برامج إدارة الاجتماعات

5 أفضل برامج إدارة الاجتماعات في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

يقضي المدير المتوسط ​​50٪ من وقت عمله في الاجتماعات. وحتى إذا لم تكن جزءًا من الإدارة العليا، فأنت بحاجة إلى قضاء وقت طويل في حضور الاجتماعات. أصبح العمل عن بُعد أكثر شيوعا، انتقلت الاجتماعات بشكل أساسي إلى منصات المؤتمر الافتراضية ظهر عدد كبير من أفضل برامج إدارة الاجتماعات.
لكن السؤال الحقيقي هو: كيف تختار الخيار الصحيح؟ لمساعدتك في الإجابة على هذا السؤال ، قمت اليوم برعاية قائمة بأفضل أدوات لإدارة الاجتماعات.

ما هي أفضل برامج إدارة الاجتماعات؟

1. زووم.

زووم هو الخيار الذي يلجأ إليه معظم المحترفين ومع ذلك إنه مصمم لتلبية اجتماعات الفيديو ويوفر مجموعة من الميزات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على النتائج المرجوة من اجتماعاتك بسهولة.

يوفر زووم Zoom أيضًا مشاركة الشاشة في الوقت الفعلي ومرافق التعليق التوضيحي المشترك بالإضافة إلى مؤتمرات الفيديو يساعدك هذا على تحرير المستندات المشتركة والتعاون فيها بسلاسة تتيح لك الأداة أيضًا إنشاء مجموعات خاصة وعامة لمحادثات الفريق المقسمة.

يمكنك زووم من إدارة اجتماعاتك عبر الإنترنت والمزامنة مع تقويم جوجل وبجدولة المواعيد الاجتماعات من أي مكان في العالم. يتيح لك أفضل برامج إدارة الاجتماعات إنشاء نصوص قابلة لاسترجاع المعلومات.

2. سكايب.

سكايب أداة أخرى لإدارة اجتماعات الفريق من مايكروسوفت ومع ذلك لا تزال الشركات التي لديها قوة عاملة موزعة عالميًا تفضل Skype كأفضل أداة وأكثرها تكلفة للاتصال عن بُعد وإدارة اجتماعات مجلس الإدارة.

يأتي سكايب Skype أيضًا مزودًا بميزة عرض تقديمي مع تعليق توضيحي وإبراز مدمج. ومع ذلك هذا يسمح لك بإحداث تأثير في عرضك التقديمي والتأكد من بقاء أصحاب المصلحة على نفس الصفحة.

3. ويب إكس.

ويب إكس هو نظام برمجي لإدارة الاجتماعات مخصص لمساعدة الشركات الكبيرة على استضافة اجتماعات فعالة. باستخدام الأداة ، يمكن لشركتك استضافة اجتماعات فيديو عالية الجودة دون أي قيود على المشاركين.

عند استخدام ويب إكس WebEx ، يمكنك بسهولة جدولة أفضل برامج إدارة الاجتماعات واستضافتها في بيئة مزدحمة يتيح لك إرسال دعوات الاجتماع عبر البريد الإلكتروني ، ومع ذلك يمكنك أيضًا حفظ برامج مركز الاتصال لمعلومات لاستخدامها في المستقبل.

4. لوسيد ميتنج.

لوسيد ميتنج هي أداة مليئة بجميع الميزات الأساسية لإدارة الاجتماعات عبر الإنترنت من تحديد جداول أعمال الاجتماع إلى تدوين ملاحظات الاجتماع، ومع ذلك تحتوي هذه الأداة على شيء للشركات الصغيرة.

تتمثل إحدى المزايا المهمة لاستخدام Lucid Meetings في أنه يتيح لك تحديد جدول أعمال الاجتماع وصولاً إلى أصغر التفاصيل. يمكن لمضيف الاجتماع حتى إعداد أدوار اجتماع محددة للمشاركين بسهولة.

5. مايكروسوفت تيمز.

تعد مايكروسوفت تيمز واحدة من أحدث المشاركين في واجهة أفضل برامج إدارة الاجتماعات ولكنها سرعان ما صنعت اسمًا في غضون سنوات قليلة من إصدارها ولأنها أداة مجانية ، فلا داعي للتفكير قبل استخدامها.

تتيح لك Microsoft Teams الأداة عقد اجتماعات من خلال مساحات العمل المشتركة واستضافة برامج مؤتمرات الفيديو الصوت وحتى إعداد ندوات عبر الإنترنت.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *