أفضل عملات رقمية للاستثمار

5 أفضل عملات رقمية في المستقبل (2023)

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

تعتبر العملات المشفرة صناعة تركز بشكل لا يصدق على المستقبل. لذلك، فإن العثور على أفضل عملة مشفرة في المستقبل للشراء يمكن أن يضع المستثمر في مكانة جيدة للأشهر أو السنوات القادمة. من خلال هذه المقالة، سنلقي نظرة على بعض من أفضل عملات رقمية في المستقبل.

ما هي أفضل عملات رقمية في المستقبل؟

1. بيتكوين.

يتم الآن امتلاك بيتكوين من قبل العديد من الشركات الكبيرة ، بما في ذلك تسلا وMicroStrategy. أدى هذا التبني التدريجي إلى تغذية واحدة من أكثر ارتفاعات الأسعار إثارة للإعجاب على الإطلاق ، حيث انفجرت عملة البيتكوين. ومع زيادة فائدة بيتكوين وهناك سبب وجيه بأن بيتكوين أفضل عملة مشفرة في المستقبل.

2. إيثريوم.

تستعد إيثريوم لإكمال واحدة من أكبر ترقياتها على الإطلاق في منتصف سبتمبر. ستشهد الترقية ، المعروفة باسم “الدمج” ، انتقال إيثريوم من نظام إجماع إثبات العمل الذي يستهلك الكثير من الطاقة إلى نظام Proof-of-Stake الأكثر ملاءمة للبيئة.

كما أنه سيمهد الطريق لمجموعة من الترقيات الإضافية التي يمكن أن تساعد إيثريوم في تأمين مكانتها كواحدة من أكثر سلاسل الكتل تقدمًا من الناحية الفنية في التشغيل. قد يجعل هذا من إيثريوم العملة المشفرة الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة لهذا العام.

باعتباره رمز الغاز الأصلي لمنصة إيثريوم، تم تعيين رمز إيثريوم ETH ليكون المستفيد الرئيسي من هذا النمو. هذا هو السبب في أن إيثريوم تمكنت من الأداء بشكل أفضل من معظم الأسواق الهابطة وتقف لتجربة نمو نيزكي محتمل في الأشهر والسنوات المقبلة.

3. ريبل.

دخلت XRP ، ريبل ، بالفعل في شراكة مع العديد من الكيانات الوطنية بما في ذلك Bank of America. بينما يتم احتجاز ريبل حاليًا تحت الماء من خلال دعوى SEC المذكورة أعلاه ، بمجرد استنتاج ذلك يمكننا أن نرى بعض النمو الهائل من الرمز المميز. نظرًا لأن الأسعار الحالية تحوم حول 0.35.

4. سولانا.

لقد تراجعت سولانا عن النعمة إلى حد ما في الأشهر الأخيرة ، ولا تزال الشبكة تسهل قدرًا هائلاً من المعاملات وتظل المفضلة لدى عشاق NFT، فمن المؤكد أن سولانا لديها القدرة على أن تكون أفضل عملة مشفرة في المستقبل.

5. كاردانو.

تم تصنيف كاردانو كمنافس لإيثريوم. تم تصميم الشبكة مع مراعاة قابلية التوسع والأمان والتي يمكن أن تكون على وجه التحديد ما هو مطلوب للمساعدة في الحفاظ على صلة المشروع بين جميع الإصدارات الجديدة. على الرغم من أن تطوير شبكة كاردانو كان بطيئًا إلى حد ما.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *