شركات ومنصات التداول

5 أفضل منصات التداول في السودان (2024)

آخر تحديث يناير 17, 2024 • الرابح

يرغب المتداولون في العثور على منصة تداول مجانية عبر الإنترنت ، فإنهم يريدون أيضًا العثور على منصة تداول شرعية عبر الإنترنت. هذا صحيح بشكل خاص في الأوقات الحالية ، حيث يوجد الكثير من المنافسة من حيث برامج تداول الفوركس. من الصعب تحديد أفضل منصات التداول في السودان عبر الإنترنت.

Alpari
الباري

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات التداول في الشرق الأوسط؟

1. إكسنس.

إكسنس هو الاسم التجاري لشركة وساطة دولية تعمل من مكتبين رئيسيين في سيشيل وهي وسيط قبرصي. يسمح هيكل الشركة المقسم للعملاء الإقليميين بالاستمتاع بالخدمات المالية واستراتيجيات الاستثمار المصممة خصيصًا ، بينما توفر العلامة التجارية العالمية فرصًا واسعة للبيع بالتجزئة.

خدم موقع إكسنس على الويب 72721 متداولًا نشطًا على مستوى العالم اعتبارًا من ديسمبر 2020 ، بحجم تداول شهري قدره 325.8 مليار دولار ، وكان لديه أكثر من 80 ألف متداول نشط. في هذا الاستعراض ، سوف نتعمق أكثر في إكسنس. لذا ، إذا كنت تريد فتح حساب مع إكسنس، فاقرأ هذه المراجعة أولاً.

2. أفاتريد.

أفاتريد هي وسيط ومنصة تداول مالية عالمية. تأسست عام 2006 بعد أكثر من 17 عامًا ، تقدم أفاتريد الآن أكثر من 300000 من مستثمري التجزئة في تجارة الفوركس ، وتداول العملات المشفرة ، وتداول السلع ، وتداول المؤشرات ، وتداول الأسهم ، وتداول السندات ، وتداول خيارات الفانيليا ، وتداول صناديق الاستثمار المتداولة ، وتداول العقود مقابل الفروقات ، وتداول فروق الأسعار ، والتداول الاجتماعي.

أفاتريد هي وسيط عالمي. تمتلك أفاتريد مكتبًا رئيسيًا في أيرلندا. عند التداول في الأسواق المالية ، قد يكون العثور على وسيط يلبي احتياجاتك مضيعة للوقت. سوف نتعمق في مراجعة أفاتريد هذه ونقيم مدى جودة أداء منصة أفاتريد في دورها كمنصة تداول دولية متعددة الأصول للمتداولين في عام 2024.

زيارة العديد من مواقع الوسطاء ، ولكل منها استخدامات لغوية مختلفة. يمكن أن تكون اللغة والمصطلحات الفنية محيرة مع وسطاء مثل أفاتريد. يمكن أن يستغرق اختيار أو وضع قائمة مختصرة لمنصة تداول مثل أفاتريد وقتًا طويلاً. يتطلب اختيار منصة التداول قدرًا كبيرًا من البحث والتحليل.

قد يكون من الصعب فهم الميزات والفوائد المختلفة لكل منصة ، خاصة مع منصة تداول معقدة مثل أفاتريد. نتيجة لذلك ، يتطلب اختيار منصة التداول المناسبة مثل أفاتريد فهماً عميقاً للسوق واستراتيجيات التداول ووظائف النظام الأساسي.

يمكن أن تكون بعض ميزات تداول أفاتريد معقدة عند التداول على الهاتف المحمول أو باستخدام منصة التداول عبر الإنترنت أفاتريد. يجب على المتداولين المبتدئين وعديمي الخبرة قضاء الوقت الكافي لتعلم كيفية استخدام أدوات تداول أفاتريد بشكل صحيح. في مراجعتنا لأفاتريد نشرح الإيجابيات والسلبيات. ما تقدمه أفاتريد، البلدان المتاحة فيها أفاتريد. من يتم تنظيم أفاتريد من قبل وأكثر.

3. بيبرستون.

تأسست بيبرستون في عام 2010 في ملبورن ، أستراليا ، من قبل متداولين محترفين لم يكونوا راضين عن جودة الخدمات التي يقدمها معظم الوسطاء. قرر المؤسسون تجنب العديد من عيوب المنافسين ، بما في ذلك العمولات العالية ، وتأخر تنفيذ الأوامر ، إلخ.

كما ركزوا على تحسين المكون الفني. وضعت الشركة لنفسها هدفًا يتمثل في تغيير “قواعد اللعبة” ووضع معايير عالية للتداول عبر الإنترنت. اليوم ، يوفر الوسيط للعملاء في جميع أنحاء العالم بعضًا من أفضل الحلول التكنولوجية وظروف التداول المواتية.

توفر الشركة أيضًا أدوات احترافية لا تساعد فقط في إتقان التداول كنوع من النشاط ، ولكن أيضًا تزيد بشكل كبير من كفاءة التداولات. يتم تنظيم بيبرستون من قبل سبع هيئات تنظيمية ، من بينها ASIC (هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) و FCA (هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة).

4. إكس تي بي.

تم تسجيل إكس تي بي في بليز وتوفر قائمة واسعة إلى حد ما من الخدمات المالية للمتداولين. تأسست الشركة في عام 2002 والمنظم المالي لها هو لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (IFSC).

لدى الوسيط مكاتب في إسبانيا وبولندا والمملكة المتحدة ، حيث يتم ترخيصه وتنظيمه من قبل لجان الرقابة المالية الوطنية. يركز إكس تي بي على العمل بشكل أساسي مع المستثمرين الأوروبيين.

إكس تي بي لديها العديد من الجوائز الهامة ، بما في ذلك جائزة أفضل وسيط في أوروبا من قبل Global Banking & Finance Review وجائزة أفضل مدرس مالي من World Finance Exchange & Brokers.

5. فانتج ماركت.

فانتج ماركت هي وسيط MetaTrader تأسست في 2009 ومرخصة من قبل ASIC (أستراليا) و FCA (المملكة المتحدة) و CIMA (جزر كايمان). على غرار الوسطاء متعددي الجنسيات الآخرين ، تختلف العروض اختلافًا كبيرًا حسب الكيان.

على سبيل المثال ، تقدم العلامة التجارية فانتج ماركت حوالي 50 أداة تداول أكثر من الكيان الأسترالي ؛ لا يتوفر تداول النسخ الاجتماعي مع الكيان الأسترالي أيضًا. يُنصح التجار بالتحقق من التفاصيل المحدثة قبل فتح حساب. تشتمل مجموعة فانتج ماركت على إضافات ، ويتم بث الأخبار الاقتصادية من وكالة رويترز.

بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب أدوات Pro Trader المدعومة من Trading Central إيداع 1،000 + دولار. الحساب الأكبر الذي يزيد عن 10،000 دولار مؤهل للحصول على خصومات Active Trader ، ويمكن للحسابات التي تزيد عن 20000 دولار الاستمتاع بعرض حساب Pro ECN.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *