شركات ومنصات التداول المرخصة

5 أفضل منصات التداول المرخصة في قطر في 2024

آخر تحديث يناير 9, 2024 • الرابح

يعد اختيار التطبيق الصحيح لتداول الأسهم هو الخطوة الأولى في رحلتك الاستثمارية. بصفتك وسيطًا بينك وبين سوق الأوراق المالية ، فإن أفضل تطبيق لتداول الأسهم يمكن أن يزيل الاحتكاك في شراء وبيع الأسهم أثناء التنقل. في هذا الدليل ، قمت بتصنيف ومراجعة أفضل منصات التداول المرخصة في قطر.

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

بيبرستون
بيبرستون

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات التداول المرخصة في قطر؟

1. إكسنس.

تعمل شركة إكسنس في سوق الفوركس منذ عام 2008 بشكل قانوني في أكثر من 130 دولة ، مع الامتثال التام للقوانين المحلية في جميع الولايات القضائية.

ومع ذلك لدى وسيط إكسنس حاليًا عقود فروقات متاحة للعملات المشفرة والأسهم وأكثر من 120 زوجًا من العملات والطاقة والمعادن.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمتداولين الاختيار من بين عدة خيارات لفتح حساب اعتمادًا على وضعهم المالي وأهدافهم. يتوفر حساب تدريب تجريبي ، والذي يمكن أن يجده العملاء في منصات تداول مرخصة في قطر.

2. أفاتريد.

تقدم أفاتريد مجموعة متنوعة من أفضل منصات التداول المرخصة في قطر الآلي والنسخ الاجتماعي وخيارات فوركس ، بالإضافة إلى ذلك العقود مقابل الفروقات ، وتشمل العملات المشفرة ، عبر أسواق متعددة عبر كياناتها المنظمة في المراكز المالية. تقدم أفاتريد حسابات من كيانين قانونيين مختلفين.

بالإضافة إلى ذلك منصات التداول المذكورة أعلاه ، يمكنك أيضًا استخدام ويب تريدر المنصة موصى بها بشكل خاص للمتداولين المبتدئين التداول مع ويب تريدر غير معقد وسهل ، ليس أقله بفضل واجهة المستخدم سهلة التشغيل والتصميم الحديث.

تقدم أفاتريد رسومًا تنافسية تخضع ، مع ذلك ، للتغييرات المتكررة ، لذا من الأفضل أن تستخدم الآلة الحاسبة الخاصة بهم لمعرفة المبلغ الذي ستدفعه كرسوم لمركزك المحتفظ به في أفاتريد.

3. بيبرستون.

بيبرستون، التي تأسست في عام 2010 ومقرها الرئيسي وخاضعة للتنظيم في أستراليا والمملكة المتحدة ودبي ، هي على الأرجح أكثر وسيط فوركس ECN شهرة في العالم. بالإضافة إلى ذلك بصفتها وسيط ECN ، تقدم بيبرستون فروق أسعار خام وعمولات منخفضة.

بالنظر إلى فروق الأسعار التي يتم تحصيلها في تداولاتنا ، وجدنا أن معظمها كان أقل من معايير الصناعة. ومع ذلك ، كانت فروق بيتكوين أكثر من ضعف متوسط ​​الصناعة ، والتي برزت الفروق على جميع الأصول الأخرى أقل من متوسط ​​الفروق التي يتقاضاها أقرانها.

تمتلك بيبرستون أيضًا تواجدًا في لندن ، إنجلترا ، حيث تتمتع بالتنظيم الكامل من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) ، وفي دبي ، حيث يتم تنظيمها من قبل سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA).

4. إكس تي بي.

بصفتها من أفضل منصات التداول المرخصة في قطر، تقدم إكس تي بي خدمة عملاء متميزة ، ومجموعة متنوعة من العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات ، وتجربة تداول شاملة ممتازة.

ومع ذلك ، يجب عليك التحقق من المنظم في منطقتك ومسؤولية الحماية للمتداولين. إذا كنت متداولًا تشعر بالثقة مع وسيط يتم تنظيمه من خلال الشروط الأكثر صرامة وحماية للمتداولين.

ومع ذلك تم تصميم منصة التداول إكس تي بي 5 الخاصة بها بشكل جيد ومليئة بالميزات المبتكرة ، وساعد المحتوى التعليمي الشامل والبحث من إكس تي بي ​​الوسيط على إنهاء الأفضل في فئته للأبحاث في 2024.

5. فانتج ماركت.

تأسست فانتج ماركت في عام 2008 لتكون وساطة تداول فوركس شفافة ونمت لتشمل 44 زوجًا من أزواج العملات الأجنبية و 290 عقدًا مقابل الفروقات (بما في ذلك العملات المشفرة وأسهم والسلع والمؤشرات) يوفر تطبيق التداول دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

بصفتها وسيطًا عبر الإنترنت ، تحظى فانتج ماركت باحترام كبير وتعتبر آمنة بفضل التنظيم من قبل ASIC وتوفر فانتج ماركت إمكانية الوصول إلى الأسواق من خلال منصات MT4 و MT5 الشهيرة ، وتطبيق الهاتف المحمول المليء بالميزات.

تم تسجيل الموقع في أستراليا ، وقد تم تصميمه بشكل أساسي للجمهور الأسترالي ، ومع ذلك ، نمت العلامة التجارية منذ ذلك الحين ، وهي تفتخر الآن بقاعدة مستخدمين عالمية.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *