أفضل عملات رقمية للاستثمار

5 أفضل العملات الرقمية للتعدين في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

تعدين العملات المشفرة هو العملية التي يتم من خلالها إدخال العملات الرقمية الجديدة في التداول. إنها أيضًا واحدة من أفضل الطرق للتعرّف على صناعة التشفير ، دون الحاجة إلى شراء العملات الرقمية عبر بورصات وأسواق تابعة لجهات خارجية. في هذا الدليل ، نناقش أفضل العملات الرقمية للتعدين في 2023.

ما هي أفضل العملات الرقمية للتعدين؟

1. داش.

داش Dash عبارة عن مزيج من الكلمات الرقمية والنقدية. تم إصدار العملة المعدنية في يناير 2014 باسم Xcoin. بعد بضعة أيام ، غيرت اسمها إلى Darkcoin قبل أن يتم تغيير اسمها أخيرًا “Dash” في مارس 2015.

داش هي عملة مشفرة مفتوحة المصدر توفر للمستخدمين حرية الإنفاق في أي مكان وتحويل أموالهم في أي وقت يريدون. الهدف الرئيسي من هذه العملة هو ضمان معاملات تحويل أموال سلسة وآمنة في جميع أنحاء العالم عبر الإرسال الخاص والبريد الإلكتروني.

تم تشعب هذه العملة من لايتكوين، وتم تشعب لايتكوين من بروتوكول Bitcoin. بالإضافة إلى ذلك ، هذا التشفير هو أيضًا منظمة مستقلة لامركزية تديرها العقد الرئيسية (مجموعة فرعية من مستخدميها).

يمكن أن يكون تعدين هذه العملة المعدنية مربحًا للغاية في عام 2021 لأنها واحدة من أكثر العملات ربحية بالنسبة للتعدين. ومع ذلك ، من الضروري ضمان معدل تجزئة جهاز التعدين وتكلفة الكهرباء ونطاق الشبكة في موقعك حيث تعتمد ربحية التعدين بشكل كبير على هذه العوامل.

2. زيكاش.

تم تصميم زيكاش Zcash بمقاومة ASIC ، مما يجعل المهمة صعبة على المعدنين لتعدين العملات. تأسست زيكاش في عام 2016. تخبرنا مراجعات Zcash عن استدامتها على المدى الطويل لأن قيمة هذا التشفير أقل هشاشة من العملات المشفرة الأخرى.

ميزة أخرى جيدة لزيكاش هي أنها مجهزة بميزات خصوصية أكثر من العملات المعدنية الأخرى. عادة ما يفضله التجار لأنه عملة رقمية مباشرة وخالية من المتاعب للتداول والبيع.

علاوة على ذلك ، اللجان هنا معقولة للغاية. تم تصنيف زيكاش ضمن عملات سهلة التعدين لأن خوارزميةها تسمح بالتعدين باستخدام وحدة معالجة الرسومات.

3. مونيرو.

مونيرو Monero هي واحدة من أسهل العملات المشفرة للتعدين باستخدام جهاز كمبيوتر منزلي تشفير يركز على الخصوصية يعتمد لإنشاء معادلات رياضية معقدة بشكل متزايد.

يمكنك إما التعدين منفردًا أو الانضمام إلى تجمع تعدين ، حيث سيتم استخدام موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع الآخرين في المجمع لتعدين XMR. هذا يعني دفعات متكررة ، على الرغم من أنه سيتعين عليك دفع رسوم للانضمام إلى التجمع.

بالطبع ، يمكنك أيضًا التنقيب منفردًا ، لكن يجب أن يكون معدل التجزئة لديك مرتفعًا للعثور على كتلة. في بعض الحالات ، قد يستغرق ذلك شهورًا.

يمكن تعدين مونيرو باستخدام وحدة المعالجة المركزية أو وحدة معالجة الرسومات ، على الرغم من أن وحدات معالجة الرسومات أكثر كفاءة. للتعدين باستخدام وحدة المعالجة المركزية ، فأنت بحاجة إلى برنامج مخصص مثل XMRig أو CSminer.

الشيء الجيد في مونيرو هو أنها مقاومة لـ ASIC ، لذلك يستخدم جميع عمال المناجم فقط أجهزة من فئة المستهلك لتعدينها (ASICs هي أجهزة تعدين مخصصة باهظة الثمن). هذا يجعل منافسة التعدين أيضًا.

4. إيترنيتي.

تعد إيترنيتي Aeternity واحدة من أفضل العملات المشفرة التي يمكن تعدينها لأنها تتيح للمعدنين تشغيل التطبيقات اللامركزية وتشغيلها أو توسيع نطاق العقود الذكية عبر قنوات الدولة.

تحتوي المنصة الهائلة على حالات استخدام معينة ، بما في ذلك المدفوعات والقروض والتمويل اللامركزي و LoT والألعاب والتصويت والأسهم والهوية.

عادة ما يتم تعدين هذه العملة باستخدام إيترنيتي والتي تعتبر أفضل برنامج. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا تجربة التعدين على NiceHash و HSPMinerAE.

5. رايفين كوين.

تعتبر رايفين كوين Ravencoin أيضًا من بين أكثر العملات ربحية بالنسبة لي. يتم استخدامه في المنصات لتمثيل السلع الافتراضية والذهب والأسهم وأنواع الأصول الأخرى. من الأفضل تعدين رايفين كوين باستخدام وحدات معالجة الرسومات NVIDIA ، خاصة بدءًا من سلسلة RTX.

يمكنك اختيار GeForce GTX 1060 6GB و GeForce GTX 1080 و GTX 1070 و RX 570. في الواقع ، يمكنك تعدين هذه العملة المشفرة باستخدام وحدة المعالجة المركزية.

من حيث الربحية ، عند 70 ميجاهيرتز / ثانية ، يمكنك تحقيق ربح يبلغ حوالي 4.40 دولارًا أمريكيًا في اليوم من تعدين هذا التشفير باستخدام وحدة معالجة الرسومات. المكافأة لكل كتلة يتم تعدينها هي 5000 RVNs.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *