تداول العملات الرقمية

5 أفضل محافظ العملات الرقمية في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

إذا كنت بحاجة إلى تخزين العديد من العملات المشفرة في مكان واحد ، فمن الأفضل التسوق. لمساعدتك في تحديد أفضل محافظ العملات المشفرة. لقد فصلنا قائمتنا إلى أفضل محافظ العملات الرقمية الساخنة والباردة للمساعدة في البحث بشكل أكبر.

ما هي أفضل محافظ العملات الرقمية؟

1. كريبتو.كوم.

تم إنشاء كريبتو.كوم كمكان لشراء وبيع وتداول العملات المشفرة ، وهي بورصة لامركزية حيث يمكن للمستخدمين تبادل العملات الورقية أو العملات الرقمية لأكثر من 100 من العملات الرقمية الأكثر شهرة. لدى كريبتو.كوم أكثر من 10 ملايين مستخدم وتقدم خدمات في أكثر من 90 دولة حول العالم.

يتضمن عرض كريبتو.كوم بطاقة فيزا مع إمكانية كسب ما يصل إلى 8 ٪ في CRO (عملة كريبتو.كوم)، وهو تطبيق دفع يتيح لك استخدام رصيد العملة المشفرة الخاص بك لإجراء المدفوعات عبر الإنترنت عند قبولها ، وقرض فوري يعتمد على رصيدك بدون رسوم.

باستخدام تطبيق كريبتو.كوم، يمكنك كسب ما يصل إلى 8.5٪ سنويًا مقابل عملات التشفير ، وما يصل. يمكن لمحفظة كريبتو.كوم المتوفرة من خلال التطبيق تخزين ما يصل إلى 100 عملة مشفرة وتتم إدارتها بالكامل بواسطة المستخدم ، بحيث يتمتع كل مستخدم تطبيق بالتحكم الكامل في جميع المفاتيح.

2. ميتاماسك.

ميتاماسك هو ملحق متصفح محفظة للعملات المشفرة يدعم الرموز المميزة ERC-20 – العملات المشفرة الصادرة على إيثريوم بلوك تشين. يوفر المكون الإضافي لمتصفح ميتاماسك الوصول إلى المفتاح الخاص ويستخدم عادةً للتفاعل مع التطبيقات اللامركزية المستندة إلى الويب.

مقارنة بمحفظة أجهزة العملة المشفرة ، والتي تعادل وظيفيًا خزينة البنك ، يمكن اعتبار ميتاماسك بمثابة المحفظة أو المحفظة التي تحتفظ بها في جيبك لعمليات الشراء اليومية. لا تعد ميتاماسك وسيلة آمنة لتخزين العملات المشفرة ، طريقة فعالة وبسيطة للاتصال بالتطبيقات اللامركزية واستخدامها عبر الإنترنت.

يمكنك استيراد محفظة موجودة إلى محفظة ميتاماسك وإنشاء عبارة استرداد 12/18/24 كلمة لمزيد من الأمان وراحة البال (في حالة فقد مفتاحك). عندما ترسل تشفيرًا من محفظة DeFi، بعد ذلك، بما في ذلك مشتريات العملة المشفرة وتبادل الرموز DeFi.

3. بينانس.

تعتبر بينانس نفسها أكبر بورصة تشفير في العالم. لديها بالتأكيد واحدة من أكبر الاختيارات من العملات المشفرة المختلفة. يوفر التداول بأكثر من مائة عملة مشفرة مختلفة وعشرات من العملات الورقية. إذا كنت متداولًا متمرسًا ، فقد يكون بينانس خيارًا رائعًا.

يمكن تخزين العملة المشفرة في محفظة تراست والت الخاصة ببينانس. تؤمن بينانس هذه المحفظة بتقنية أمان متوافقة مع معايير الصناعة. كمكافأة ، تربح فائدة على العملة المشفرة التي تخزنها في المحفظة ، مما يضيف إلى أرباحك بمرور الوقت.

يقدم الموقع واجهة برمجة التطبيقات (API) التي تسهل دمج التطبيقات المختلفة التي يمكن أن تساعدك على تتبع تحركات الأسعار وتجعل التداول أسرع أو أبسط. يقدم الموقع أيضًا الكثير من أدوات الاستثمار والتتبع المختلفة التي تفتقر إليها المواقع الأخرى.

4. ليدجر نانو.

ليدجر هي أكثر محفظة أجهزة التشفير استخدامًا في العالم مع أقرب منافس لها تريزور على بعد خطوة واحدة منها. معركتهم من أجل الهيمنة تشبه صراع Android مقابل iOS. في النهاية ، يعتمد الأمر ببساطة على تفضيلك الشخصي فيما يتعلق بمحفظة الأجهزة التي تختارها في النهاية.

يشبه دفتر الأستاذ تمامًا عصا USB. مصنوع من المعدن والبلاستيك ، والبناء متين. كما هو الحال مع طراز تريزور واحد و الموديل ت ، يأتي ليدجر في نوعين ، ليدجر نانو إس وليدجر نانو إكس هو ضعف سعر ليدجر.

إنه أكبر من ، ولديه سعة تخزين أكبر ويدعم عددًا أكبر من العملات المشفرة. وبالتالي ، فهي أكثر شيوعًا بين متداولي التشفير النشطين للغاية. مثل تريزور، لدى ليدجر أيضًا تبادله الخاص لمبادلة العملات. هناك خطط جارية أيضًا لتقديم بطاقة خصم لإنفاق العملات المشفرة.

5. تراست والت.

طور فيكتور رادشينكو Viktor Radchenko في الأصل تراست والت، لكن بينانس استحوذت على الشركة في عام 2018. اليوم هي المحفظة الرقمية الرسمية لبينانس وستحتاج إلى الوصول إلى بينانس، أجزاء من عملاق التشفير الذي يتعامل مع عملة بينانس.

تحتفظ تراست والت بمعظم عملتها على خوادم التخزين البارد. لذا فالأمر يشبه امتلاك محفظة باردة كخدمة ، بقدر ما قد يبدو ذلك غريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك رسوم قليلة جدًا مرتبطة بتراست والت. لا تحتاج إلى دفع أي رسوم للمحفظة أو المقايضة أو DApp.

يمكنك شراء العديد من العملات المشفرة مباشرةً باستخدام تراست والت. في الوقت الحالي ، يعتبر MoonPay وSimplex هما التبادل الوحيد المدعوم على النظام الأساسي. ولكن ، بالطبع ، يمكنك شراء التشفير الخاص بك في أي مكان وإرساله ببساطة إلى تراست والت أيضًا.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *