تداول العملات الرقمية

5 أفضل شركات تداول العملات الرقمية في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

عند اختيار أفضل شركات تداول العملات الرقمية التي تتماشى مع احتياجاتك وأهدافك، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

ما هي أفضل شركات تداول العملات الرقمية؟

1. إكسنس.

إكسنس Exness هو وسيط فوركس وعقود فروقات يتيح الوصول إلى تداول العملات والعملات المشفرة والأسهم والمؤشرات والمعادن والسلع. تقدم إكسنس أفضل شركات تداول العملات الرقمية الخاصة بها.

ومع ذلك لدى إكسنس مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات التي تلبي احتياجات أنواع مختلفة من المتداولين اعتبارًا من يناير 2022 ، كان لدى إكسنس عميلًا نشطًا وفقًا لموقع الشركة.

تمارس منصة إكسنس البنية التحتية الأمنية عالية المستوى للتأكد من أنها توفر أقصى حماية لجميع الأصول على مدار الساعة ومع ذلك تمتلك مجموعة كريبتو كيانات قانونية في أجزاء مختلفة من العالم للتأكد من أنهم مشتكون تنظيميون في جميع الولايات القضائية التي تعمل فيها.

2. أفاتريد.

أفاتريد AvaTrade هي وسيط تداول العملات الأجنبية الرائد مع وجود مادي في قارات مختلفة من العالم تم ترخيصه من قبل مجلس الخدمات المالية (أفاتريد) في جنوب أفريقيا تأسست أفاتريد في عام 2006 وهي اليوم واحدة من الوسطاء الرائدين في جميع أنحاء العالم.

إما أن تستخدم الرسم البياني للأصل الذي ترغب في شرائه ، أو افتح لوحة النقر والتداول التي تظهر بعد النقر فوق الأصل المحدد ، أو افتح نافذة الأمر بالنقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني.

منذ ظهور العملات المشفرة ، ازداد الاهتمام ويتطلع المتداولون إلى تحقيق أرباح ضخمة من خلال التداول. ومع ذلك ، هناك دائمًا عامل خطر يجب مراعاته. إذا كنت تتطلع إلى الاستثمار في تداول العملات المشفرة في أفاتريد AvaTrade ، في هذه المراجعة ، سنغطي جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها للبدء.

3. باي بيت.

باي بيت هي واحدة من أبرز أفضل شركات تداول العملات الرقمية وسطاء الفوركس الراسخين ، لذا فلا عجب أنك عثرت عليها. إلى جانب الفوركس ، فإنه يوفر الوصول إلى مجموعة متنوعة من العملات المشفرة

تداول على باي بيت، إليك دليل قصير وبسيط للتداول على منصة شراء البيتكوين تسجيل الدخول إلى حسابك. ومع ذلك اختر السوق من خلال المنصة قم ببحثك باستخدام مجموعة كبيرة من أدوات التحليل الفني والأساسي التي يوفرها هذا الوسيط من خلال المنصة.

حدد مقدار ما تريد التداول به وحجم التداول الذي تتطلع إليه اختر مقدار الهامش الذي ترغب في التداول به حدد من خياري إيقاف الخسارة أو جني الأرباح أو إذا كنت ترغب في الحد من المخاطر وتحديد مكاسبك حدد الاتجاه الذي تعتقد أنه سيتم تداول الأصل عن طريق النقر فوق الزر شراء أو بيع.

4. كريبتو.كوم.

منصة كريبتو.كوم Crypto.com مدعومة بتقنية بلوكشين التي تؤدي إلى عمليات شفافة كما أنه يسهل معالجة العقود الذكية على إيثيريوم ويخزن البيانات الرمزية ذات الصلة للمعاملات تحتوي المنصة أيضًا على رمزها الأصلي ، كريبتو.كوم ، الحصول على ميزات إضافية داخل المنصة.

5. بينانس.

بينانس هي واحدة من أفضل شركات تداول العملات الرقمية وتبادل العملات المشفرة في العالم وهي منصة انتقال للعديد من متداولي العملات المشفرة ومع ذلك اقرأ مراجعة بينانس هذه لمعرفة ما يجب أن تقدمه هذه البورصة وما الذي يجعلها واحدة من أفضل منصات العملات المشفرة.

من حيث الرسوم ، ومع ذلك تعتبر بينانس واحدة من أرخص منصات تبادل العملات المشفرة الموجودة هناك وهي أرخص بكثير من منافسيها الآخرين مثل كوين بيس.

Similar Posts

4 Comments

  1. An outstanding share! I’ve just forwarded this onto a co-worker who was doing a little research on this. And he actually ordered me breakfast because I stumbled upon it for him… lol. So allow me to reword this…. Thanks for the meal!! But yeah, thanks for spending time to talk about this topic here on your site.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *