كيفية شراء أسهم سناب شات

كيفية شراء أسهم سناب شات في 2023

آخر تحديث أبريل 3, 2023 • الرابح

يتمثل جزء كبير من تعلم كيفية شراء أسهم سناب شات في العثور على أفضل مكان للاستثمار الخاص بك. أسهم سناب شات متاحة للاستثمار من خلال وسيط أسهم عبر الإنترنت، وعادة ما يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لشراء أسهم سناب شات خطوة بخطوة.

كيفية شراء أسهم سناب شات؟

إنشاء حساب تداول

يعد إنشاء حساب عبر الإنترنت عملية سهلة الاستخدام للغاية. من خلال إدخال المعلومات الشخصية ، فإنك تُمكِّن الوسيط من إنشاء ملف تعريف للعميل يسمح له بالامتثال للوائح اعرف عميلك التي وضعتها السلطات ، مثل هيئة السلوك المالي (FCA). بعد التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني ، ستكون في وضع يسمح لك بتحويل الأموال. يمكنك الاختيار من بين طرق الدفع المختلفة ، بما في ذلك التحويل المصرفي وبطاقات الخصم / الائتمان. عندما يتم الإيداع ، يكون حسابك جاهزًا لتحويل بعض أموالك إلى أسهم Snap.

بعد العثور على وسيطك عبر الإنترنت ، تحتاج إلى فتح حساب. تشبه هذه العملية إلى حد كبير حسابًا مصرفيًا عاديًا وعادة ما يكون فتح حساب رقميًا بالكامل. لدى بعض الوسطاء ، تكون العملية سريعة مثل فتح حساب Gmail جديد ، وفي حالات أخرى ، قد تستغرق يومين بينما يقومون ببعض التحقق من الخلفية.

تحقق من هويتك

إيداع الأموال

قم بتحويل الأموال إلى حسابك الجديد باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم أو التحويل المصرفي أو طريقة الدفع البديلة ، مثل PayPal. الحد الأدنى للإيداع هو 10 جنيهات إسترلينية.

ستدفع نقدًا لشراء أسهم Snap On. يجب إرسال هذه الأموال أولاً (إيداعها) إلى الوسيط الخاص بك. الطريقة الأكثر شيوعًا لإيداع أموالك هي التحويل المصرفي واستخدام بطاقة الائتمان / الخصم. لدى بعض الوسطاء ، يمكنك الإيداع من محافظ إلكترونية مختلفة مثل Paypal ، على سبيل المثال في eToro.

اختر سهم سناب شات

الآن ، لديك الحساب والنقد والحصة المستهدفة. الخطوة الأخيرة هي الضغط على زر الشراء! تقوم بتسجيل الدخول إلى الوسيط عبر الإنترنت ، والبحث عن سهم Snap On ، وإدخال عدد الأسهم التي ترغب في شرائها ، والنقر فوق شراء ، والذي سيبدأ في شراء الأسهم (في لغة التداول: تنفيذ أمر الشراء). بضع تلميحات حول هذا: عند تقديم طلب ، يمكنك الاختيار من بين أنواع أوامر مختلفة. يشتري أمر السوق بسعر السوق الفعلي ، بينما يسمح لك الأمر المحدد بتحديد السعر الدقيق الذي تريد شراء السهم به.

شراء أسهم سناب شات

أنت على وشك امتلاك SNAP الآن! كلمة تحذير واحدة: تحرص المنصات عبر الإنترنت على تجنب تنفيذ الصفقات غير المرغوب فيها ، لذلك ستظهر لك بشكل عام شاشة تعرض بالضبط ما أنت على وشك شرائه قبل شرائه. قد يبدو أنك قدمت طلبًا بالفعل لـ SNAP ، ولكنك قد لا تزال بحاجة إلى الضغط على زر “تداول” أو “تنفيذ صفقة”. سترسل لك معظم المنصات رسالة إلكترونية على الفور لتأكيد الشراء. مبروك لك تاجر الأسهم لك. حاول ألا تتحول إلى فوضى تبكي عندما يظهر Evan Spiegel في الاجتماع التالي لمساهمي Snap Inc.

بفضل الاهتمام بأسهم Snap ، يمكنك العثور عليها في صفحة “الأسواق الشعبية” الخاصة بالوسيط ، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك العثور على سوق Snap باستخدام وظيفة البحث عن الأسهم. لا يوجد سوى عدد قليل من حقول البيانات لإكمالها ، بما في ذلك المبلغ الذي تريد شراءه وما إذا كنت ترغب في الشراء أو البيع. إحدى الميزات الرائعة الموجودة لدى بعض الوسطاء ، بما في ذلك eToro ، هي أنه يمكنك إدخال المبلغ الذي تريد تداوله كمبلغ رمزي من الأسهم أو يتم التعبير عنه نقدًا. إذا اخترت الخيار الأخير ، فسيقوم الوسيط بشراء عدد من الأسهم يعادل المبلغ النقدي المحدد.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *