شراء الأسهم

5 أفضل الأسهم الرخيصة في 2024

آخر تحديث يناير 9, 2024 • الرابح

عندما تتأرجح الأسواق وتنخفض أسعار الأسهم في جميع المجالات ، يعلم المتداولون الأذكياء أن هناك صفقات يتعين عقدها. لكن اختيار الأسهم المناسبة للشراء أمر صعب. العديد من أسهم الشركات الكبرى تتعرض للانهيار في انخفاضات السوق. لقد حددنا تسعة أفضل الأسهم الرخيصة للشراء في 2024.

ما هي أفضل الأسهم الرخيصة؟

1. سناب شات.

بعد أن انخفض سهم سناب شات Snap بنسبة 81٪ في عام 2022 ، ومع تقرير أرباح العام بأكمله المقرر في 31 يناير ، قد يكون من المغري الشروع في رحلة استكشافية مع الشركة. بعد كل شيء ، من المفترض أن يشتري الباحثون عن القيمة عندما يكون هناك دماء في الشوارع.

قد لا يتوقف النزيف في أي وقت قريب ، ومن أفضل الأسهم الرخيصة سناب شات. على الرغم من أن المحللين لا يفهمونها دائمًا بشكل صحيح ، إلا أن بعض خبراء وول ستريت أطلقوا النار على سناب شات يبدو أنها ضربت الهدف. بعد تقييم الرياح المعاكسة الكبيرة لسناب شات في عام 2024.

في مواجهة هذه الرياح المعاكسة وغيرها ، يقدم سهم KO ملفًا مشجعًا. كما صرحت مراسلة سناب شات، أكدت شركة سناب شات التي نشرت نتائج قوية لتقرير أرباحها للربع الثالث أطروحتها المستمرة حول مقاومة الركود. أود أن أشجع الثيران المفرطين على الخروج منها قبل أن يواجهوا المزيد من الخسائر.

2. أوبر.

تشير البيانات أن شركة أوبر. مصنفة حاليًا على أنها رتبة 3 ونتوقع عائدًا مضمّنًا من أفضل الأسهم الرخيصة أوبر مقارنة بالسوق في الأشهر القليلة المقبلة. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك أوبر . درجة VGM من C

تُظهر مقاييس التقييم أنه قد يتم المبالغة في تقدير شركة أوبر تشير درجة قيمته D إلى أنه سيكون اختيارًا سيئًا للمستثمرين ذوي القيمة. تُظهر الصحة المالية وآفاق النمو لأوبر قدرتها على أداء أقل من السوق.

لديها حاليًا درجة نمو تبلغ B. تشير التغييرات الأخيرة في الأسعار ومراجعات تقدير الأرباح إلى أن هذا سيكون مخزونًا جيدًا لمستثمري الزخم بدرجة زخم تبلغ B.

3. إيباي.

تقوم شركة إيباي. بتشغيل منصات سوق تربط المشترين والبائعين في الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي. تتضمن منصة المتجر الخاصة بالشركة سوقها عبر الإنترنت في إيباي.

أغلق سهم إيباي في آخر مرة عند 42.87 دولارًا ، مرتفعًا بنسبة 0.63٪ عن اليوم السابق ، وانخفض بنسبة 27.07٪ في عام واحد. لقد كان أداء أفضل الأسهم الرخيصة الأخرى أقل من الأسهم الأخرى في صناعة البيع بالتجزئة عبر الإنترنت بنسبة 0.04 نقطة مئوية.

ارتفع سهم إيباي حاليًا بنسبة 19.35٪ من أدنى مستوى له في 52 أسبوعًا عند 35.92 دولارًا ، و -28.95٪ من أعلى مستوى له في 52 أسبوعًا عند 60 دولارًا. اعتبارًا من 28 مارس 2024، هناك 537 مليون سهم من أسهم إيباي. تبلغ القيمة السوقية لإيباي 23 مليار دولار. تم تداول 2.82 مليون سهم من أسهم إيباي.

4. كوكا كولا.

كوكا كولا بعد عام 2022 تقريبًا ، من الطبيعي أن يتطلع المستثمرون إلى أخبار جيدة هذا العام. لسوء الحظ ، لا يزال المستثمرون يواجهون تحديات مختلفة في المستقبل ، مما يجعل اختيار وكا كولا من “شراء قوي” من وول ستريت مكانًا ممتازًا لإيداع أموالك.

مع التوازن بين الدخل السلبي وإمكانات مكاسب رأس المال ، تقف شركة المشروبات الغازية العملاقة على أهبة الاستعداد للتعامل عمليًا مع أي شيء. لذلك ، أنا متفائل على سهم KO. بعد نزيف الحبر الأحمر العام الماضي ، بدأ مؤشر S&P 500 (SPX) بداية واعدة نسبيًا.

مع تحقيق ما يقرب من 4.7٪ منذ بداية العام وحتى تاريخه ، تبدو الظروف جاهزة لعكس إيجابي للثروات. ومع ذلك ، من المهم أيضًا مراعاة الصورة الأكبر. مع استمرار دمج السيولة الفائضة في النظام النقدي واستمرار تراجع معنويات المستهلكين في مقالب ، يحتاج المستثمرون إلى توخي الحذر.

لم يقتصر الأمر على نمو خط إنتاج المشروبات الغازية بنسبة 10٪ إلى 11.1 مليار دولار فحسب ، بل زاد أيضًا من توقعاته للعام بأكمله. ضع في اعتبارك أن الإدارة فعلت ذلك على الرغم من “الرياح المعاكسة للعملة والتكاليف المرتفعة”. أيضًا ، أشار Bhogaraju إلى أن سهم KO يمثل أحد ملوك الأرباح.

رفعت الشركة أرباحها لمدة 60 سنة متتالية. عند كتابة هذا التقرير ، بلغ عائد توزيعات أرباح KO 2.9٪ ، أعلى من متوسط ​​عائد قطاع السلع الاستهلاكية الأساسي البالغ 1.9٪. في حالة حدوث ظروف غير عادية في المستقبل ، سيكون المستثمرون سعداء بامتلاكهم أسهم شركة وكا كولا.

5. ستاربكس.

سنلقي اليوم نظرة على شركة ستاربكس العريقة (NASDAQ: SBUX). قادت أسهم الشركة الرابحين في ناسداكس مع ارتفاع كبير نسبيًا في الأسعار في الأسبوعين الماضيين.

بصفتك سهمًا كبيرًا مع تغطية عالية من قبل المحللين ، يمكنك افتراض أن أي تغييرات حديثة في نظرة الشركة قد تم تسعيرها بالفعل في المخزون. ومع ذلك ، ماذا لو كان السهم لا يزال صفقة؟ دعونا نفحص تقييم ستاربكس وتوقعاتها بمزيد من التفصيل لتحديد ما إذا كانت لا تزال هناك فرصة للصفقة.

يتم تداول السهم حاليًا عند 108 دولارات أمريكية في سوق الأسهم ، مما يعني أنه تم المبالغة في تقديره بنسبة 35٪ مقارنة بالقيمة الجوهرية البالغة 80.51 دولارًا أمريكيًا. هذا يعني أن فرصة شراء ستاربكس بسعر جيد قد اختفت! بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن سعر سهم ستاربكس مستقر تمامًا.

تعد النظرة المستقبلية جانبًا مهمًا عندما تبحث عن شراء سهم ، خاصة إذا كنت مستثمرًا يبحث عن نمو في محفظتك. على الرغم من أن المستثمرين ذوي القيمة قد يجادلون بأن القيمة الجوهرية بالنسبة للسعر هي الأكثر أهمية ، إلا أن فرضية الاستثمار الأكثر إقناعًا ستكون إمكانات نمو عالية بسعر رخيص.

من المتوقع أن تزيد أرباح ستاربكس خلال السنوات القليلة المقبلة بنسبة 57٪ ، مما يشير إلى مستقبل متفائل للغاية. يجب أن يؤدي هذا إلى تدفقات نقدية أكثر قوة ، مما يؤدي إلى زيادة قيمة الأسهم.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *