شركات ومنصات التداول

5 أفضل منصات التداول في العالم (2023)

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل منصات التداول في العالم. هذه هي أفضل خمسة عشر منصة تداول لدينا لشراء وبيع وامتلاك الأسهم، والصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) ، والسلع المتداولة في البورصة (ETC) ، وصناديق الاستثمار (ITs) ، والعقود مقابل الفروقات (CFDs) ، والفوركس ومنتجات التداول الأخرى.

ما هي أفضل منصات التداول في العالم؟

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

اكس تي بي
اكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أنتراكتيف بروكرز
أنتراكتيف بروكرز

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

تي دي أميرتريد
تي دي أميرتريد

أقل مبلغ للإيداع: 2000$ دولار

قراءة المراجعة ↓

1. إكسنس.

إكسنس من أفضل منصات التداول في العالم تداولًا ضيقًا في فروق الأسعار وتجربة تداول مخصصة. أكثر من 80 سهمًا من البورصات الأمريكية الرائدة ، بما في ذلك أمثال أمازون وجوجل. تقدم إكسنس مجموعة كبيرة من أدوات التداول الاحترافية ومجموعة متنوعة من أنواع الحسابات لتناسب جميع مستويات الخبرة.

إكسنس تمكن للمبتدئين الاستفادة من حساب تجريبي مجاني أو عقود ميكرو لحد أدنى من التداولات ، بينما يمكن للمتداولين الأكثر خبرة استخدام محطة إكسنس أو توصيلها التداول من هناك. الرسوم: لا يتم تحصيل عمولة من الحسابات القياسية ولكن يتم تحصيلها من خلال السبريد.

يتيح لك برنامج التداول إكسنس الوصول إلى أدوات التخطيط الشامل وإدارة المخاطر. باستخدام حاسبة التداول المدمجة ، يمكنك بسهولة تقدير التكاليف أو الأرباح أو الخسائر قبل فتح مركز ، وتعديل أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح مباشرة على الرسم البياني أو إغلاق جميع المراكز بنقرة زر واحدة.

2. أفاتريد.

أفاتريد هي وسيط طويل الأمد عبر الإنترنت تم الإشادة به لتنوع اختيارات السوق وخدمة العملاء القوية. تأسست أفاتريد في عام 2006 وهي واحدة من أقدم شركات السمسرة حولها. تعد AvaProtect من بين الميزات الخاصة التي تستحق التركيز عليها.

أفاتريد هي أداة لإدارة المخاطر تسمح لك بحماية صفقاتك من الخسائر. أنت تدفع رسومًا رمزية ، لكن أفاتريد سوف تعوضك عن خسارة الصفقات التي تصل إلى مليون دولار في التبادل. تعد كل من أفضل منصات التداول في العالم القائمة على الويب والجوال ممتازة بحيث يمكن للمتداولين التداول.

ومع ذلك توفر أفاتريد منصات أدوات قوية مثل تداول النسخ والأسهم والعملات المشفرة وتداول العملات الأجنبية. سبع هيئات تنظيمية عبر القارات الست تعتمد. وهذا يشمل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) ، و(JSA) ، والمعروفين على نطاق واسع مثل هيئة الأوراق المالية الأسترالية (ASIC).

3. إكس تي بي.

إكس تي بي هي منصة تداول أوروبية سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص بالكامل وواحدة من أكبر شركات الوساطة في تداول العقود مقابل الفروقات والفوركس المدرجة في البورصة في العالم. توفر إكس تي بي للمتداولين إمكانية الوصول الفوري إلى مئات الأسواق العالمية وأكثر من 5600 أداة، بما في ذلك الفوركس والمؤشرات والسلع وعقود فروقات الأسهم وعقود الفروقات في صناديق الاستثمار المتداولة.

يمكن للعملاء الاستفادة من فروق الأسعار الضيقة من 0.2 نقطة ورافعة مالية بنسبة 30: 1 وعمولة صفرية على الأسهم وعقود فروقات ETF. مع إكس تي بي، يمكنك التداول باستخدام برنامج التداول الداخلي ، xStation ، أو عبر MetaTrader 4 (MT4). xStation من إكس تي بي ​​هو برنامج تداول قوي متاح على أجهزة iOS و Android وأجهزة سطح المكتب ومناسب لكل من المتداولين المبتدئين والمتقدمين.

تمتلك إكس تي بي أيضًا مكتبة واسعة من المواد التعليمية ، بما في ذلك مقاطع الفيديو والندوات عبر الإنترنت والدورات التدريبية المناسبة لكل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة. عند التسجيل ، سيكون لديك حق الوصول إلى مسؤول حساب مخصص سيعمل معك لمساعدتك على فهم احتياجاتك بشكل أفضل.

يمكنك فتح حساب تداول مع إكس تي بي مجانًا ، ويمكن لجميع المستخدمين الوصول إلى حساب تجريبي مجاني بقيمة 100،000 جنيه إسترليني من الأموال الافتراضية التي يمكنك استخدامها لممارسة التداول والاستثمار حتى تصبح واثقًا بدرجة كافية لاستخدام أموال حقيقية بالجنيه الإسترليني واليورو مجانية ، لكن السحوبات التي تقل عن 60 جنيهًا إسترلينيًا لها رسوم معالجة قدرها 12 جنيهًا إسترلينيًا.

تداول الأسهم و ETF CFD على إكس تي بي بدون عمولة. السبريد والهوامش تنطبق على المنتجات الأخرى. تجتذب الحسابات غير النشطة رسومًا شهرية قدرها 10 يورو (9 جنيهات إسترلينية). تطبق رسوم أخرى. لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة إكس تي بي. لا تقدم XTB ISA أو SIPP.

4. أنتراكتيف بروكرز.

أنتراكتيف بروكرز هو خيار ممتاز للمستثمرين الأفراد الذين يرغبون في تداول الأسهم الدولية والصناديق المتداولة في البورصة والسندات مع وسيط مرموق. يقدم أنتراكتيف بروكرز بوابة Client على شبكة الإنترنت سهلة الاستخدام للمبتدئين وتطبيق أنتراكتيف بروكرز الذي يسهل التنقل فيه واستخدامه مع عشرات الميزات.

علاوة على ذلك ، يعتبر أنتراكتيف بروكرز ممتازًا للتداول اليومي وتداول الخيارات وتداول العقود الآجلة في أوروبا ، وذلك بفضل معدلات الهامش المتدنية ونظام التسعير المتدرج وأنواع الطلبات المتعددة. المفتاح من بين عروضها المتقدمة هو برنامج سطح المكتب الرائد ، Traders Workstation.

مع ميزات قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ، يعد هذا المجسم المخيف ولكن القوي رائعًا للتحليل الفني. بالنسبة لأي مستخدم ، مبتدئ أو محترف ، يقدّر وسيطًا آمنًا له سجل حافل ويريد عددًا كبيرًا من الأدوات القابلة للتداول ، من الآمن القول أن أنتراكتيف بروكرز هو المرشح الأول للمضي قدمًا.

5. تي دي أميرتريد.

تي دي أميرتريد هي شركة رائدة في التداول منخفضة التكلفة ، حيث قفزت إلى وعي الجمهور المستثمر في عام 2013 عندما طرحوا التداول بدون عمولة، تظل خيارًا بارزًا للمستثمرين المهتمين بالتكلفة بفضل عمولاتهم المستمرة التي لا تتجاوز 0 دولار على الأسهم ، وصناديق الاستثمار المتداولة ، والخيارات ، بالإضافة إلى أفضل منصات التداول في العالم الجزئي ، الذي يسمح للناس بالاستثمار بأقل من دولار واحد.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *