شركات ومنصات التداول المرخصة

5 أفضل منصات التداول المرخصة في 2024

آخر تحديث يناير 9, 2024 • الرابح

أفضل منصات التداول المرخصة هي بوابات يمكن للمستخدمين من خلالها الوصول إلى حسابات التداول الخاصة بهم وإدارتها لأسواقهم المالية. هذا يساعد المستخدمين على الاحتفاظ بحساباتهم بشكل عام ، يتم تقديم هذه المنصات من قبل الوسطاء مقابل بعض الرسوم أو الخصومات على العمولات التجارية.

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

بيبرستون
بيبرستون

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات التداول المرخصة؟

1. إكسنس.

تعمل شركة إكسنس في سوق الفوركس منذ عام 2008. الوسيط هو أيضًا عضو في اللجنة المالية ، حيث يوفر تغطية تأمينية تصل إلى 20000 يورو لكل عميل في حالة القوة القاهرة يتم تنظيم الخدمة من خلال تراخيص CySEC (هيئة الأوراق المالية القبرصية) و FCA (مكتب التنظيم والإشراف المالي لبريطانيا.

2. أفاتريد.

أفاتريد هي أفضل اختيار لدينا كأفضل وسيط فوركس في أوروبا. لديها واحد من أفضل تطبيقات التداول. تأسست في عام 2006 ، ومع ذلك منصة رائعة مع أدوات تداول قوية لكل من المتداولين المبتدئين.

إحدى الميزات الفريدة لمنصة التداول هذه هي أفاتريد، وهي أداة لإدارة المخاطر تسمح للعملاء بالحفاظ على تداولاتهم آمنة من الخسائر ، يدفع العملاء رسومًا رمزية ، ولكن هذا التطبيق سيعوض كل عميل عن خسارة صفقات تصل إلى مليون صفقات في المقابل.

ومع ذلك ، كما هو الحال مع أي وسيط آخر ، يجب على تجار بوتسوانا ملاحظة أن البيئة (خاصة السبريد أو سعر العرض / الطلب) في حساب تجريبي قد تكون مختلفة عن البيئة في الحسابات الحقيقية.

3. بيبرستون.

بيبرستون هو وسيط أسترالي يركز على توفير تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والعملات المشفرة الدولية. على الرغم من أن المتداولين الأمريكيين لا يمكنهم حاليًا فتح حساب مع بيبرستون، إلا أن الوسيط يظل خيارًا ميسور التكلفة وشاملًا للمتداولين الدوليين.

بالإضافة إلى منصات ميتاتريدر ، أتاحت بيبرستون أيضًا سى تريدر. هذه منصة جديدة نسبيًا بدأت تكتسب شعبية بين المتداولين.

تتقاضى بيبرستون فارقًا يختلف باختلاف العملة التي تتداولها، على سبيل المثال ، يبلغ متوسط ​​فروق الأسعار في بيبرستون بين الدولار الأسترالي (AUD) والدولار الكندي (CAD) 1.91 ، بينما يبلغ متوسط ​​الفارق بين الدولار الأسترالي والدولار السنغافوري حوالي 3.41 إذا كنت تستخدم حسابًا قياسيًا.

4. إكس تي بي.

تعد إكس تي بي من بين أكبر منصات تداول العقود مقابل الفروقات الأوروبية وأكثرها شهرة. تم إدراج إكس تي بي في بورصة وارسو للأوراق المالية ، وتقدم إكس تي بي مجموعة واسعة من الأدوات المالية ، بما في ذلك العقود مقابل الفروقات على حوالي 1700 سهم و 110 عقود فروقات ETF ، والتشفير ، والسلع الشائعة ، والمؤشرات ، و 48 زوجًا من العملات الأجنبية ، برافعة مالية 1:30 (مثل مقيدة بلوائح الاتحاد الأوروبي).

5. فانتج ماركت.

فانتج ماركت هو وسيط عالمي للعقود مقابل الفروقات يقدم كل شيء من الأسهم والعملات الأجنبية إلى السلع والعقود الآجلة والمؤشرات.مما يجعلها واحدة من أفضل منصات التداول للصفقات الكبيرة.

مع الحساب القياسي ، فإن تداول العقود مقابل الفروقات في فانتج ماركت بدون عمولة بنسبة 100٪. يبدأ السبريد من 1.4 نقطة ، ومع ذلك ، لا توجد رسوم إيداع أو سحب أو عدم نشاط تقلق بشأن حسابك.

ومع ذلك ، فإن أوامر وقف الخسارة المتتابعة متاحة فقط من سطح المكتب. لتغيير لغة تطبيق ميتاتريدر، يجب عليك تغيير لغة هاتفك بالكامل. كما هو الحال مع سطح المكتب والويب ، فإن الواجهة ليست هي الأكثر سهولة ، ولكن تطبيقات ميتاتريدر تقدم نطاقًا فوق المتوسط ​​من الميزات.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *