تداول العملات المشفرة

5 أفضل العملات المشفرة للتعدين في 2024

آخر تحديث يناير 9, 2024 • الرابح

أفضل العملات المشفرة للتعدين في عام 2024، بناءً على تقييم السوق أو قيمة جميع العملات المعدنية المتداولة بشكل عام. نعلمك بالمنصات المختلفة التي يمكنك استخدامها للقيام بذلك. بالإضافة إلى ذلك ، ستتعرف على نجاح تعدين العملات المشفرة ومزايا وعيوب اختيار طريقة شراء العملة المشفرة.

ما هي أفضل العملات المشفرة للتعدين؟

1. إيترنيتي.

إيترنيتي Aeternity هي منصة ذكية مفتوحة المصدر تم إطلاقها في يناير 2017. وهي تهدف إلى حل مشكلات قابلية التوسع والأمان التي تواجهها العديد من العملات المشفرة. تجمع AE بين خوارزميات إثبات العمل وإثبات الحصة (PoS) مع تجزئة، حيث ينشئ المعدنون كتلًا ويتحققون من المعاملات في نفس الوقت.

تشمل حالات الاستخدام الخاصة بها التمويل اللامركزي ، والمدفوعات ، والقروض ، والأسهم ، والهوية ، والتصويت والحوكمة ، وإنترنت الأشياء ، والألعاب. وقد تم استخدامه لتطوير الرموز القابلة للاستبدال وغير القابلة للاستبدال والمقيدة القابلة للتبديل والمقيدة غير القابلة للفطريات.

تتيح إيترنيتي للمستخدمين إطلاق وتشغيل العقود الذكية أو التطبيقات اللامركزية التي تتوسع من خلال قنوات الدولة. يمكن تشغيل العقود الذكية خارج السلسلة. تعد إيترنيتي حاليًا واحدة من أكثر العملات المعدنية ربحية للتعدين بسبب النهج غير المعتاد للشبكة وسرعة التشغيل.

2. مونيرو.

مونيرو Monero عملة أخرى معروفة مقاومة لـ ASIC والتي تؤكد على الملكية في تعدين التشفير هي هذه العملة. لا تزال Monero (XMR) ، التي تبلغ قيمتها السوقية ما يقرب من 3 مليارات دولار ، واحدة من أكثر العملات المعدنية المربحة التي يمكنك البحث عنها.

بالطبع ، بالمقارنة ، يمكن لأي شخص في الأماكن العامة استخدام مستكشفات الكتل لعرض مثل هذه التفاصيل الخاصة بمعاملات البلوك تشين للعملات غير الخصوصية. يستخدم مونيرو بروتوكول MimbleWimble لضمان خصوصية المعاملات وقابلية التوسع.

التعدين العائد الحالي لتعدين مونيرو هو 2.15 XMR لكل كتلة ، ومن المتوقع إنتاج 2،272،762 قطعة. يستخدم خوارزمية تجزئة CryptoNightR ، ويمكن استخدام كل من المعالج وأجهزة GPU لتعدينها.

3. زيكاش.

زيكاش Zcash هي عملة مشفرة أخرى مقاومة لـ ASIC. تركز الشركة التي أنشأتها أيضًا بشكل كبير على الخصوصية ، مما جعل هذه العملة مشهورة في عالم التشفير.

على الرغم من صعوبة تعدين هذه العملة نظرًا لكونها مقاومة لـ ASIC ، إلا أنها تستحق العناء: الاستحالة المذكورة أعلاه لتعدينها باستخدام ASIC تجعل سعر العملة (المرتفع نوعًا ما) أكثر استقرارًا وموثوقية ، مما يعني أنه يمكن أن يكون جيدًا على المدى الطويل استثمار.

4. داش.

تم إنشاء متغير صعب من Litecoin ، داش Dash ، في يناير 2014. من خلال PrivateSend و InstantSend ، والتي تبلغ قيمتها السوقية حوالي 1.07 مليار دولار ، تشتهر بتسهيل عمليات النقل الآمنة والسريعة حول العالم. طريقة الترميز المستخدمة تسمى X11 ، وقد طورها إيفان دوفيلد ، الذي أسس داش.

5. جرين.

جرين Grin هي واحدة من تلك العملات المشفرة التي يشار إليها باسم عملات الخصوصية ، والتي تسهل المعاملات الخاصة بين الأفراد أو على المنصات. لا تسمح منصة جرين، على سبيل المثال ، بالاطلاع العام على المبلغ المرسل أو عناوين الإرسال والاستلام.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *