شركات ومنصات التداول

5 أفضل منصات التداول في البحرين (2024)

آخر تحديث يناير 9, 2024 • الرابح

لقد قارنا بعضًا من أفضل منصات التداول في البحرين لمساعدتك على التنقل في سوق الأوراق المالية ، وتنويع محفظتك ،بالإضافة إلى ذلك تابع القراءة للتعرف على المزيد بعض من أفضل منصات التداول في البحرين ، وكل ما تحتاج إلى معرفته لاتخاذ قرار ذكي ومستنير والبدء في تداول الأسهم والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة جنبًا إلى جنب مع منتجات التداول الأخرى ذات الصلة.

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

بيبرستون
بيبرستون

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات التداول في الشرق الأوسط؟

1. إكسنس.

إكسنس هي وسيط راسخ منذ عام 2008 لشركة إكسنس في قبرص والمملكة المتحدة وسيشيل وجزر فيرجن البريطانية وموريشيوس وجنوب إفريقيا والصين والمنطقة الأوروبية وهونغ كونغ والهند وإندونيسيا والاتحاد الروسي وإسبانيا وتايلاند وتركيا والإمارات العربية المتحدة.

2. أفاتريد.

أفاتريد هي واحدة من شركات الوساطة العالمية الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية، ومع ذلك ستساعدك مقالة مراجعة أفاتريد على فهم ميزاتها وخدماتها وتساعدك في اختيار أفضل وسيط فوركس.

تأسست أفاتريد في عام 2006 ، ومع ذلك هي جزء من مجموعة شركات أفاتريد وهي واحدة من أقدم شركات الوساطة عبر الإنترنت لتصبح وسيطًا عالميًا رائدًا في تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات.

بالإضافة إلى ذلك أفاتريد لديها أربعة مكاتب في أستراليا واليابان وأيرلندا وجزر فيرجن البريطانية لشركة أفاتريد وتوفر أدوات مالية متنوعة ومجموعة واسعة أفضل منصات التداول في البحرين.

3. بيبرستون.

تأسست بيبرستون في عام 2010 ، وقد برزت الآن كواحدة من أفضل الوسطاء عبر الإنترنت في العالم ومع ذلك بيبرستون، وهو حاليًا أحد أكثر الوسطاء الموثوق بهم لتداول العقود مقابل الفروقات في أزواج العملات الأجنبية والأسهم الفردية والسلع والمؤشرات والعملات المشفرة.

بيبرستون هو وسيط منصة متعدد العلامات البيضاء ، مما يعني أن جميع منصات التداول المقدمة تم إنشاؤها بواسطة شركات مستقل ينتج عن ذلك عدم امتلاكهم لتجربة تمويل مدمجة داخل منصاتهم ولكن لديهم منطقة عميل منفصلة لإجراء معاملات إدارة الحساب.

كل هذه الأدوات مفيدة ومثيرة للاهتمام للغاية ، ومع ذلك ما زلنا نفتقر إلى أدوات التحليل والبحث الكلاسيكية مثل تصفية الأصول بناءً على بعض الشروط ، وما إلى ذلك.

4. إكس تي بي.

إكس تي بي هي واحدة من أفضل منصات التداول المتوفرة سهل الاستخدام وسريع ويحتوي على أدوات تداول رائعة من خيارات الاستثمار ، بالإضافة إلى ذلك تشتهر إكس تي بي بكونها منخفضة التكلفة ، وتختلف الرسوم قليلاً عن وسيط الأسهم العادي الذي قد تكون على دراية به في المملكة المتحدة.

5. فانتج ماركت.

فانتج ماركت هي وسيط فوركس وعقود فروقات تنظمها جزر كايمان والسلطات المالية الأسترالية ولجنة الرسوم غير التجارية لشركة فانتج ماركت مواتية للغايةيعد فتح حساب في فانتج ماركت تجربة مجزية للغاية لأن العملية سريعة للغاية (أقل من 5 دقائق) ورقمية بالكامل.

يقدم الوسيط مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات الإيداع والسحب ومعظمها مجاني على الجانب السلبي ، فإن في فانتج ماركت يمكن أن تكون خدمة العملاء أفضل ، خاصة فيما يتعلق بردود البريد الإلكتروني.

لدى فانتج ماركت متوسط ​​رسوم تداول العملات الأجنبية ورسوم غير تجارية منخفضة ، ومع ذلك لا تفرض رسومًا على عدم النشاط على الجانب السلبي ، فإن معدلات التمويل ورسوم أسهم العقود مقابل الفروقات.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *