برامج مؤتمرات الفيديو

5 أفضل برامج مؤتمرات الفيديو في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

يعد اختيار برنامج لعقد مؤتمرات الفيديو المناسب أمرًا بالغ الأهمية إذا كنت ترغب في تحسين تعاون الفريق وزيادة الإنتاجية. من الفيديو عالي الوضوح ومشاركة الشاشة إلى إدارة المكالمات بكفاءة، تساعدك أفضل برنامج مؤتمرات الفيديو في تحقيق أهدافك. في هذا الدليل، صنفت وراجعت أفضل برامج مؤتمرات الفيديو ، حتى تتمكن من اختيار أفضلها بالنسبة لك.

ما هي أفضل برامج مؤتمرات الفيديو؟

1. Zoho Meeting.

Zoho Meeting عبارة عن نظام أساسي لعقد المؤتمرات عبر الويب يساعدك على إجراء مؤتمرات عبر الإنترنت من أي مكان باستخدام الصوت والفيديو والتحكم عن بُعد ومشاركة الشاشة في الوقت الفعلي.

يمكنك تسجيل اجتماعاتك في التخزين السحابي أو حتى تنزيلها على التخزين الخاص بك. ليس هذا فقط، تتيح لك أفضل برامج مؤتمرات الفيديو مشاركة الاجتماع مع جميع الموظفين الذين فاتتهم الاجتماع.

بالإضافة إلى أنه يتيح لك مشاركة شاشتك مع زملائك من خلال خيارات الوصول للتحكم عن بعد. تساعدك هذه الميزة في التحكم في شاشات المشاركين الآخرين ، والتي يمكنك أيضًا إرسال رسائل بريد إلكتروني لدعوة موظفيك أو زملائك مع جميع المعلومات مثل موضوع الاجتماع والوقت وجدول الأعمال ورابط الانضمام ورمز الوصول وما إلى ذلك.

2. GoToMeeting.

GoToMeeting هو برنامج اجتماعات عبر الإنترنت يساعدك في استضافة مؤتمرات الفيديو وجهًا لوجه لما يصل إلى 3000 مشارك ومشاركة شاشة سطح المكتب في الوقت الفعلي.

يمكنك أيضًا حجز أي اجتماعات مسبقًا وبدء الجلسة مباشرة من هاتفك الذكي دون حاجة لتدوين الملاحظات أثناء الاجتماع سواء لأن التسجيل السحابي يساعدك في تسجيل جميع الجلسات وتخزينها، الوصول إلى هذه الاجتماعات السحابية من هاتفك الذكي وتتضمن بعض أبرز ميزات أفضل برامج مؤتمرات الفيديو.

توفر لك أدوات التعاون الجماعي تجربة اجتماع واقعية على سبيل المثال ، تحول معدات غرفة تسليم المفتاح غرفة اجتماعات قياسية إلى مساحة عمل تعاونية. تساعدك هذه الميزة أيضًا على استيعاب فرقك البعيدة.

3. ClickMeeting.

ClickMeeting هو حل مؤتمرات الفيديو وبرنامج مؤتمرات الويب الذي يمكّنك من الاتصال في وقت واحد مع ما يصل إلى 20000 مشارك. يمكنك إجراء أحداث افتراضية كبيرة باستخدام علاماتك التجارية المخصصة مثل الألوان والسجلات والعناصر الأخرى التي تواجه المستخدم.

تتيح لك جميع الخطط استضافة عدد غير محدود من مؤتمرات الفيديو وتوفير ميزات مثل مشاركة الشاشة وترجمة الدردشة في الوقت الفعلي وما إلى ذلك.

يمكنك أيضًا السماح للمستخدمين الآخرين الدخول إلى ClickMeeting باستخدام بيانات اعتماد منفصلة لتجنب أي ارتباك يمكّنك من إنشاء دعوات مخصصة للغاية لترك تأثير أكبر على عملائك أو عملائك حالة انضمام جمهورك مبكرًا إلى الاجتماع ، يمكنهم الانتظار في غرفة الانتظار وتصفح جدول أعمال الاجتماع.

4. RingCentral.

RingCentral هو حل اتصالات قائم على السحابة يتيح لك الدردشة وعقد اجتماعات الفيديو وإجراء المكالمات الهاتفية في مكان واحد. مما يجعلها أكثر قوة من أفضل برامج مؤتمرات الفيديو العادية.

مشاركة شاشتك مع الزملاء بنقرة واحدة إلى جانب مؤتمرات الفيديو. علاوة على ذلك يتيح لك أيضًا تشغيل مؤتمرات صوتية. ويقدم أداة للتحقق من اتصالك بالإنترنت وتكوين إعدادات جودة الخدمة.

على جانب إدارة المشروع ، تساعدك أدوات إدارة الفريق المضمنة في تعيين المهام وتحديث أصحاب المصلحة والمضي قدمًا بمشاريعك. التحليلات التفصيلية هي ميزة مفيدة أخرى. يقيس مقاييس مثل تقرير جودة الخدمة ولوحة معلومات الاجتماع وعدد المكالمات الفائتة وعدد المكالمات المرفوضة ومتوسط ​​سرعة.

5. BlueJeans.

يتيح لك BlueJeans استضافة الفيديو عقد اجتماعات من أي جهاز أو كمبيوتر محمول أو غرفة اجتماعات توفر معلومات استخباراتية في الوقت الفعلي مع النصوص والميزات لتحسين الإنتاجية. التجربة المستندة إلى المتصفح سهلة الاستخدام أيضًا. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى تنزيل أي برنامج.

علاوة على ذلك يساعد التكامل مع العديد من تطبيقات الجهات الخارجية وأدوات التقويم مثل Slack في تحسين التعاون ومشاركة المحتوى واللوحة البيضاء ونسخ الاجتماعات وتسجيل المكالمات.

يمكنك أيضًا تبسيط الإدارة باستخدام التحليلات والتنبيهات الآلية وعناصر التحكم في الاجتماع المباشر توفر إمكانية التشغيل البيني متعدد الأجهزة التي توفر الوصول بلمسة واحدة إلى الاجتماعات على أي جهاز.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *