شركات ومنصات التداول

5 أفضل منصات التداول العربية في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

لقد جمعنا الآلاف من نقاط البيانات وكتبنا دليلاً لمساعدتك في العثور على أفضل وسطاء الدول العربية من أجلك. هدفنا هو أن تساعدك هذه المعلومات في اختيار وسيط موثوق به وذو سمعة طيبة ومحترف يمكنه تلبية احتياجات التداول الخاصة بك عبر الإنترنت. قمنا بتجميع قائمة بما نعتبره أفضل منصات التداول العربية.

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

اكس تي بي
اكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أنتراكتيف بروكرز
أنتراكتيف بروكرز

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

تي دي أميرتريد
تي دي أميرتريد

أقل مبلغ للإيداع: 2000$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات التداول العربية؟

1. إكسنس.

إكسنس هي من أفضل منصات التداول العربية. ولديها موقع إلكتروني عربي ومنصة تداول وخدمة عملاء. كما يقدم حسابات إسلامية للتداول وفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية. توفر عمولة 0٪ على أكثر من 3000 أصل، بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والأسهم والعملات المشفرة.

لدى إكسنس أيضًا منصة تداول نسخ سهلة الاستخدام تتيح للمتداولين نسخ صفقات المتداولين المحترفين. تتقاضى إكسنس فروق أسعار منخفضة ورافعة مالية عالية تصل إلى 400: 1. يقدم إكسنس ومع ذلك الأخبار والتحليلات من خلال أكاديمية إكسنس ولديه تطبيق تداول سهل الاستخدام متاح باللغة العربية.

بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستثمرين على المدى الطويل الوصول إلى محافظ إكسنس الذكية تتيح لهم هذه الميزة الاستثمار في المحافظ المواضيعية وتنويع تعرضهم للسوق. تقدم إكسنس أيضًا استثمارات في العملات المشفرة وتزود المستخدمين بتطبيق محفظة إكسنس الخاص بها.

2. أفاتريد.

أفاتريد هي وسيط عبر الإنترنت ولديها أكبر مجموعة من أفضل منصات التداول العربية. وتشمل هذه الأدوات ويب تريدر وميتاتريدر4 و ميتاتريدر5 و توفر منصات تداول أفاتريد إمكانية الوصول إلى 1250 أصلًا بما في ذلك الأسهم والعملات الأجنبية والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة والعملات المشفرة.

تفرض أفاتريد فروق أسعار منخفضة تبلغ 0.9 نقطة (EUR / USD) في صفقات تداول العملات الأجنبية. 0٪ عمولة تداول الأسهم والعقود مقابل الفروقات. تقدم أفاتريد أيضًا موقعًا عربيًا على الويب والبحث والتحليل والبرامج التعليمية بما في ذلك منشورات المدونات ومقاطع الفيديو والندوات عبر الإنترنت والبودكاست.

3. إكس تي بي.

تأسست إكس تي بي في عام 2002 ويستخدمها أكثر من 581000 متداول. 81٪ من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية بفقدان أموالك.

تقدم إكس تي بي العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والعملات المشفرة. ومع ذلك يخضع توافر العملات المشفرة مع إكس تي بي للتنظيم عملاء إكس تي بي متاحة باللغة العربية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. يمكن الوصول إلى دعم العملاء عبر البريد الإلكتروني والدردشة الحية والهاتف.

4. أنتراكتيف بروكرز.

أنتراكتيف بروكرز هي وسيط خاضع لرقابة ADGM يعمل باللغة العربية. تحتوي منصة التداول الخاصة بهم على مواد بحثية وتعليمية مكثفة بما في ذلك أفكار التداول والاستراتيجيات والتقويم الاقتصادي وأدوات التداول التحليلية. تقدم أكاديمية أنتراكتيف بروكرز مواد تعليمية رائعة باللغة العربية بما في ذلك مقاطع الفيديو والندوات عبر الإنترنت والبودكاست ومنشورات المدونات.

يمكن للمتداولين أيضًا الوصول إلى حساب تجريبي مجاني وقاموس مصطلحات شامل باللغة العربية. يمكن لمستخدمي أنتراكتيف بروكرز الوصول إلى 18000 سوق ، بما في ذلك الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة والسندات والأسعار والخيارات. الحد الأقصى للرافعة المالية في تداول أنتراكتيف بروكرز هو 500: 1. تفرض أنتراكتيف بروكرز فروق أسعار منخفضة تبدأ من 0،6 نقطة على زوج EUR / USD.

5. تي دي أميرتريد.

تم إطلاق تي دي أميرتريد لأول مرة باسم أميرتريد في عام 1971 ثم أصبحت لاحقًا تي دي أميرتريد في عام 2006 بعد شرائها من قبل TD Waterhouse USA من TD Bank Financial Group. يقدم حسابات الوساطة ذاتية التوجيه، وحسابات الاستثمار المُدارة باحتراف ، وحسابات التقاعد، وحسابات التوفير التعليمية.

هذا الاختيار جيد لأفضل منصات التداول العربية الذين يحتاجون إلى كل دعم العملاء في جميع الأوقات. ومع ذلك احتلت تي دي أميرتريد المرتبة الثالثة في قائمتنا لقائمة عروض المنتجات التي تشمل الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة والصناديق المشتركة والعقود الآجلة والفوركس والسندات والأقراص المدمجة.

بالإضافة إلى ذلك تقدم تي دي أميرتريد أيضًا التداول بالهامش والعروض التوضيحية التعليمية ومقاطع الفيديو والاختبارات والمزيد لمساعدة المستثمرين على معرفة ما هو موجود في عالم التداول.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *