شراء الأسهم

5 أفضل الأسهم الرخيصة في 2024

آخر تحديث يناير 9, 2024 • الرابح

عندما تتأرجح الأسواق وتنخفض أسعار الأسهم في جميع المجالات ، يعلم المتداولون الأذكياء أن هناك صفقات يتعين عقدها. لكن اختيار الأسهم المناسبة للشراء أمر صعب. العديد من أسهم الشركات الكبرى تتعرض للانهيار في انخفاضات السوق. لقد حددنا تسعة أفضل الأسهم الرخيصة للشراء في 2024.

ما هي أفضل الأسهم الرخيصة؟

1. سناب شات.

بعد أن انخفض سهم سناب شات Snap بنسبة 81٪ في عام 2022 ، ومع تقرير أرباح العام بأكمله المقرر في 31 يناير ، قد يكون من المغري الشروع في رحلة استكشافية مع الشركة. بعد كل شيء ، من المفترض أن يشتري الباحثون عن القيمة عندما يكون هناك دماء في الشوارع.

قد لا يتوقف النزيف في أي وقت قريب ، ومن أفضل الأسهم الرخيصة سناب شات. على الرغم من أن المحللين لا يفهمونها دائمًا بشكل صحيح ، إلا أن بعض خبراء وول ستريت أطلقوا النار على سناب شات يبدو أنها ضربت الهدف. بعد تقييم الرياح المعاكسة الكبيرة لسناب شات في عام 2024.

في مواجهة هذه الرياح المعاكسة وغيرها ، يقدم سهم KO ملفًا مشجعًا. كما صرحت مراسلة سناب شات، أكدت شركة سناب شات التي نشرت نتائج قوية لتقرير أرباحها للربع الثالث أطروحتها المستمرة حول مقاومة الركود. أود أن أشجع الثيران المفرطين على الخروج منها قبل أن يواجهوا المزيد من الخسائر.

2. أوبر.

تشير البيانات أن شركة أوبر. مصنفة حاليًا على أنها رتبة 3 ونتوقع عائدًا مضمّنًا من أفضل الأسهم الرخيصة أوبر مقارنة بالسوق في الأشهر القليلة المقبلة. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك أوبر . درجة VGM من C

تُظهر مقاييس التقييم أنه قد يتم المبالغة في تقدير شركة أوبر تشير درجة قيمته D إلى أنه سيكون اختيارًا سيئًا للمستثمرين ذوي القيمة. تُظهر الصحة المالية وآفاق النمو لأوبر قدرتها على أداء أقل من السوق.

لديها حاليًا درجة نمو تبلغ B. تشير التغييرات الأخيرة في الأسعار ومراجعات تقدير الأرباح إلى أن هذا سيكون مخزونًا جيدًا لمستثمري الزخم بدرجة زخم تبلغ B.

3. إيباي.

تقوم شركة إيباي. بتشغيل منصات سوق تربط المشترين والبائعين في الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي. تتضمن منصة المتجر الخاصة بالشركة سوقها عبر الإنترنت في إيباي.

أغلق سهم إيباي في آخر مرة عند 42.87 دولارًا ، مرتفعًا بنسبة 0.63٪ عن اليوم السابق ، وانخفض بنسبة 27.07٪ في عام واحد. لقد كان أداء أفضل الأسهم الرخيصة الأخرى أقل من الأسهم الأخرى في صناعة البيع بالتجزئة عبر الإنترنت بنسبة 0.04 نقطة مئوية.

ارتفع سهم إيباي حاليًا بنسبة 19.35٪ من أدنى مستوى له في 52 أسبوعًا عند 35.92 دولارًا ، و -28.95٪ من أعلى مستوى له في 52 أسبوعًا عند 60 دولارًا. اعتبارًا من 28 مارس 2024، هناك 537 مليون سهم من أسهم إيباي. تبلغ القيمة السوقية لإيباي 23 مليار دولار. تم تداول 2.82 مليون سهم من أسهم إيباي.

4. كوكا كولا.

كوكا كولا بعد عام 2022 تقريبًا ، من الطبيعي أن يتطلع المستثمرون إلى أخبار جيدة هذا العام. لسوء الحظ ، لا يزال المستثمرون يواجهون تحديات مختلفة في المستقبل ، مما يجعل اختيار وكا كولا من “شراء قوي” من وول ستريت مكانًا ممتازًا لإيداع أموالك.

مع التوازن بين الدخل السلبي وإمكانات مكاسب رأس المال ، تقف شركة المشروبات الغازية العملاقة على أهبة الاستعداد للتعامل عمليًا مع أي شيء. لذلك ، أنا متفائل على سهم KO. بعد نزيف الحبر الأحمر العام الماضي ، بدأ مؤشر S&P 500 (SPX) بداية واعدة نسبيًا.

مع تحقيق ما يقرب من 4.7٪ منذ بداية العام وحتى تاريخه ، تبدو الظروف جاهزة لعكس إيجابي للثروات. ومع ذلك ، من المهم أيضًا مراعاة الصورة الأكبر. مع استمرار دمج السيولة الفائضة في النظام النقدي واستمرار تراجع معنويات المستهلكين في مقالب ، يحتاج المستثمرون إلى توخي الحذر.

لم يقتصر الأمر على نمو خط إنتاج المشروبات الغازية بنسبة 10٪ إلى 11.1 مليار دولار فحسب ، بل زاد أيضًا من توقعاته للعام بأكمله. ضع في اعتبارك أن الإدارة فعلت ذلك على الرغم من “الرياح المعاكسة للعملة والتكاليف المرتفعة”. أيضًا ، أشار Bhogaraju إلى أن سهم KO يمثل أحد ملوك الأرباح.

رفعت الشركة أرباحها لمدة 60 سنة متتالية. عند كتابة هذا التقرير ، بلغ عائد توزيعات أرباح KO 2.9٪ ، أعلى من متوسط ​​عائد قطاع السلع الاستهلاكية الأساسي البالغ 1.9٪. في حالة حدوث ظروف غير عادية في المستقبل ، سيكون المستثمرون سعداء بامتلاكهم أسهم شركة وكا كولا.

5. ستاربكس.

سنلقي اليوم نظرة على شركة ستاربكس العريقة (NASDAQ: SBUX). قادت أسهم الشركة الرابحين في ناسداكس مع ارتفاع كبير نسبيًا في الأسعار في الأسبوعين الماضيين.

بصفتك سهمًا كبيرًا مع تغطية عالية من قبل المحللين ، يمكنك افتراض أن أي تغييرات حديثة في نظرة الشركة قد تم تسعيرها بالفعل في المخزون. ومع ذلك ، ماذا لو كان السهم لا يزال صفقة؟ دعونا نفحص تقييم ستاربكس وتوقعاتها بمزيد من التفصيل لتحديد ما إذا كانت لا تزال هناك فرصة للصفقة.

يتم تداول السهم حاليًا عند 108 دولارات أمريكية في سوق الأسهم ، مما يعني أنه تم المبالغة في تقديره بنسبة 35٪ مقارنة بالقيمة الجوهرية البالغة 80.51 دولارًا أمريكيًا. هذا يعني أن فرصة شراء ستاربكس بسعر جيد قد اختفت! بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن سعر سهم ستاربكس مستقر تمامًا.

تعد النظرة المستقبلية جانبًا مهمًا عندما تبحث عن شراء سهم ، خاصة إذا كنت مستثمرًا يبحث عن نمو في محفظتك. على الرغم من أن المستثمرين ذوي القيمة قد يجادلون بأن القيمة الجوهرية بالنسبة للسعر هي الأكثر أهمية ، إلا أن فرضية الاستثمار الأكثر إقناعًا ستكون إمكانات نمو عالية بسعر رخيص.

من المتوقع أن تزيد أرباح ستاربكس خلال السنوات القليلة المقبلة بنسبة 57٪ ، مما يشير إلى مستقبل متفائل للغاية. يجب أن يؤدي هذا إلى تدفقات نقدية أكثر قوة ، مما يؤدي إلى زيادة قيمة الأسهم.

Similar Posts

32 Comments

  1. An outstanding share! I’ve just forwarded this onto a co-worker who had been conducting a little homework on this. And he actually ordered me lunch because I found it for him… lol. So let me reword this…. Thanks for the meal!! But yeah, thanks for spending time to talk about this matter here on your website.

  2. Howdy! This post could not be written any better! Going through this article reminds me of my previous roommate! He always kept preaching about this. I most certainly will forward this post to him. Pretty sure he’s going to have a good read. Thanks for sharing!

  3. An impressive share! I’ve just forwarded this onto a co-worker who was conducting a little homework on this. And he in fact bought me lunch because I stumbled upon it for him… lol. So let me reword this…. Thanks for the meal!! But yeah, thanks for spending the time to talk about this matter here on your website.

  4. I really love your website.. Excellent colors & theme. Did you make this site yourself? Please reply back as I’m trying to create my own website and want to learn where you got this from or just what the theme is called. Cheers!

  5. Hi there! This article could not be written much better! Looking at this post reminds me of my previous roommate! He constantly kept talking about this. I will forward this post to him. Pretty sure he will have a very good read. Many thanks for sharing!

  6. Hi, I think your website might be having browser compatibility problems. When I look at your site in Safari, it looks fine however, when opening in I.E., it’s got some overlapping issues. I merely wanted to provide you with a quick heads up! Other than that, excellent website.

  7. Hi! I could have sworn I’ve been to this web site before but after going through many of the articles I realized it’s new to me. Anyways, I’m definitely pleased I found it and I’ll be book-marking it and checking back often!

  8. After checking out a handful of the blog posts on your blog, I seriously appreciate your technique of writing a blog. I book marked it to my bookmark webpage list and will be checking back in the near future. Take a look at my web site as well and let me know what you think.

  9. You’re so cool! I do not believe I’ve truly read a single thing like that before. So great to find someone with genuine thoughts on this topic. Really.. many thanks for starting this up. This website is something that is needed on the web, someone with some originality.

  10. I’m amazed, I must say. Seldom do I encounter a blog that’s both educative and amusing, and let me tell you, you have hit the nail on the head. The issue is an issue that too few people are speaking intelligently about. I am very happy I stumbled across this during my hunt for something relating to this.

  11. Hi, I do think this is an excellent site. I stumbledupon it 😉 I am going to revisit once again since I book marked it. Money and freedom is the greatest way to change, may you be rich and continue to guide other people.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *