شركات ومنصات التداول المرخصة

5 أفضل منصات التداول المرخصة في عمان (2023)

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

تقدم أفضل منصات التداول المرخصة في عمان القدرة على شراء وبيع الأسهم من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولات. كما أنها تسمح لك بالبحث عن الاستثمارات وتتبع محفظتك وإدخال أوامر الشراء أو البيع بسهولة.وهي الأموال التي يتم تخزينها في حساب تديره شركات الاتصالات.

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

بيبرستون
بيبرستون

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات التداول المرخصة في عمان؟

1. أفاتريد.

تعتبر أفاتريد واحدة من أفضل الوسطاء من جميع النواحي ، وستكون خيارًا جذابًا لمعظم المتداولين. في مراجعتنا ، وجدنا أن أفاتريد لديها مجموعة واسعة من الأصول القابلة للتداول ، ورسوم تداول منخفضة ، واختيار من بين أربع منصات تداول مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم أفاتريد بعضًا من أفضل أفضل منصات التداول المرخصة في عمان، جنبًا إلى جنب مع مجموعة مختارة عالمية المستوى من تحليل السوق ، مما يوفر للمتداولين كل ما يحتاجون إليه.

ومع ذلك ، فإن حقيقة أنه يوفر هذه الضمانات على الإطلاق هي علامة جيدة على أنه يمكن الوثوق بهذا الوسيط. من المشجع أيضًا أن أفاتريد كانت موجودة منذ عام 2006 – فقد نجت من الأزمة المالية لعام 2008 وكانت في خط نمو منذ ذلك الحين ، لذلك هناك احتمالات كبيرة بأنها جيدة ماليًا.

2. إكسنس.

خلقت شركة إكسنس ظروفًا مواتية للتجار في جميع أنحاء العالم للقيام بأعمال تجارية. يتم تبرير درجة عالية من الثقة بين عملاء الوسيط تمامًا من خلال استقرار وموثوقية النظام الأساسي.

علاوة على ذلك ، فإن مراجعة إكسنس هذه عبارة عن بحث متعمق حول بيئة تداول فوركس مثالية لأولئك الذين يرغبون في ممارسة مهاراتهم في التداول النشط.

ومع ذلك ، يمكننا العثور على أفضل تطابق لك من بين أكثر من 100 وسيط قمنا بمراجعتها – فقط انقر فوق الزر أدناه للبدء! يحتل إكسنس مكانة رائدة في تصنيفات الفوركس. يبلغ إجمالي حجم التداول تريليون دولار.

3. بيبرستون.

تقدم بيبرستون نموذجي منخفض الرسوم. في الحساب القياسي ، لن تدفع أي عمولات على كل صفقة ، لكنك ستدفع فارق نقاط أعلى، ستستمتع بفروق أسعار منخفضة بشكل ملحوظ. لكنك ستدفع أيضًا عمولة بسعر ثابت عندما تصل إلى حجم تداول معين. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم ميتاتريدر 5.

بالإضافة إلى ذلك ، تتقاضى معالجات الدفع مثل Paypal و Skrill رسومًا عند إجراء عملية سحب من خلالها.

بالنظر إلى فروق الأسعار التي يتم تحصيلها في تداولاتنا ، وجدنا أن معظمها كان أقل من معايير الصناعة. ومع ذلك ، كانت فروق Bitcoin أكثر من ضعف متوسط ​​الصناعة ، والتي برزت. كانت الفروق على جميع الأصول الأخرى أقل من متوسط ​​الفروق التي يتقاضاها أقرانها.

4. إكس تي بي.

إكس تي بي هي شركة تجارية شفافة مسجلة لدى العديد من الهيئات المالية الأوروبية ، بما في ذلك هيئة الرقابة المالية البولندية ، و FCA في المملكة المتحدة ، و CySEC.

ومع ذلك ، غالبًا ما ترتبط المكافآت بمتطلبات حجم تداول غير واقعية ، وكان معظمها غير قابل للتحقيق. ترك هذا العديد من المتداولين نتيجة لذلك ، جاءت شروط FCA و CySEC لحماية مصالح العملاء ضد هذه الأنواع من التلاعب بالوسطاء.

5. فانتج ماركت.

يقدم فانتج ماركت، أحد أفضل شركات التداول المرخصة في عمان، مجموعة من خدمات التداول ، مما يمكّن العملاء من الوصول إلى سوق الفوركس الدولي. الاستفادة من خدمة العملاء الحائزة على جوائز والالتزام بتقديم معاملات سريعة ، تعد فانتج ماركت لاعبًا مهمًا في ساحة الوسطاء عبر الإنترنت.

يتيح لك تطبيق التداول فانتج ماركت الوصول إلى الأسواق العالمية أينما كنت – وفي أي وقت. وهي متاحة لكل من أجهزة iOS و Android ، وهي الطريقة المثلى للوصول إلى التداول أثناء التنقل ، مع الاستمرار في الاستفادة من مجموعة كاملة من أدوات التداول والمؤشرات الفنية.

بالإضافة إلى أنواع الحسابات التفصيلية المذكورة أعلاه ، يقدم الوسيط أيضًا إصدارات الحسابات الإسلامية ، بالإضافة إلى حساب تجريبي لأولئك الذين يرغبون في اختبار المنصة (المنصات).

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *