برامج إدارة الأحداث

5 أفضل برامج إدارة الأحداث في 2024

آخر تحديث يناير 2, 2024 • الرابح

مع زيادة التباعد الاجتماعي ، فإن التخطيط للحدث في تدهور مؤقت ومع ذلك، مع ظهور برامج إدارة الأحداث. يمكن للشركات والأفراد تشغيل الأحداث الافتراضية بسهولة أكبر من أي وقت مضى.
لقد قمت بالبحث عن أفضل برامج إدارة الأحداث وتصنيفها ومراجعتها لمساعدتك في توفير الوقت.

ما هي أفضل برامج إدارة الأحداث؟

1. Eventbrite

يتيح لك Eventbrite تصفح الأحداث المحلية وإنشائها والترويج لها. بشكل عام ، يوفر حلولاً شاملة لإدارة الأحداث ، بدءًا من تسجيل الأحداث وحتى قبول المدفوعات.

Eventbrite هو واحد من أفضل برامج إدارة الأحداث المتاحة. ينقل Eventbrite جميع المعلومات المتعلقة بالأحداث، حيث يمكنك تتبع كل حدث بسهولة علاوة على ذلك ، فهو أكثر ملاءمة للجمعيات التجارية والجمعيات المهنية وشركات إدارة الجمعيات.

2. Tripleseat

Tripleseat هي عبارة عن منصة لإدارة الأحداث تستهدف المطاعم والفنادق والأماكن الفريدة الأخرى. يساعد في تبسيط عملية التخطيط للحدث ، مما يؤدي إلى زيادة مبيعات الحدث ومع ذلك ، فهي تمكنك من اتخاذ قرارات ذكية وتجنب متاعب التخطيط لكل شيء عبر القلم والورق.

3. Everwall

يساعدك Everwall على دمج حملات الوسائط الاجتماعية مع عملية إدارة الأحداث الخاصة بك في الوقت الفعلي ، لن تضطر أبدًا إلى جعل عملائك ينتظرون ومع ذلك ، لست مضطرًا إلى تثبيت أفضل برامج إدارة الأحداث في نظامك أو مواجهة أي متاعب أخرى.

ينفذ Everwall أنشطة مثل حجز المكان ، وحجز التذاكر ، وتتبع الحضور ، وتخطيط الميزانية ، والإدارة علاوة على ذلك ، يساعدك على إدارة أحداث متعددة من خلال لوحة تحكم واحدة.

4. Eventzilla

Eventzilla عبارة عن أفضل نظام برامج إدارة الأحداث أساسي متعدد الإمكانات لكل من الأحداث الشخصية والظاهرية. يساعدك على إدارة كل ما يتعلق بإدارة الأحداث تقريبًا بما في ذلك عمليات تسجيل الوصول والعروض التقديمية الترويجية والتسجيلات والمزيد.

لإدارة المشاريع والأحداث عبر الإنترنت يوفر لك رؤية وتحكمًا كاملين في مهامك كما أنه يُمكن من تعزيز التعاون والتواصل مع فريقك. علاوة على ذلك ، فهي تقدم خدماتها في جميع أنحاء العالم.

5. Integrate Events

Integrate Events دمج الأحداث (المعروف سابقًا باسم Akkroo) هي أداة سهلة الاستخدام تستخدم لالتقاط العملاء المحتملين للأحداث. إنه يحول المحادثات في الوقت الفعلي إلى عملاء متوقعين مؤهلين، مما يساعدك على تحقيق إيرادات من خلال ربط الأحداث بمكدس التسويق الخاص بك.

Integrate Events هي أداة تسجيل الأحداث عبر الإنترنت تجعل التسجيل في البرامج والمعسكرات الصيفية والدورات التدريبية عبر الإنترنت ومنصات المؤتمر الافتراضية والعديد من الأحداث.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *