شركات ومنصات التداول

5 أفضل منصات التداول في الشرق الأوسط (2023)

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

يستخدم التجار والمستثمرون الخيارات لأغراض مختلفة ، مثل التحوط والمضاربة وتوليد الدخل من خلال تحصيل الأقساط. لقد درسنا السوق لنقدم لك نظرة عامة على أفضل منصات التداول في الشرق الأوسط ، مع إبراز ميزاتها وإيجابياتها وسلبياتها وما يميزها عن غيرها.

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

بيبرستون
بيبرستون

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات التداول في الشرق الأوسط؟

1. إكسنس.

إكسنس هي شركة وساطة رائدة في تداول العملات الأجنبية تقدم مجموعة متنوعة من منصات التداول لتناسب احتياجات عملائها. وتشمل هذه منصة ميتاتريدر 4، بالإضافة إلى منصة ميتاتريدر 5 الأكثر تقدمًا.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم إكسنس منصة تداول خاصة بها ، وهي مصممة للمتداولين الأكثر خبرة. تقدم إكسنس أيضًا تطبيقًا للتداول عبر الهاتف المحمول ، والذي يسمح للمتداولين بالوصول إلى حساباتهم والتداول أثناء التنقل.

بالإضافة إلى تداول العملات الأجنبية ، تقدم إكسنس أيضًا تداول الخيارات ، والذي يمنح المتداولين القدرة على التداول على مجموعة واسعة من الأصول الأساسية.

2. أفاتريد.

أفاتريد هو وسيط دولي للعقود مقابل الفروقات موجود منذ عام 2006 ، على الرغم من أنه تم إطلاقه في الأصل تحت الاسم التجاري AvaFX. من العدل أن نقول إن أفاتريد قد حققت بالفعل درجة من الشعبية ، حيث لديها أكثر من 300000.

تدعي أنها تعمل كوسيط منظم في سبع دول مختلفة ، بما في ذلك أيرلندا وأستراليا واليابان وعدد قليل من البلدان الأخرى. يعد بمنصة سهلة الاستخدام ويبدو أنه يقدم فروق أسعار تنافسية (رسوم).

أفاتريد هي وسيط منظم في العديد من البلدان (ذات السمعة الطيبة) ، بما في ذلك أيرلندا وأستراليا واليابان. إنها منصة تتداول حصريًا في المشتقات (عقود الفروقات وخيارات الفوركس) – مما يعني أنها مناسبة فقط لتجار المشتقات – ولا يمكن تغيير الرافعة المالية.

3. بيبرستون.

بيبرستون هي شركة وساطة تداول رائدة عبر الإنترنت توفر للمتداولين من جميع أنحاء العالم فرصة تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على مجموعة واسعة من الأصول القابلة للتداول. تستوعب الوساطة جميع أنواع المستثمرين والتجار سواء كانوا مبتدئين أو خبراء تداولين متمرسين.

الأسواق التي يمكن للمتداولين المشاركة فيها واسعة النطاق وتشمل ؛ أكثر من 70 زوجًا من أزواج العملات الأجنبية ، و 13 من مؤشرات الأسهم العالمية الرئيسية ، و 6 أزواج من المعادن الثمينة ، وسلع النفط والغاز ، و 4 عقود فروقات للعملات المشفرة.

بغض النظر عن نوع المتداول الذي تريده ، تستطيع بيبرستون تلبية احتياجاتك. تأسست بيبرستون وتأسست في 2010 بواسطة مجموعة بيبرستون المحدودة. يقع مقر شركات السمسرة في أستراليا، ولكن لديهم أيضًا مكاتب في شنغهاي ودالاس وبانكوك ولندن.

4. إكس تي بي.

إكس تي بي هو مزود خدمات مالية عالمي يقدم التداول في فئات الأصول المختلفة ، بما في ذلك العملات الأجنبية والأسهم والسلع والعملات المشفرة. يقع المقر الرئيسي لشركة إكس تي بي في وارسو ، بولندا. تعمل منذ عام 2002 وتوسعت لتتواجد في العديد من البلدان في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الجنوبية وآسيا.

ومع ذلك على سبيل المثال ، خيارات الإيداع والسحب محدودة إلى حد ما ، وتتقاضى الشركة رسوم عدم النشاط إذا لم يتم استخدام الحساب لفترة زمنية معينة. بالإضافة إلى ذلك ، لا توفر إكس تي بي محافظ العملات المشفرة ، لذلك لا يمكن للمستخدمين سحب العملات المشفرة إلى محافظهم الخاصة.

توفر إكس تي بي مجموعة من الموارد التعليمية ، بما في ذلك الندوات عبر الإنترنت والبرامج التعليمية وأدلة التداول ، لمساعدة المستخدمين على تعلم مهارات التداول الخاصة بهم وتحسينها.

ومع ذلك ، هناك بعض العيوب المحتملة لاستخدام إكس تي بي. خيارات الإيداع والسحب محدودة إلى حد ما ، وتتقاضى الشركة رسوم عدم النشاط إذا لم يتم استخدام الحساب لفترة زمنية معينة.

بالإضافة إلى ذلك ، لا توفر إكس تي بي محافظ العملات المشفرة ، لذلك لا يمكن للمستخدمين سحب العملات المشفرة إلى محافظهم الخاصة. إكس تي بي هو مزود خدمات مالية ذو سمعة طيبة يقدم مجموعة واسعة من فرص التداول والموارد التعليمية للمتداولين من جميع المستويات.

5. فانتج ماركت.

تقوم فانتج ماركت بإكمال مجموعة منصة ميتاتريدر التي تقدم مع دعم لمنصات تداول اجتماعية متعددة ، ومحتوى مدعوم من Trading Central وتطبيق جوال خاص. ومع ذلك ، فإن فانتاج تتتبع قادة الصناعة في مجالات رئيسية مثل البحث والتعليم.

تسرد فانتج ماركت فروق أسعار نموذجية تبلغ 1.22 نقطة على زوج اليورو / الدولار الأمريكي (لشهر أغسطس 2021) لحسابها القياسي فقط. بالنسبة لحساب Raw الخاص به ، يبلغ متوسط ​​السبريد 0.15 نقطة مع عمولة 3 دولارات مضافة لكل جانب (6 دولارات لكل دورة كاملة) ، بإجمالي 0.75 نقطة خلال نفس الفترة الزمنية.

يعتمد نطاق الأسواق المتاحة في فانتج ماركت على الكيان الذي ينظم حسابك. يلخص الجدول التالي المنتجات الاستثمارية المختلفة المتاحة لعملاء فانتج ماركت. العملة المشفرة: يتوفر تداول العملات المشفرة في فانتج ماركت من خلال العقود مقابل الفروقات ومن خلال تداول الأصل الأساسي (مثل شراء البيتكوين).

لا يتم تداول فانتج ماركت علنًا ولا تدير مصرفًا. تم ترخيص فانتج ماركت من قبل منظمين من المستوى 1 (ثقة عالية) ، ومنظمين من المستوى 2 (ثقة متوسطة) ومنظمين من المستوى 3 (ثقة منخفضة).

تم ترخيص فانتج ماركت من قبل المنظمين من المستوى 1 التاليين: هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (ASIC) وهيئة السلوك المالي (FCA). تعرف على المزيد حول فانتج ماركت.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *