برامج تصميم الجرافيك

5 أفضل برامج تصميم الجرافيك في 2024

آخر تحديث يناير 2, 2024 • الرابح

يعد اختيار برنامج التصميم الجرافيكي المناسب أمرًا حيويًا عند إنشاء صور وتصميمات عالية الجودة. من إنشاء الشعارات والرسوم المتحركة إلى تحرير الصور وتصميم الويب ، يمكن أن تساعدك أفضل برامج التصميم الجرافيكي في تحقيق أهدافك. في هذا الدليل ، صنفت وراجعت أفضل برامج تصميم الجرافيك ، حتى تتمكن من اختيار أفضلها لك.

ما هي أفضل برامج تصميم الجرافيك؟

1. أدوبي فوتوشوب

Adobe Photoshop
Image Credit: PCMag

يعد Adobe Photoshop مرادفًا لتحرير الصور لمصممي الرسوم. إنها واحدة من أكثر أدوات برامج تحرير الصور شيوعًا في السوق في حزمة قوية توفر إمكانات تصميم رسومات ممتازة.

إذا كنت تبحث عن أفضل برامج تصميم الجرافيك وتصميم الرسوم لاحتياجاتك ، فإنني أوصي بشدة باستخدام Adobe Photoshop. يستخدم هذا البرنامج من قبل المتخصصين ، وسوف تحصل على النتائج التي تريدها.


2. أدوبي إليستريتور

Adobe Illustrator
Image Credit: Pixpa

يعد Adobe Illustrator أكثر من مجرد أداة تصميم رسومي مثالية للأعمال الفنية التوضيحية وتخطيطات الصفحات وشعارات الشركات ونماذج تصميم المواقع وأي شيء آخر تقريبًا وفقًا للمتطلبات علاوة على ذلك ، يعد برامج تصميم الجرافيك معيارًا صناعيًا في أدوات إنشاء المتجهات.

أنصحك بالذهاب إلى Adobe Illustrator التوضيحي إذا كنت تعمل مع العمل الفني وتخطيطات الصفحات والشعارات والطباعة بانتظام ، مما يوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء تصميمات جميلة.


3. أدوبي إنديزاين

Adobe InDesign
Image Credit: JUST™ Creative

يعد Adobe InDesign من أفضل برامج تصميم الجرافيك التي لا غنى عنها إذا كنت تعمل في مجال النشر. يوفر إمكانات ممتازة لتصميم مجلات وأوراق معلومات وكتيبات مذهلة مع تصديرها بسهولة إلى PDF


بالنسبة للناشرين الذين يرغبون في إنشاء مخرجات مذهلة تعمل أيضًا ، أقترح عليك التحقق من Adobe InDesign. مع منحنى تعليمي أقل من Photoshop ، يعد InDesign برنامجًا ممتازًا لأولئك الذين يرغبون في إنشاء تخطيطات جميلة للأعمال المنشورة بسرعة.


4. كوريل درو

CorelDraw
Image Credit: TechRadar

برامج تصميم الجرافيك CorelDraw Graphics Suite بعض الميزات الاحترافية ويوفر واجهة سهلة الاستخدام للغاية وسهلة الاستخدام. إنها حزمة من التطبيقات المتعددة التي توفر ميزات تحرير قوية.

يمنحك برنامج CorelDraw جميع ميزات المستوى الاحترافي التي تحتاجها لإنشاء الرسوم التوضيحية والشعارات والمواد التسويقية. إنه برنامج رائع لأي شخص يريد إنشاء رسومات قائمة على المتجهات. إذا كان التصميم الجرافيكي جزءًا من حياتك المهنية ، فإن برنامج CorelDraw هو برنامج لا بد منه.


5. إنكسكيب

Inkscape
Image Credit: Creative Bloq

إنكسكيب هو برنامج مجاني لتصميم الجرافيك قادر على مساعدة المصممين في إنشاء تصميمات رسومية قابلة للتطوير لا تتمدد أو تشوش أثناء تغيير الحجم. إنه خيار سهل الاستخدام للهواة أو المبتدئين.

Inkscape هو اختياري للرسومات القابلة للتطوير، مما يجعله خيارًا رائعًا إذا كانت ميزانيتك محدودة. مع الصور التي يمكن أن تكون كبيرة بالقدر الذي تريده ، يعد Inkscape مثاليًا لإنشاء تصميمات بجودة احترافية دون أي تكلفة تقريبًا.

Similar Posts

15 Comments

  1. After I initially commented I seem to have clicked on the -Notify me when new comments are added- checkbox and now whenever a comment is added I get 4 emails with the same comment. Is there a way you are able to remove me from that service? Appreciate it.

  2. Hello there! I could have sworn I’ve visited this website before but after going through a few of the posts I realized it’s new to me. Anyhow, I’m certainly pleased I found it and I’ll be book-marking it and checking back frequently.

  3. After going over a handful of the blog articles on your website, I seriously like your technique of writing a blog. I book-marked it to my bookmark webpage list and will be checking back soon. Take a look at my web site too and tell me your opinion.

  4. After looking at a handful of the blog posts on your website, I really appreciate your way of blogging. I book-marked it to my bookmark site list and will be checking back soon. Take a look at my web site too and tell me how you feel.

  5. Hello there! I could have sworn I’ve visited this site before but after going through many of the articles I realized it’s new to me. Nonetheless, I’m definitely happy I discovered it and I’ll be book-marking it and checking back frequently!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *