية على العقود مقابل الفروقات للعملات المشفرة ولكن بتكاليف منخفضة للفوركس.

إلى جانب ذلك ، ستواجه رسوم عدم نشاط بقيمة 10 يورو شهريًا بعد عام واحد من عدم التداول وإذا لم تقم بإيداع أي إيداع في آخر 90 يومًا. يعد فتح حساب وتحويل الأموال عملية سريعة وخالية من المتاعب (يتوفر حساب تجريبي). لا تزال هناك شكوك؟ انتقل من خلال مراجعة إكس تي بي الخاصة بنا!

4. أنتراكتيف بروكرز.

تقدم أنتراكتيف بروكرز الكثير من الخيارات لأولئك الذين ينشطون للغاية ويحبون التداول على أساس يومي أو أسبوعي. إذا كنت ترغب في متابعة الاتجاهات ، فاستمتع بالتداول باستخدام أدوات البحث القوية التي يمكن أن ترفع تداولاتك إلى آفاق جديدة ، أو كنت تفضل التداول بالهامش ، فأنتراكتيف بروكرز هي أفضل منصات تداول الأسهم الأمريكية ووساطة لأوراق المالية عبر الإنترنت بالنسبة لك.

أنتراكتيف بروكرز لديها منصات رائعة تنافس أفضل وسطاء الأسهم الذين يمكنك العثور عليهم. ستحصل على مراقبة في الوقت الفعلي ومخططات قابلة للتخصيص وموجزات أخبار متدفقة. على الرغم من وجود رسوم للمنصة ، إلا أنها منخفضة جدًا وتتوافق مع احتياجات المتداول النشط الذي يتداول بمعدلات الهامش.

في الختام ، يستفيد المتداولون من جميع الأنواع من منصة أنتراكتيف بروكرز، بالنظر إلى الأدوات المتفوقة ، والقدرات البحثية ، والتكنولوجيا القوية المقدمة. في حين أنه ليس أفضل وسيط عبر الإنترنت للمبتدئين تمامًا ، يمكن للمستثمر الذكي الاستفادة من الاستفادة مما تقدمه أنتراكتيف بروكرز إلى الطاولة.

5. تي دي أميرتريد.

تي دي أميرتريد هو وسيط شهير عبر الإنترنت يقدم منصة تداول شاملة مع أدوات وميزات متقدمة. المنصة مناسبة للمتداولين النشطين وتقدم مجموعة واسعة من أدوات التداول ، بما في ذلك الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والفوركس.

بالإضافة إلى ذلك ، تي دي أميرتريد يعلنون عن الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) بسعر 1 دولار ، لكن تسعيرهم يعتمد على تكلفة مشاركة فردية قدرها 0.005 دولار لكل سهم. إذا كنت تتداول أكثر من 200 سهم ، فستتجاوز معدل الحافز 1 دولار.

يعد تي دي أميرتريد من بين أفضل منصات التداول في الولايات المتحدة، فهم يقدمون أدوات متقدمة وموارد بحثية وتعليمية مكثفة ورسومًا تنافسية. ويعتمد الاختيار في النهاية على احتياجاتك وتفضيلاتك المحددة. توفر تي دي أميرتريد أيضًا موارد بحثية وتعليمية مكثفة وتتمتع بسمعة في خدمة العملاء الممتازة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *