أفضل عملات رقمية للاستثمار

5 أفضل العملات الرقمية للاستثمار الآن (2023)

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

لا يزال الزخم في الوقت الحالي في صالح العملات المشفرة حيث يبدو أن دورة رفع الأسعار العنيفة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي تتراجع. بالنسبة لأي مستثمر لديه درجة تحمل عالية نسبيًا من المخاطر ويتطلع إلى الانهيار ، إليك 5 من أفضل العملات الرقمية للاستثمار الآن .

ما هي أفضل العملات الرقمية للاستثمار الآن؟

1. إيثريوم.

الإيثريوم البلوك تشين ، لذلك غالبًا ما يشار إليها بالعامية باسم ETH. تتضاءل القيمة السوقية لإيثر التي تبلغ 200 مليار دولار تقريبًا مقارنة بعملة البيتكوين ، لكنها تزيد عن ثلاثة أضعاف حجم الرمز المميز التالي الأكبر، باستثناء العملات المستقرة. تعد سلسلة الإيثريوم بلوك تشين واحدة من أكثر السلاسل استخدامًا في العالم.

4. دوجكوين.

تعود جذور دوجكوين إلى عملة ميم، وسرعان ما أصبحت عملة الإنترنت التي سهلت البقشيش عبر الإنترنت على منصات وسائل التواصل الاجتماعي نظرًا لارتفاع المعروض والسعر المنخفض. كما أنها تعمل بشكل مشابه للعديد من العملات المشفرة الأخرى ويمكن استخدامها كوسيلة للدفع أينما تم قبولها. من الناحية الفنية ، فإن دوجكوين تشبه إلى حد كبير بعض أقدم العملات البديلة.

5. تشين لينك.

تشين لينك (LINK) عبارة عن منصة عملة مشفرة وتكنولوجيا تتيح للمؤسسات غير العاملة بنظام البلوك تشين الاتصال بأمان مع منصات البلوك تشين هو برنامج وسيط يربط العقود الذكية تدفع عملة تشين لينك الخاصة بتشين لينك مشغلي شبكات تشين لينك وتضمن اتفاقيات العقود الذكية للشبكة.

2. بيتكوين.

بيتكوين (BTC)، أول عملة مشفرة ولا تزال الأعلى قيمة مع سقف سوقي شمال 450 مليار دولار ، يأخذ الكعكة. بالنسبة للمستثمرين الذين يريدون فقط بعض التعرض لفئة الأصول هذه لا توجد مؤسسة واحدة تتحكم في شبكة البيتكوين، فقط 21 مليون بيتكوين موجودة على الإطلاق.

يمكن استخدام بيتكوين لدفع ثمن الأشياء إلكترونيًا إذا كان الطرفان على استعداد. وبهذا المعنى ، فهو يشبه الدولار أو اليورو أو الين التقليدي ، والتي يتم تداولها رقميًا أيضًا. ومع ذلك ، فإن أهم ما يميز عملة البيتكوين ، والشيء الذي يجعلها مختلفة عن النقود التقليدية ، هو أنها لا مركزية.

3. بوليغون.

تعد بوليغون الآن سابع أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية ، برأسمال يزيد عن 10 مليارات دولار. لا يزال بوليغون يشكل حوالي 1٪ فقط من الحجم الإجمالي للسوق ، ولديه مجال كبير للنمو. ومع ذلك ، فإن نجاحها المستقبلي مرتبط إلى حد كبير بالقبول والاستخدام المستمر لشبكة الإيثريوم. ذلك لأن شبكة بوليغون عبارة عن نظام أساسي للتوسع يهدف إلى زيادة قدرات إيثريوم.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *