أفضل NFT

5 أفضل مشاريع NFT رخيصة في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

في 2023 ، ظهرت فرص جديدة للربح حيث استمر سوق العملات الرقمية في الارتفاع بأقصى سرعة. الطريقة الفعالة لتحقيق الربح هي شراء أرخص مشاريع NFT التي يمكن أن توفر عوائد عالية على المدى الطويل. لذلك ، في دليلنا ، سنعرض لك أفضل مشاريع NFT رخيصة بسعر منخفض.

ما هي أفضل مشاريع NFT رخيصة؟

1. تامادوج.

يتم شراؤها من متجر تامادوج TAMADOGE، وهو سوق NFT الداخلي. يمكن للاعبين شراء الحيوانات الأليفة والترقيات من هنا. عندما تنضج هذه الحيوانات الأليفة ، يمكن للاعبين وضعها في معركة في ساحة القتال تامادوج وكسب نقاط. لعشاق NFT الذين يبحثون عن مشاريع NFT أفضل مع حالات الاستخدام.

سيحقق المحركون الأوائل أكبر نمو هذا العام. لحسن الحظ ، هناك العديد من أفضل المشاريع NFT الرخيصة التي تتمتع بإمكانيات مكاسب عالية ، تامادوج هو نظام بيئي play2earn يقع في قلبه الحيوانات الأليفة تامادوج ، الحيوانات الأليفة الافتراضية التي تم إنشاؤها عشوائيًا بسمات فريدة.

هناك العديد من التطورات القادمة في المشروع ، بما في ذلك تطبيق الواقع المعزز ، والتكامل مع الميتافيرس الحالية ، و الميتافيرس الخاص به. تامادوج عازم على الوصول إلى الأرض ، وسيحقق المحركون الأوائل جانبًا صعوديًا كبيرًا من خلال الانضمام.

استوفت تامادوج متطلبات ما قبل البيع وجمعت 19 مليون دولار أمريكي في شهرين. تم عرض هذا الرمز المميز في العديد من المنافذ الإخبارية ، بما في ذلك CNBC و Yahoo Finance. ذكرت ميزة CNBC الخاصة بهذا التشفير الفريد يمكن أن يحقق مكاسب تزيد من 10 إلى 50 ضعفًا بحلول عام 2023.

للوصول إلى هذه المكاسب ، استعد بشكل أفضل لأول تامادوج ICO على OKX في 27 سبتمبر 2022. استخدم الرابط أدناه لتسجيل OKX والمطالبة بصندوق غامض مع مكافآت تصل إلى 10000 دولار. قد يرغب عشاق NFT أيضًا في الانتباه لأن قطرات NFT الأولى لتامادوج في الطريق.

2. سيلكس.

لا يوجد نقص في المشاريع والمجموعات المعروضة للبيع في سوق NFT في الوقت الحالي. ومع ذلك ، فإن قلة قليلة منهم تقدم شيئًا جديدًا وغير مسبوق. هذه هي المشاريع التي ، إذا بدأت في وقت مبكر ، يمكن أن تؤدي إلى عوائد قوية إذا سارت الأمور على ما يرام.

تبدو الحرير وكأنها واحدة من مشاريع NFT – مع استمرار المبيعات في الوقت الحالي ، قد تكون هذه صفقة ضخمة. Silks هي لعبة P2E مع الميتافيرس التي تعكس العالم الحقيقي لسباق الخيل الأصيل. إذا فاز الحصان في العالم الحقيقي ، فإن ذلك ينعكس في اللعبة ، ويتمتع اللاعبون بفرصة ربح المكافآت.

لدى اللاعبين مجموعة متنوعة من الأنشطة للمشاركة فيها ، بما في ذلك شراء خيولهم وتربيتها والاتجار بها وسباقها. هناك أيضًا مزارع خيول مجتمعية ، حيث يسمح لك Staking بربح مكافآت في NFTs. يمكنك أيضًا بناء مزارع خيول على أرض الحرير مقابل رسوم ثابتة وحصة من المكافآت التي حققتها Silks Horses.

كما كان لديها أكثر من 50 ألف مستثمر في يوم واحد – وهذا ليس معيارًا لمشروع NFT الجديد. إذن ، أولاً ، إنه رخيص نسبيًا للدخول فيه. وثانيًا ، فائدة هذا المشروع تفوق بكثير التكلفة. لا يوجد تركيز هنا على NFTs للملف الشخصي البسيط ولكن بدلاً من ذلك على منح أصحابها فرص كسب عادلة وشفافة.

يعد Silks بلا شك أحد أكثر مشاريع NFT إثارة. نتيجة لمجموعات NFT العديدة والتصميم الفريد للنسخ المتطابق في العالم الحقيقي ، من المحتمل أن تكون مجموعات المشروع رخيصة جدًا في الوقت الحالي. إنه على الأقل يستحق النظر إليه ، لأنه يفعل شيئًا لا يفعله أي مشروع آخر.

3. كوكي.

المشروع التالي في هذه القائمة هو تغيير تعريف المنفعة من خلال تزويد جميع حامليها بالوصول إلى أحداث الموسيقى ذات المستوى العالمي. كوكي هو نادي NFT لأسلوب الحياة الذي يقدم تجارب لمرة واحدة في العمر لأصحابه في مواقع مرموقة في جميع أنحاء العالم.

ستركز الأحداث المحيطة بكوكي على الموسيقى الإلكترونية في مواقع غير تقليدية. يعتزمون استضافة حدثين شخصيًا على الأقل جنبًا إلى جنب مع الأحداث الافتراضية المنتظمة سنويًا. لكي تتاح لك الفرصة لحضور هذه التجارب الغامرة ، سيكون عليك أن تحمل واحدة من كوكي NFTs.

من المتوقع أن يتم سك النقود في مجموعة NFT في وقت ما في الربع الرابع من عام 2022. وسوف تتكون من 10000 كوكي Can NFTs مع 51 اختلافًا مختلفًا للجلد وثلاثة أغطية ملونة منفصلة للتمييز بين الفوائد المستلمة على أساس الطبقة.

بالإضافة إلى كوكي ، سيختبر ثلاثة من حاملي NFT المحظوظين أيضًا “Blacking Out” لعلب كوكي لمدة 24 ساعة قبل الحدث. يشير هذا إلى أنهم ضيوف مهمون ويمكنهم المطالبة بامتيازات إضافية ، بما في ذلك وصول كبار الشخصيات والرحلات الفاخرة والإقامة وعلامة تبويب بار ضخمة للاستمتاع مع ضيوفهم.

ابتكر كوكي أداة مساعدة فريدة لـ NFTs ، يطلق عليها اسم الطفرات. تظهر هذه الطفرات على خلفية NFT وتظهر كطوابع عندما يحضر حامل NFT أحداث كوكي أو ​​يتفاعل مع النظام البيئي. في النهاية ، ستجعل الطفرات كل NFT فريدًا ، حيث يكتب أصحاب كوكي NFT قصصهم الخاصة من خلال الميزة.

4. لوكي بلوك.

إذا كنت تعتقد أن ألعاب الكازينو على الإنترنت دائمًا ما تكون مزورة ، فإن لوكي بلوك على وشك تغيير حظك. بشعاره “الجميع فائز” ، يجعلك مشروع NFT الرخيص والمربح هذا فائزًا حتى لو شاركت. انضم إلى نادي Platinum Higher Roller’s Club ، وهو عبارة عن مجموعة من 10000 NFT فريدة.

إذا كنت تمتلك واحدًا من 25 NFT نادرًا في المجموعة ، فيمكنك مضاعفة أرباحك بالجائزة الكبرى. لكن الجوائز لا تتوقف هنا – فهناك أيضًا فرصة للحصول على سيارة لامبورغيني أفينتادور بقيمة 300 ألف دولار. وصلت لوكي بلوك ، لكنها سرعان ما أصبحت أسرع عملة مشفرة تصل قيمتها السوقية البالغة مليار دولار.

يضمن النظام البيئي اللامركزي لليانصيب أن تكون الاحتمالات عشوائية حقًا – مما يمنح المشاركين واللاعبين فرصة متساوية للفوز. تبلغ تكلفة كل لوكي بلوك ، والتي ، وقت كتابة هذا التقرير ، تساوي 1000 دولار. قد لا يكون هذا هو أرخص NFT في القائمة ، لكن الاحتمالات العالية للفوز تجعل تلك الألف دولار استثمارًا مفيدًا.

5. باتل إنفينيتي.

باتل إنفينيتي Battle Infinity (IBAT) هو مشروع NFT يهدف إلى تعطيل صناعة التشفير من خلال إنشاء دوري رياضي خيالي قائم على NFT بالإضافة إلى نظام بيئي يتكون من مجموعة متنوعة من ميزات DeFi. ينقسم نظام باتل إنفينيتي البيئي إلى ستة أقسام مختلفة.

دوري رياضي خيالي (سيتم إطلاقه مبدئيًا مع لعبة الكريكيت قبل أن يتفرع إلى رياضات أخرى) ، وسوق NFT ، وبورصة لامركزية ، ومنصة Staking (مع أكثر من 4 ملايين دولار إجمالي القيمة مقفلة) ، وساحة الميتافيرس، ومجموعة من ألعاب P2E.

من أجل المشاركة في دوري الرياضات الخيالية ، سيحتاج حاملو اللعبة إلى شراء بطاقة NFT. بعد القيام بذلك ، سيتم منحهم ميزانية لبناء فريق خيالي ، مع إحصائيات اللاعب بناءً على أداء العالم الحقيقي. سيتم بيع بطاقات NFT الفائزة في سوق NFT.

كان أداء باتل إنفينيتي جيدًا إلى حد ما منذ صدوره. خلال فترة ما قبل البيع ، جمع المشروع أكثر من 16500 BNB. بعد إدراجها في بورصة، مما يجعل باتل إنفينيتي واحدة من أفضل NFTs الرخيصة للشراء هذا العام.

على الرغم من كونها واحدة من أرخص مشاريع NFT ، إلا أن باتل إنفينيتي خلقت قدرًا كبيرًا من القيمة الجوهرية لمستثمريها. مع تقدم تطوير المشروع وإطلاق ميزاته ، يمكن أن تصبح باتل إنفينيتي أفضل مشاريع NFT رخيصة الثمن للشراء ، مما يجعل المشروع يستحق التحقق من أي مستثمر في NFT.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *