أفضل عملات رقمية للاستثمار

5 أفضل عملات NFT في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

لا يمكن أن تكون لم تسمع من قبل عن NFTs. يبيع الفنانون لوحاتهم بتنسيق NFT ، ويصدر الموسيقيون ألبومات NFT، هذه جنة حقيقية لخبراء الفن الرقمي وأولئك الذين يحبون ببساطة امتلاك أصول فريدة. ليس من المستغرب أن تزداد شعبية NFTs فقط. ولكن إلى جانب NFTs نفسها ، هناك عملات NFT. دعونا نتعرف على ماهيته أفضل عملات NFT الاستثمار فيها.

ما هي أفضل عملات NFT؟

1. مانا.

مانا MANA هي شبكة افتراضية لامركزية تم بناؤها على الإيثريوم بلوكتشين. يمكن للمستخدمين إنشاء المحتوى والتطبيقات واستهلاكها واستثمارها في البيئة الافتراضية لمانا. نظرًا للتعديلات الأخيرة في سوق مانا، ارتفعت قيمة الرمز المميز الأصلي لمانا، باستمرار خلال الأشهر العديدة الماضية.

يهتم المستثمرون بمانا ، والتي يعتقدون أن لديها القدرة على تغيير صناعات الألعاب والواقع الافتراضي تمامًا بسبب استخدامها المبتكر لتقنية البلوكتشين. بالإضافة إلى ذلك تم التشكيك في إمكانية التوسع وقدرة مانا على التنافس مع منصات الواقع الافتراضي الأخرى.

تأتي الأجزاء من كل فئة في أربعة مقاييس نادرة مختلفة: شائعة ونادرة ونادرة للغاية وأسطورية – ويمكن أن تحتوي أكسي إنفينيتي على أي مجموعة من أجزاء الجسم ، مما يجعلها شديدة التباين وغالبًا ما تكون نادرة وفريدة من نوعها. كل مانا هو رمز غير قابل للاستبدال (NFT) بسمات ونقاط قوة مختلفة.

2. ساند.

ساند SAND هو أيضًا عالم افتراضي حيث يمكن للمستخدمين تحقيق الدخل من لعبهم. يمكن للاعبين إنشاء NFTs المعروفة باسم ASSETS ودمجها في الألعاب باستخدام ساندبوكس. ومع ذلك يمكنهم أيضًا تحميلها على سوق ساند للتداول.

يشتري مستخدمو ساند الأرض ، والتي يمكنهم بعد ذلك ملؤها بألعاب NFT. ساند هو رمز أداة مساعدة يستند إلى ERC-20 يستخدم في ساندبوكس الميتافيرس. يمكن للاعبين ربح SAND من ممارسة الألعاب واستخدامها للحصول على الأصول أو ممارسة الألعاب أو تخصيص صورهم الرمزية أو شراء NFT.

ومع ذلك نمت ساند بشكل جيد حتى فبراير ، ولكن مع مرور الشهر ، انخفض السعر بنسبة 35 ٪ منذ ذروته في 8 فبراير ، لكنها لا تزال معلقة في المركز الثاني من AXS. اليوم ، 28 أبريل ، يبلغ سعره 2.54 دولار ، مما يمنحها رسملة سوقية تبلغ 2.95 مليار دولار.

4. اب كوين.

مشروع NFT الواعد لعام 2023 هو اب كوين ($ APE). يمثل رمز التشفير هذا طبقة الحوكمة الأساسية للمجتمع اللامركزي المحيط بمجتمع اب كوين DAO و Bored Ape Yacht Club. يعد مشروع NFT والملكية الفكرية الخاصة بهم هو الأكثر قيمة في التشفير ، حيث تبلغ القيمة السوقية 1.8 مليار دولار.

ستكون اب كوين ($ APE) بمثابة رمز الحوكمة لـ DAO الذي سيستثمر في بناء اقتصاد Web3 ومشاريع مختلفة داخل القطاع. وسيشمل ذلك الاستثمار في كل من البنية التحتية Web3 والتطبيقات المستندة إلى NFT. هذا يعني أن الاستثمار في اب كوين يعادل شراء الأسهم في صندوق VC.

يمكنهم أيضًا مشاركة الرموز المميزة لكسب المكافآت والمشاركة في قرارات الحوكمة. مثل MANA ، ارتفعت قيمة العملة الرمزية ساند في نوفمبر ، حيث ارتفعت من حوالي 0.75 دولار في أواخر أكتوبر إلى أعلى مستوى عند 8.44 دولار في 25 نوفمبر. عاد الرمز المميز بأكثر من 16000 دولار في عام 2021.

3. شبكة ثيتا.

تعمل شبكة ثيتا Theta Network بشكل مشابه لأنظمة البلوكتشين الأخرى. يعد المشروع بإحداث ثورة في قطاعي تدفق الفيديو وتسليم المعلومات من خلال السماح للمستخدمين بمشاركة النطاق الترددي باستخدام تقنيات التوزيع من نظير إلى نظير (P2P).

يدفع المستخدمون النهائيون لشبكات توصيل المحتوى (CDNs) ، والتي يتم توزيعها على نطاق واسع لتوفير محتوى دفق الفيديو. لا تستطيع شبكات CDN الحالية مواكبة التدفقات عالية الجودة تدريجياً بسبب القيود الجغرافية. تدفع ثيتا مجموعتها العالمية من المستخدمين مقابل نقل مقاطع الفيديو.

ثيتا عبارة عن منصة لاستضافة محتوى الفيديو وتوزيعه والترويج له. إنه مبني على البلوك تشين ويعمل على أساس العقود الذكية. الفكرة الرئيسية للمنصة هي أن قوة الحوسبة لمشاهدة مقاطع الفيديو لا يتم توفيرها من خلال بعض الأنظمة الأساسية المركزية وخوادمها ولكن من قبل المستخدمين أنفسهم.

5. أكسي إنفينيتي.

أكسي إنفينيتي Axie Infinity هي لعبة معركة قائمة على البلوكتشين مبنية على شبكة إيثريوم. يسمح أكسي إنفينيتي للاعبين بجمع المحاور وتربيتها ومكافحتها وتداولها. الرمز الأصلي للعبة هو Axie (AXS) يمكن أن تتخذ هذه المحاور أشكالًا مختلفة ، وهناك أكثر من 500 من أجزاء الجسم المختلفة المتاحة.

أكسي إنفينيتي هي لعبة NFT الأكثر شعبية في الوقت الحالي. رمز AXS هو رمز الحكم الذي يمنح اللاعبين رأيًا في اتجاه اللعبة. هذا الرمز يشبه الاستثمار في الأسهم في أكسي إنفينيتي. يمكنك أداء العديد من المهام داخل اللعبة مثل إنشاء محاور جديدة والزراعة والتربية وحتى محاربة محاور أخرى.

أكسي إنفينيتي هي لعبة قتال وتداول قائمة على البلوكتشين تمثلها Axies ، شخصيات NFT داخل اللعبة. AXS هو رمز الحكم المحلي لكون Axie. يمكن لحاملي AXS المطالبة بالمكافآت إذا شاركوا في رموزهم أو لعبوا أو شاركوا في أصوات الحوكمة الرئيسية. سيتم قبول AXS كعملة في سوق Axie NFT.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *