شركات ومنصات التداول

5 أفضل منصات التداول في الإمارات (2024)

آخر تحديث يناير 9, 2024 • الرابح

الإمارات بلد المستثمرين، مع أكثر من 3 ملايين أسترالي في الوقت الحالي بشكل مباشر في الأسهم. يمتلك أكثر من 35٪ من المستثمرين الإماراتيين، ولكن يمكنك البدء بمبلغ 100 دولار فقط يأتي الوسطاء في جميع الأشكال والأحجام. إليك ما يجب مراعاته عند العثور على أفضل منصات التداول في الإمارات المناسب لك.

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

بيبرستون
بيبرستون

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات التداول في الشرق الأوسط؟

1. إكسنس.

تأسست شركة إكسنس في عام 2008. الشركة مسجلة ومرخصة في ليماسول ، قبرص وتقع مكاتب الوسيط في قبرص، ومع ذلك يوفر وسيط فوركس إكسنس للمتداولين من القطاع الخاص والمستثمرين المؤسسيين خدمات وساطة يمكن الوصول إليها وموثوقة وعالية الجودة الأكثر تقدمًا.

تبرز إكسنس من بين مجموعة متنوعة من الوسطاء في الصناعة من خلال أمانها وموثوقيتها لشروطها الحصرية ، المتاحة لجميع العملاء يقوم فريق بمراجعة إكسنس احتياجات العميل بشكل منتظم ومستمر يعمل على تحسين الخدمات والمنتجات وظروف التداول.

تشمل خدمات تداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط مجموعة متنوعة أفضل منصات التداول في الإمارات، وأحدث البيانات التحليلية بما في ذلك المراجعة اليومية للفوركس والتقويم الاقتصادي والتحليل الفني ومدونة المتداولين. الحد الأدنى للإيداع للحساب هو 10دولار واحد فقط.

2. أفاتريد.

يمكن تلخيص شركة أفاتريد كوسيط موثوق به وجدير بالثقة بدرجة ثقة عامة تبلغ 94 من 99. تقدم أفاتريد منصة تداول نسخ اجتماعية سهلة الاستخدام الأفضل من ذلك كله ، ومع ذلك أن لديهم مجموعة واسعة من الموارد التعليمية ودعم العملاء بلغات متعددة.

3. بيبرستون.

بيبرستون هو خيار ممتاز لتجار الخوارزمية ويقدم أسعارًا رائعة للفوركس. تنظمها هيئات من الدرجة الأولى ، وهي وسيط فوركس وعقود فروقات آمن وموثوق. ومع ذلك بيبرستون ممتاز للمتداولين ذوي الحجم الكبير ، ويقدم مجموعة جيدة من أفضل منصات التداول في الإمارات التابعة لجهات خارجية بأسعار رائعة.

بيبرستون هي وسيط فوركس وعقود فروقات آمن وموثوق ، تأسست في عام 2010 ومقرها في أستراليا. دعم العملاء الخاص بهم رائع ، ومنصة التداول الخاصة بهم يتم تنظيم بيبرستون من قبل هيئات رفيعة المستوى ، بما في ذلك FCA (هيئة السلوك المالي) و BaFin و DSFA.

4. إكس تي بي.

يعد إكس تي بي خيارًا جيدًا للمتداولين الذين يرغبون في خفض تكاليفهم قدر الإمكان ، سواء كانت تكلفة إجراء صفقة أو عدم الاضطرار إلى دفع رسوم إضافية مثل رسوم التحويل.

يمكن للمتداولين الحصول على رافعة مالية تصل إلى 500: 1 ، بينما يمكن للمتداولين المقيمين في المملكة المتحدة الحصول على رافعة مالية ، منصة إكس تي بي الرئيسية ، هي عرض مبتكر قائم على الويب.

يتكون عرض إكس تي بي عبر الإنترنت للعملاء من هذا ، بالإضافة إلى ذلك منصة MT4 القابلة للتنزيل وتطبيق الهاتف المحمول سهل الاستخدام الأولوية لخدمة العملاء ويوفر مواد تعليمية وموارد بحثية رائعة ، والتي ستكون مفيدة للمتداولين الجدد.

5. فانتج ماركت.

فانتج ماركت، التي كانت تُعرف سابقًا باسم فانتاج اف اكس ، بالإضافة إلى ذلك فانتج ماركت هي وسيط دولي حائز على جوائز مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في العمل في 172 دولة.

في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على جميع الميزات التي يجب أن توفرها هذه المنصة ، بالإضافة إلى مزاياها وعيوبها وأيضًا جميع الميزات التي تتمتع بها فانتج ماركت بنهاية هذه المقالة ، يجب أن تكون لديك فكرة جيدة عما إذا كانت فانتج ماركت مناسبة لك أم لا.

مع أكثر من 1000 موظف و 30 مكتبًا في 2024، تم الإعلان عن فوز فانتج ماركت بجائزة لأفضل خدمة عملاء في الأسواق المالية إذا كنت تبحث عن مراجعة شاملة لمنصة تداول فانتج ماركت ، فقد وصلت إلى المكان.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *