شركات ومنصات التداول المرخصة

5 أفضل منصات التداول المرخصة في الكويت (2023)

آخر تحديث يناير 17, 2024 • الرابح

بالنسبة لهذه القائمة ، قمنا بالبحث واختبار العديد من مزودي منصات التداول المتاحين في سوق الفوركس. في بحثنا ، اخترنا أفضل منصات التداول المرخصة في الكويت في 2022. لقد بحثنا أيضًا واخترنا أفضل مزودي منصات التداول للشركات الصغيرة والشركات البحثية.

Alpari
الباري

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات التداول المرخصة في الكويت؟

1. أفاتريد.

أفاتريد هي منصة تداول في الكويت متعدد الخدمات عالي الجودة. من الممكن تداول مجموعة متنوعة من الأسواق باستخدام العديد من منصات التداول الرائدة في السوق، والوظيفة موجهة نحو المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة. لديها العديد من الميزات المطمئنة المصممة لمنح العملاء الثقة فيما يتعلق بالأمان.

ومع ذلك ، فإن أفاتريد ليست خالية تمامًا من الرسوم. لحسن الحظ ، عادة ما تكون هذه أقل بكثير من متوسط ​​الصناعة ، خاصة لتداولات الأسهم وعقود الفروقات على المؤشرات. على سبيل المثال ، يتكلف تداول العقود مقابل الفروقات لعقود S&P 500 الآجلة 0.05٪ فقط لكل صفقة.

هناك مكاتب من الطوب وقذائف الهاون في جميع أنحاء العالم ، وتنظم السلطات المالية من الدرجة الأولى الشركة. يخطو الوسيط خطوة أبعد من بعض أقرانه فيما يتعلق بحماية العميل من خلال إضافة بعض الميزات المستندة إلى التأمين المبتكرة مثل أفاتريد إلى نظامه الأساسي.

2. إكسنس.

اتخذت إكسنس خيارًا جيدًا من خلال تقديم ميتاتريدر 4 بالإضافة إلى 5 لعملائها ، وهي منصة التداول الأكثر استخدامًا وموثوقية حتى الآن. يمكنك اختيار استخدام إصدارات سطح المكتب أو الأجهزة المحمولة لكليهما.

بالإضافة إلى ذلك يحتل إكسنس مكانة رائدة في تصنيفات الفوركس إكسنس حاليًا عقود فروقات متاحة للعملات المشفرة والأسهم وأكثر من 120 زوجًا من العملات والطاقة والمعادن.

ومع ذلك ، لن نركز مراجعة إكسنس على العناصر المرئية وسنناقش الوظائف بدلاً من ذلك. كما قلنا من قبل ، فإن موقع الويب سريع جدًا ، ولكن هناك شيء آخر يتعلق به وهو أنه منظم جيدًا.

3. بيبرستون.

مثل العديد من وسطاء الفوركس ، لا تفرض بيبرستون عمولة بسعر ثابت على جميع المبيعات. يدفع معظم المتداولين “سبريد” بناءً على مقدار العملة التي يشترونها أو يبيعونها. عندما تشتري عملة أو تبيعها ، سترى سعرين مختلفين مدرجين: سعر “عرض الأسعار” وسعر “الطلب”.

سعر العرض هو أعلى سعر ممكن يكون المشتري على استعداد لدفعه مقابل ورقة مالية ، بينما يمثل سعر الطلب أقل سعر ممكن يقبله البائع مقابل العملة.

يُطلق على الفرق بين سعر العرض والطلب اسم “السبريد” ، والذي يذهب إلى الوسيط الخاص بك في مقابل تنفيذ عملية التداول الخاصة بك. قد تختلف الرسوم قليلاً حسب عملتك الأساسية والنظام الأساسي.

4. إكس تي بي.

الحسابات القياسية مقابل الحسابات الاحترافية: تمتلك حسابات إكس تي بي القياسية والمحترفة أسعارًا مماثلة عند التداول بأحجام أكبر – ويبدأ الحد الأدنى من الودائع من 250 عملة أساسية (250 جنيهًا إسترلينيًا أو 250 يورو أو 250 دولارًا). بالنسبة للمبالغ الأصغر ، يبدو أن الحساب القياسي أرخص.

ومع ذلك، هناك استثناءات لهذه القاعدة. يمكن لأعضاء النادي “المحترفين المنتخبين” الاستفادة من رافعة XTB بحد أقصى 1: 200 ، على الرغم من أن هذا يأتي بشروط متطلبة للغاية. يُطلب من المتداولين إجراء عشر صفقات كل ربع سنة أو امتلاك محفظة حساب تتجاوز 500000 يورو.

ومع ذلك ، فإن معاملات التحويل المصرفي لها وقت تأخير يبلغ ثلاثة أيام عمل. يتعين على التجار عمل حد أدنى مبدئي للإيداع في XTB يعادل 250 دولارًا أمريكيًا / يورو / جنيه إسترليني.

5. فانتج ماركت.

تقدم فانتج ماركت منصة التداول الخاصة بها للويب والأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام iOS و Android. إنه شامل إلى حد ما ، مع مخططات بملء الشاشة ، وعشرات من المؤشرات الفنية ، وإدخال أوامر سلس. بدلاً من ذلك ، يمنحك هذا الوسيط أيضًا الوصول إلى ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.

يمكنك أيضًا الاستفادة من التداول الاجتماعي مع ZuluTrade و Myfxbook و DupliTrade. كل هذه المنصات الثلاثة تتيح نسخ التداول.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعملاء استخدام مجموعة من الأدوات مثل بيانات المعنويات والتقويم الاقتصادي. تبرز Vantage من بين الحشود في مجال البحث بعرض أفضل من المتوسط.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *