تداول العملات المشفرة

5 أفضل العملات المشفرة التي ستنفجر في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

مع دخولنا عام 2023، ليس من المستغرب معرفة أن معظم الناس ما زالوا يبحثون عن العملات المشفرة التالية لتنفجر. ومع ذلك، هناك دائمًا جيوب من الصناعة تظهر بعد اكتساب الزخم من إصدار منتج أو إطلاق تبادل. فيما يلي خمسة من أفضل العملات المشفرة التي ستنفجر في 2023.

ما هي أفضل العملات المشفرة التي ستنفجر في 2023؟

1. كاردانو.

على الرغم من وصولها متأخرًا إلى سوق التشفير ، تشتهر كاردانو بقبولها المبكر للتحقق من صحة إثبات الملكية تعمل كاردانو (ADA)، مثل إيثريوم، على تمكين العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية المدعومة من كاردانو، وهي العملة الرئيسية في نظامها الإيكولوجي.

2. ريبل.

ريبل هي العملة المشفرة الأصلية لريبل، وهو بروتوكول دفع يستخدم تقنية blockchain لإجراء معاملات سريعة وغير مكلفة. تم تصميم ريبل لتسهيل التحويلات الدولية ، وقد دخلت في شراكة مع مئات المؤسسات المالية التي تستخدم تقنيتها.

كانت الريبل موجودة منذ عام 2012 ، لكنها تورطت في دعوى قضائية من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات في نهاية عام 2020. وقد دفع ذلك معظم بورصات العملات المشفرة إلى حذف ريبل.

كانت أكبر مشكلة بالنسبة لشركة ريبل هي الدعوى القضائية ، لكن XRP لا تزال واحدة من أكبر العملات المشفرة. مع انتهاء مشاكل ريبل القانونية ، هناك فرصة جيدة أن تبدأ البورصات في حملها مرة أخرى وستلتقط المزيد من المستثمرين.

3. غالا.

تمتلك غالا رمزًا مميزًا خاصًا بها يسمى غالا. هذا هو الرمز المميز الرئيسي المستخدم في النظام البيئي للعبة لشراء الأصول والمدفوعات من نظير إلى نظير ومكافأة العقد والمزيد. ما يجعل غالا هو قدراتها الفريدة التي تضيف إلى وظائفها العامة مما يقلل من رسوم المعاملات الإجمالية عند استخدام غالا في اللعبة.

4. سولانا.

إذا كنت تبحث عن نظام بيئي سولانا للاستثمار فيه ، فلا تذهب أبعد من سولانا؛ إنه أفضل بديل لـ إيثريوم ومن المقرر أن يزدهر في عام 2023. كان أدائه السابق ممتازًا ، حيث حقق مكاسب تزيد عن 13000٪ في عامين فقط ؛ لقد نجت من الانهيار المضطرب للسوق في عام 2021.

5. إيب كوين.

إذا كنت تبحث عن العملة المشفرة الكبيرة التالية التي تتمتع بإمكانية “meme coin” ، فابحث عن إيب كوين. إيب كوين هو رمز ERC-20 مرتبط ارتباطًا وثيقًا بأغلى NFTs – مجموعة Bored Ape Yacht Club (BAYC) ، والتي تعتبر واحدة من أفضل NFTs للشراء. حظيت BAYC NFTs تم إصدار إيب كوين.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *