شركات ومنصات التداول

5 أفضل منصات التداول في الجزائر (2023)

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

الاستثمار هو أحد أفضل الطرق لتخصيص الأموال للتقاعد أو لتنمية ثروتك. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى فتح حساب من خلال وسيط أو منصة تداول. لحسن الحظ بالنسبة للمستثمر العادي ، العديد من شركات السمسرة من خلال خفض رسومها. بما في ذلك احتمالية الخسائر. فيما يلي قائمة بأفضل منصات التداول في الجزائر بدون عمولة والتي قد تكون مناسبة تمامًا لاحتياجاتك الاستثمارية.

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

بيبرستون
بيبرستون

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات التداول في الشرق الأوسط؟

1. إكسنس.

إكسنس هي وسيط ومنصة تداول مالية عالمية. تأسست عام 2008 بعد أكثر من 15 عامًا ، تقدم إكسنس الآن خدماتها لأكثر من 10000 مستثمر تجزئة في تداول الفوركس. إكسنس هي وسيط عالمي.

إكسنس لها مكتب رئيسي في قبرص. عند التداول في الأسواق المالية ، قد يكون العثور على وسيط يلبي احتياجاتك مضيعة للوقت. سوف نتعمق في مراجعة إكسنس هذه ونقيم مدى جودة أداء منصة إكسنس في دورها كمنصة تداول دولية متعددة الأصول للمتداولين في عام 2023.

زيارة العديد من مواقع الوسطاء ، قد يكون اختيار أو وضع قائمة مختصرة لمنصة تداول مثل إكسنس مضيعة للوقت. يتطلب اختيار منصة التداول قدرًا كبيرًا من البحث والتحليل.

قد يكون من الصعب فهم الميزات والفوائد المختلفة لكل منصة ، خاصة مع منصة تداول معقدة مثل إكسنس. نتيجة لذلك ، يتطلب اختيار منصة التداول المناسبة مثل إكسنس فهماً عميقاً للسوق واستراتيجيات التداول ووظائف النظام الأساسي.

يمكن أن تكون بعض ميزات تداول إكسنس معقدة عند التداول على الهاتف المحمول أو استخدام منصة التداول عبر الإنترنت من إكسنس. نشرح في مراجعتنا لإكسنس الإيجابيات والسلبيات. ما تقدمه إكسنس، البلدان المتوفرة فيها إكسنس. يتم تنظيم إكسنس من قبل وأكثر.

2. أفاتريد.

أفاتريد هي شركة وساطة دولية رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية ، ومع ذلك تعرض مراجعتنا تفاصيل منصات التداول وتطبيق الهاتف المحمول وطرق الإيداع وتكامل MT4.

نقوم أيضًا بمقارنة تكاليف التداول وفروق الأسعار والرافعة المالية. من بيتكوين إلى خيارات الفانيليا ، أيًا كان ما تريد تداوله ، تعرف على ما إذا كانت أفاتريد ستناسبك.

باعتبارها واحدة من أكبر شركات السمسرة عبر الإنترنت وأكثرها احترامًا في العالم ، كما أعلنت الشركة مؤخرًا عن شراكة كبيرة مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي ، مما يؤكد نمو العلامات التجارية.

3. بيبرستون.

بيبرستون هي وسيط فوركس وعقود فروقات تنظمها كل من UK FCA و ASIC في أستراليا. فتح حساب بيبرستون سريع وسهل ورقمي بالكامل.

بالإضافة إلى ذلك توفر خدمة العملاء إجابات سريعة وذات صلة تعتبر عمليات الإيداع والسحب سهلة الاستخدام ومجانية في معظم الحالات.

على الجانب السلبي ، يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات في الغالب وتعتبر منصة ميتاتريدر أساسية إلى حد ما. أعطى بيبرستون تصنيفًا 4.4 / 5 بناءً على تحليل أكثر من 500 معيار والاختبار من خلال فتح حساب.

4. إكس تي بي.

إكس تي بي هي شركة وساطة لتداول العملات الأجنبية تعمل منذ ما يقرب من عقدين من الزمن وتقدم خدماتها بشكل أساسي في الاتحاد الأوروبي.

على الرغم من حقيقة أن الصناعة المحددة تنافسية للغاية ، فقد تمكن هذا الوسيط من الاستمرار في كونه أحد أولئك الذين يقدمون أفضل قيمة لجميع أنواع المتداولين.

يشتهر الوسيط بمنصة التداول الخاصة به المسماة “xStation 5” وهي سهلة الاستخدام للغاية وتوفر الوصول إلى أدوات البحث والتداول ، إلى جانب الميزات المتقدمة للمتداولين ذوي الخبرة.

5. فانتج ماركت.

فانتج ماركت هي علامة تجارية موثوقة تقدم مجموعة متنامية من الأسواق جنبًا إلى جنب مع دعم مجموعة منصة ميتاتريدر، ومع ذلك ، لا يمكن للمحتوى التعليمي ومواد أبحاث السوق الخاصة به التنافس مع أفضل وسطاء الفوركس.

يجب على المتداولين المبتدئين وعديمي الخبرة قضاء الوقت الكافي لتعلم كيفية استخدام أدوات تداول فانتج ماركت بشكل صحيح في مراجعتنا لفانتج ماركت ما تقدمه فانتج ماركت، البلدان التي تتوفر بها فانتج ماركت يتم تنظيم شركة فانتج ماركت من قبل وأكثر من ذلك.

يمكن أن تكون تكاليف تداول وسيط الفوركس عاملاً في الربحية الإجمالية لاستراتيجية التداول الخاصة بك. في هذه الحالة ، من الضروري اختيار وسيط فوركس لديه عمولات ورسوم تكون في متناول أسلوب التداول الخاص بك. لقد بحثنا وقسمنا تكاليف التداول التي يمكن أن تتوقع أن تجدها مع فانتج ماركت.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *