شركات ومنصات التداول

5 أفضل منصات التداول في السعودية (2023)

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

انتشرت شعبية تداول الأسهم في السنوات الأخيرة ، لا سيما بين الشباب الأسترالي الذين يبحثون عن طرق لتنمية ثروتهم بما يتجاوز الوسائل التقليدية. سواء كنت تتعلم فقط الحبال أو كنت محترفًا محنكًا ، فإن الوصول إلى منصة تداول عالية الجودة ، أو حتى تطبيق تداول الأسهم للجوال ، يعد أمرًا ضروريًا، عندما يتعلق الأمر بذلك ، هناك الكثير من الطرق لتحديد أفضل منصات التداول في السعودية.

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

بيبرستون
بيبرستون

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات التداول في الشرق الأوسط؟

1. إكسنس.

إكسنس هي شركة وساطة متعددة الأصول عبر الإنترنت تأسست في عام 2008. وهي منظمة من قبل العديد من الهيئات المالية المختلفة ، بما في ذلك CySEC و FCA في المملكة المتحدة و FSA في سيشيل.

بصفتها وسيطًا ، توفر إكسنس للمتداولين إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من أدوات CFD القابلة للتداول ، بدءًا من الأسهم والمؤشرات إلى العملات المشفرة وأزواج العملات والمعادن والطاقات. أنها توفر منصات تداول مثل MT4 و MT5 لأجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة.

بالإضافة إلى ذلك ، يقدمون دعمًا للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بلغات متعددة لضمان حصول المتداولين على ظروف تداول مثالية و “تجربة تداول خالية من الاحتكاك” التي يعد بها الوسيط.

2. أفاتريد.

تعد أفاتريد وسيطًا موثوقًا به جيدًا يوفر موارد تعليمية ممتازة وأدوات تداول نسخ اجتماعية رائعة. تقترب عمولات أفاتريد وأبحاث السوق من متوسط ​​الصناعة ، ويمكن للمتداولين الوصول إلى منصات أفاتريد المملوكة بالإضافة إلى مفضلات الجهات الخارجية مثل ميتاتريدر.

يمكن أن تكون تكاليف تداول وسيط الفوركس عاملاً في الربحية الإجمالية لاستراتيجية التداول الخاصة بك. في هذه الحالة ، بالإضافة إلى ذلك من الضروري اختيار وسيط فوركس لديه عمولات ورسوم تكون في متناول أسلوب التداول الخاص بك. الحد الأدنى للإيداع الأولي – 100 دولار.

3. بيبرستون.

بيبرستون هي وسيط فوركس دولي كبير وشائع ، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة بيبرستون، وهي شركة مقرها أستراليا تأسست في عام 2010 ، ومع ذلك نمت بيبرستون بسرعة لتصبح واحدة من أكبر مزودي الفوركس والعقود مقابل الفروقات في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك تتوفر خيارات الدعم بكثرة ، يتم تسليط الضوء عليها من خلال دعم الدردشة / الهاتف على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع والأسئلة بشأن الإيداعات والسحوبات والنزاعات التجارية.

أيضًا ، يقوم الوسيط بتطوير اقتراحه باستمرار والحصول على التراخيص ، على حد سواء بيبرستون تم إطلاقه في المملكة المتحدة في عام 2015 مع توسيع خدماته لتغطية احتياجات العملاء في المملكة المتحدة وأوروبا من خلال الوصول المحلي. بشكل عام ، تخدم المجموعة مكاتب في الوجهات المالية الرئيسية.

4. إكس تي بي.

تنشأ منصة التداول إكس تي بي من بولندا ، على الرغم من وجودها (مكاتبها) في أكثر من 13 دولة ، بما في ذلك المملكة المتحدة وإسبانيا وتشيلي وفرنسا وألمانيا وبولندا.

تم تسجيل المنصة لدى هيئة السلوك المالي والعديد من الهيئات المماثلة الأخرى ، وهي منظمة من قبل CySEC في قبرص. كما تم إدراجه في بورصة وارسو للأوراق المالية منذ عام 2016. منذ أن تأسست إكس تي بي في عام 2002 ، نمت لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في السوق في أوروبا ، حتى باستخدام صورة كونور مكجريجور للترويج لمنصتها.

ومع ذلك ، لست متأكدًا من مدى معرفة أي منهما بالتداول. ومع ذلك ، لا يضمن أي من هذا أن إكس تي بي ​​ستكون وسيطًا جيدًا لك. ستحتاج إلى التأكد من فهمك للأصول التي يقدمونها ، وكيفية عملها (مثل أنواع الطلبات) ، وما هي عمولاتهم.

5. فانتج ماركت.

بشكل عام ، اكتشفنا أن فانتج ماركت كان وسيطًا موثوقًا للغاية عبر الإنترنت. لديهم نطاق عالمي ويستوعبون مستويات مختلفة من مهارات تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء المنصة. وجدت هذه مراجعة فانتج أنه على الرغم من أن لديها حد أدنى مرتفع نسبيًا لأسعار الإيداع لكل نوع حساب.

إنها توفر ميزات متقدمة لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر. كما أنها توفر أوقات تنفيذ سريعة ومعدلات عمولة منخفضة إلى صفر حسب نوع الحساب الذي تختاره. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح فانتج ماركت للعملاء تجربة حسابهم التجريبي المجاني.

هذه طريقة رائعة لممارسة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. لذا ، إذا كنت تعتقد أن هذا يمكن أن يناسب احتياجات التداول الخاصة بك ، فامنح فانتج ماركت فرصة!

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *