شركات ومنصات التداول

5 أفضل منصات التداول في إفريقيا (2023)

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

نظرًا لأن المزيد من الأشخاص في إفريقيا يلجأون إلى تداول أصولهم – بما في ذلك الأسهم والفوركس والمؤشرات – على منصات التداول عبر الإنترنت ، فمن المهم اختيار منصة تدعم الكثير من الأسواق ، ورسومًا كبيرة ، وأمانًا ، ونظامًا ودودًا لخدمة العملاء. نتيجة لذلك ، تمت كتابة هذا الدليل التفصيلي لتقديم أفضل منصات التداول في إفريقيا.

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

بيبرستون
بيبرستون

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات التداول في الشرق الأوسط؟

1. إكسنس.

يعد إكسنس أحد أشهر الوسطاء، ويمثل الوسيط الكثير من الأشياء الجيدة في الصناعة. تم إنشاء شركة إكسنس من قبل مجموعة من المتداولين ذوي الخبرة في عام 2008.

العملاء محميون من عمليات الاحتيال ، ولكن أيضًا من الإفلاس. على أي حال ، يبدو أن إكسنس بعيدة عن الاحتيال والإفلاس وهي واحدة من أفضل الوسطاء هذه الأيام. يحتفظ الوسيط بموقع ويب أنيق يسهل التنقل فيه وسهل الاستخدام.

حتى لو كان الوسيط يمكنه التسجيل بسهولة في روسيا وتشغيل أعماله من هناك ، قررت إكسنس فتح المكتب الرئيسي في مركز الفوركس الأوروبي الموجود في ليماسول ، قبرص. بهذه الطريقة ، يتمتع الوسيط بوضع الاتحاد الأوروبي وهو أمر مهم ليكون مؤهلاً لتقديم الخدمات عبر الاتحاد الأوروبي.

2. أفاتريد.

أفاتريد هي واحدة من وسطاء تداول الفوركس الرائدين والمقدمين عالميًا يوفر وسيط الفوركس للعملاء حلول تداول متطورة ، بغض النظر عن معرفة المستخدم أو خبرته ، من خلال توفير إمكانية دخول تجارة السوق من خلال العديد من المنصات والأدوات والخيارات القابلة للتكيف.

علمنا أيضًا أن الوسيط يعتبر وسيط فوركس عالميًا رائدًا يقدم مجموعة واسعة من منصات التداول وأدوات التداول. بشكل عام ، على سبيل المثال ، الأسعار الواردة من الإنتربنك والمتصلة بالسوق نفسه.

اكتشفنا أن أفاتريد هي وسيط صانع سوق يقدم مجموعة من أزواج الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات إلى العملات المشفرة ، وهي متاحة للتداول دون قيود على البيع على المكشوف أو المضاربة.

3. بيبرستون.

تقدم بيبرستون مجموعة متزايدة من الأسواق القابلة للتداول ، والأبحاث عالية الجودة ، ودعم العديد من منصات التداول الاجتماعي. تقدم ميتاتريدر، ومع ذلك وتعزز مجموعتها الواسعة من الأدوات والمكونات الإضافية المتاحة من الجهات الخارجية مجموعتها الرائعة بالفعل من المنصات المتاحة.

حصلت بيبرستون على جائزة “وسيط عام 2022” لعدد من الأسباب ، بما في ذلك جودة التكنولوجيا والمشاركة في النظام الأساسي واستيعاب بيبرستون على أساس عالمي.

بالإضافة إلى ذلك لدى TradingView أكثر من 30 مليون مستخدم عالمي ، وجوائزهم هي نتيجة المراجعات المجتمعية المقدمة على مدار العام.

4. إكس تي بي.

بصفتها وسيطًا موثوقًا به متعدد الأصول ، تقدم إكس تي بي خدمة عملاء متميزة ، ومجموعة متنوعة من العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات ، وتجربة تداول شاملة ممتازة. وساعد المحتوى التعليمي الشامل والبحث من إكس تي بي ​​الوسيط على إنهاء الأفضل في فئته للأبحاث في عام 2023.

بالإضافة إلى ذلك توفر إكس تي بي أيضًا ما يقرب من 7800 من الأسهم النقدية (غير ذات الرافعة المالية) و 150 صندوق استثمار متداول كجزء من عروض الأوراق المالية الخاصة بها.

يلخص الجدول التالي المنتجات الاستثمارية المختلفة المتاحة لعملاء إكس تي بي. العملة المشفرة: يتوفر تداول العملات المشفرة في إكس تي بي من خلال العقود مقابل الفروقات ومن خلال شراء بيتكوين.

5. فانتج ماركت.

تعد فانتج ماركت وسيطًا راسخًا منذ عام 2009 وتمتلك فانتج ماركت مقرًا رئيسيًا في أستراليا وفانواتو وجزر كايمان والمملكة المتحدة. تقدم فانتج ماركت خدمات تداول الفوركس / العقود مقابل الفروقات.

ومع ذلك فانتج ماركت هي وسيط عالمي متعدد الأصول يوفر للعملاء الوصول إلى خدمة ذكية وقوية لتداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم والعملات المشفرة.

مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في السوق ومقرها الرئيسي في سيدني ، بالإضافة إلى ذلك يوفر نظامًا بيئيًا تجاريًا موثوقًا ومنصة تداول أسرع وأبسط تمكن العملاء من الاستفادة من فرص التداول.

Similar Posts

60 Comments

  1. The English East India Firm established a manufacturing facility in Surat in 1614, following the industrial treaty made with Mughal Emperor Nuruddin Salim Jahangir, which formed their first base in India, however it was eclipsed by Bombay after the English received it from Portugal in 1668 as a part of the wedding treaty of Charles II of England and Catherine of Braganza, daughter of King John IV of Portugal.

  2. The chapter on easy reproduction concludes: ‘Capitalist production, subsequently, under its aspect of a continuous linked process, of a technique of reproduction, produces not only commodities, not only surplus-worth, however it additionally produces and reproduces the capitalist relation; on the one side the capitalist, on the opposite the wage-labourer.’ Marx, Capital, vol.1 (MECW 35), p.573.

  3. The upper rig count as well as better efficiency in properly completion charges will assist develop Permian production in the second half of the 12 months, Jeff Woodbury, head of investor relations, said on a convention name Friday without offering particulars.

  4. HowdyI am truly impressed by your outstanding article. Your expertise and clarity on this subject are truly remarkable. I would love to subscribe to your feed to keep up with your future posts. Thank you for your exceptional work, and please keep up the great work.Until next time.

  5. Hello there! This blog post couldn’t be written any better! Looking through this article reminds me of my previous roommate! He constantly kept preaching about this. I am going to send this post to him. Fairly certain he’s going to have a very good read. I appreciate you for sharing!

  6. As we were browsing through a new website, we came across a webpage that immediately caught our attention. We are truly impressed by what we have seen so far and eagerly look forward to keeping up with your future updates. We are excited to delve deeper into your website and uncover all the amazing things it has to offer.Safe travels.

  7. However, unlike Sanders, Clinton did not make actual assessments and supply meaningful coverage solutions to the financial woes of those residing in submit-industrial city centers, as a substitute relying on appeals to black identification.

  8. Your post was truly amazing and full of valuable insights! I was hoping you could expand further on this topic as I am very interested in learning more. Your knowledge and perspective are greatly appreciated. Thank you for sharing your thoughts and taking the time to do so!Talk to you soon.

  9. After I originally left a comment I appear to have clicked the -Notify me when new comments are added- checkbox and now whenever a comment is added I get four emails with the same comment. Is there a way you are able to remove me from that service? Many thanks.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *