أفضل تطبيقات المواعدة

5 أفضل تطبيقات المواعدة في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

تعد تطبيقات المواعدة طريقة رائعة للعثور على عزاب متشابهين في التفكير، ويستحق المحاولة إذا كنت تبحث عن شخص مميز. من السهل التعرف على أشخاص جدد في الوقت الحاضر والعثور على الحب في مواقع المواعدة. تقدم لك أفضل تطبيقات المواعدة مجموعة من الأشخاص لديهم اهتمامات وأهداف متشابهة حتى تتمكن من تكوين اتصال حقيقي مع شخص ما لم تقابله أبدًا.

1. تندر.

ربما يكون تندر Tinder هو أكثر تطبيقات المواعدة شهرة للتنقل بين المطابقات المحتملة. تشجعك الصور والملفات الشخصية القصيرة. يمكنك إنشاء ملف تعريف بسيط مع عدد قليل من الصور وبضع جمل عن نفسك. ثم إلقاء نفسك في مجموعة المستخدمين الآخرين بالقرب منك ، في الفئة العمرية التي تريدها.

عرض التطبيق الفردي في منطقتك. إذا أعجبك ملف تعريف شخص ما ، فمرر الصورة إلى اليمين ؛ خلاف ذلك ، اسحب إلى اليسار. إذا مرر كلاكما إلى اليمين ، يمكنك إرسال الرسائل وإعداد شيء ما. تمنحك الترقية إلى عضوية Plus أو Gold مدفوعة في تندر ميزات متميزة مثل الإعجابات أو الترجيع غير المحدود.

إذا كنت تعرف كيفية استخدام طبقات تندر المميزة ، فيمكنك أيضًا تغيير الموقع الذي تريد ظهور ملفك الشخصي فيه. يستمر تندرفي التلاعب بصيغته ، حيث يطرح ميزة فيديو تتيح لك إجراء مكالمات الفيديو داخل التطبيق لمطابقات بدون تبادل التفاصيل الشخصية.

ترتبط ميزة مركز الأمان بتطبيق تندر وتوفر زرًا للذعر في حال انتهى بك الأمر في تاريخ تشعر فيه بعدم الأمان ، ويمكنك إجراء عمليات فحص أمني استنادًا إلى بيانات من السجلات العامة.

2. ماتش.

يقول شنايدر: “إذا وجدت نفسك في الطرف الأعلى من الطيف العمري ولا تستمتع بتطبيقات المواعدة الحالية ، فإن ماتش يعد خيارًا رائعًا إذا كنت على استعداد لدفع رسوم العضوية من جميع أنحاء العالم.

إذا كنت تبحث عن علاقة طويلة الأمد ، فإن ماتش يُعرف بأنه موقع لمعلومات جادة. كلما زاد عدد الأسئلة التي تجيب عليها ، زادت استهداف المطابقات الخاصة بك. يتيح لك الموقع الغني بالتفاصيل البحث في قاعدة البيانات والتحقق من الأعضاء الذين لديهم تفضيلات مماثلة لتفضيلاتك.

كما أنه يعرض آخر مرة كان الأعضاء نشطين فيها ، لذا فمن المرجح أن تتطابق مع شخص كان متصلاً بالإنترنت مؤخرًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك معرفة من يقوم بفحص ملفك الشخصي كمستخدم مدفوع.

يسمح لك بالمشاركة في المطابقة العكسية ، والتي تُظهر الأشخاص الذين يبحثون على وجه التحديد عن إبداءات الإعجاب والاهتمامات وما إلى ذلك. وإلا يمكنك اختيار المطابقة المتبادلة ، والتي تُظهر لك الأشخاص الذين يناسبون معاييرك المحددة – وكلاهما مجاني. نحب أيضًا أن تسمح الملفات الشخصية القوية.

ومع ذلك ، يتم حظر العديد من أفضل ميزات التطبيقات ، مثل إيصالات القراءة ، خلف العضوية ، ويمكن للمستخدمين المجانيين الدردشة مع شخص واحد فقط في اليوم. تقدم ماتش بعض خطط الاشتراك التي تبدأ من 19 دولارًا في الشهر عند التسجيل للحصول على عضوية لمدة عام واحد.

3. أوكيبايد.

أوكيبايد OkCupid ، كيف تربكني. لدي أصدقاء قابلوا شريكهم المثالي وحتى الأزواج من خلال أوكيبايد. جاءت آخر علاقة جدية لي من خدمة المواعدة أوكيبايد. في الواقع ، لقد كنت أعمل على أوكيبايد.

تعد الملفات الشخصية أكثر تعمقًا بكثير من معظم مواقع المواعدة عبر الإنترنت ، وإذا أجبت على سلسلة لا نهاية لها على ما يبدو من الأسئلة في الملفات الشخصية لمساعدتك على قياس التوافق.

جعلت التغييرات في السنوات القليلة الماضية أوكيبايد أكثر شبهاً بتندر. مع التركيز بشكل أكبر على الضرب والقضاء على القدرة على إرسال رسائل إلى المستخدم دون التطابق معهم أولاً. لا يزال بإمكان البيانات عبر الإنترنت إرسال رسالة – لن تظهر في صندوق الوارد الخاص بالمستلم ما لم تتطابق.

لأن من لا يستمتع بإرسال رسالة مدروسة إلى شخص قد لا يراها أبدًا؟ ومع ذلك ، فقد أشار أوكيبايد إلى أن هذه التغييرات ساعدت في تقليل عدد الرسائل المسيئة والملفات الشخصية المزيفة التي يتلقاها الأشخاص ، والتي قد تكون بمثابة مقايضة جديرة بالاهتمام. لسوء الحظ ، أصبح أوكيبايد قليلاً من مدينة أشباح المواعدة.

4. بامبل.

سيداتي ، القوة كلها بين يديك – تشبه إلى حد ما Take Me Out ، لكن النسخة الافتراضية حيث لديك 24 ساعة للرد. تأسست بامبل Bumble في الأصل من قبل نساء من أجل النساء ، وتتحدى قواعد المواعدة القديمة هناك حاجة لانتظار الرفيق لاتخاذ الخطوة الأولى.

ولا يتعلق الأمر فقط بالعثور على زوجك أو زوجتك المستقبلي (لحسن الحظ ، يلبي بامبل الآن الأزواج من نفس الجنس والأزواج من جنسين مختلفين) حيث أضاف التطبيق الآن ميزات جديدة بامبل Bizz و بامبل BFF ، لمساعدتك في العثور على زملاء وأصدقاء جدد أيضًا.

يتم إعطاء الأولوية “لإعجاباتك” في الملفات الشخصية الأخرى ، لذلك من المرجح أن تتم رؤيتك وإرسال رسائل إليك ، مما يمنحك فرصة أفضل للعثور على تاريخ أو فترة طويلة -شريك الأجل.

مقابل حوالي 10 دولارات ، يمكنك الترويج لملفك الشخصي لمدة ساعة واحدة. والتي قد تكون طريقة رائعة للحصول على ملف تعريف جديد أو الحصول على تطابقات جديدة إذا كان صندوق الوارد الخاص بك فارغًا بعض الشيء. ومقابل 20 دولارًا ، يمكنك شراء ، والذي يروج لملفك الشخصي لمدة 24 ساعة كاملة.

كم هذا لطيف! حسنًا ، من المؤكد أن مستخدميهم البالغ عددهم 22 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم يعتقدون ذلك. الحظر الأخير للتطبيق على أي شكل من أشكال التشهير بالجسد – أي لغة يمكن اعتبارها عنصرية ، أو رهاب الدهون ، أو قادرة ، أو ملونة ، أو معادية يجعلها تجربة مواعدة سهلة الاستخدام للجميع.

5. هينج.

تفتخر هينج ببعض الإحصائيات المثيرة للإعجاب ، حيث تشارك أن اتصالاتها تؤدي إلى موعد ثانٍ ثلاث مرات من أصل أربع مرات. إنه ليس متاحًا فقط في الولايات المتحدة ولكن أيضًا في المملكة المتحدة وكندا وأستراليا للحصول على قوة عالمية أكبر.

إنه خيار رائع لأولئك الذين يبحثون عن الحب بسرعة ودون العمليات الطويلة والمعقدة لتطبيقات المواعدة الأخرى. يمكنك بدء محادثة بناءً على جزء معين من الملف الشخصي لشخص ما. مما يجعل من السهل جدًا العثور على أشياء ذات صلة ومثيرة للاهتمام للتحدث عنها.

المفصلة لا تتطابق فقط وتختفي مثل تاريخ سيء ؛ بدلاً من ذلك ، فإنه يظل ثابتًا لتسجيل الوصول معك في كثير من الأحيان لمعرفة مدى إعجابك بمبارياتك. بامكانك ايضا تقدم هينج خيار عضوية مجانية بالإضافة إلى مستويين من العضوية المدفوعة هينجX.

يمنحك كلا المستويين المدفوعين القدرة على معرفة من يزور ملفك الشخصي ويعجبه بالضبط بالإضافة إلى ضبط تفضيلاتك وإعداداتك لتضييق نطاق البحث عن الشريك المثال. حيث يختلف هينج هو أن مستوى العضوية هذا يتيح لك بشكل أساسي الدفع حتى يتم ملاحظتك.

يمكنك أيضًا شراء 3 عبوات من الورد مقابل 10 دولارات ، وهي إعجابات محسّنة ، لإرسالها إلى المباريات المحتملة من أجل التميز عن الآخرين. ولكن إذا كنت لا ترغب في الدفع مقابل الإعجابات الخاصة ، فإن جميع مستخدمي هينج سيحصلون على وردة مجانية كل يوم أحد. تبدأ عضويات هينج+ من 35 دولارًا شهريًا.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *