شركات ومنصات التداول

5 أفضل منصات التداول في اليمن (2024)

آخر تحديث مايو 16, 2024 • الرابح

سوق التداول هو أكبر الأسواق وأكثرها سيولة في العالم ، ويمثل كل عملة عالمية مع تداول يتم على مدار 24 ساعة في اليوم ، خمسة أيام في الأسبوع. لتداول الفوركس ، أنت بحاجة إلى وسيط ذي سمعة طيبة عبر الإنترنت. ويجمع دليلًا لأفضل منصات التداول في اليمن في 2024.

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات التداول في الشرق الأوسط؟

2. أفاتريد.

أفاتريد هي وسيط راسخ منذ عام 2006 يقع مقر أفاتريد في أستراليا وأيرلندا واليابان والإمارات العربية المتحدة وجزر فيرجن البريطانية وجنوب إفريقيا. بالإضافة إلى ذلك تقدم أفاتريد خدمات تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات لأكثر من 4 ملايين عميل. تم تنظيم هذا الوسيط أيضًا.

يسمح هذا الترتيب متعدد الاختصاصات لشركة أفاتريد بالتمييز بين عروضها اعتمادًا على مكان تواجد العميل. الحصول على التنظيم ليس بالأمر السهل ، لذا فإن نجاح أفاتريد في كونها منظمة من قبل العديد من الولايات القضائية يثبت التزامها بتوفير تجربة تداول آمنة للعملاء.

بما في ذلك بعض العملات النادرة ، و 17 من عقود الفروقات السلعية ، و 20 مؤشرًا للأسهم ، و 14 عملة مشفرة ، وعقود الفروقات على 500 سهم وأسهم فردية.

3. إكسنس.

إكسنس هي شركة مالية تأسست في عام 2008 وهي تمكن المتداولين والمستثمرين من تداول العملات الأجنبية والمعادن والعملات المشفرة والطاقات والمؤشرات والأسهم. اعتبارًا من ديسمبر 2019 ، كان لدى إكسنس أكثر من 70000 متداول نشط في جميع أنحاء العالم.

كما أن لديها مكاتب في المملكة المتحدة وسيشيل تعمل باسم Nymstar Limited ، ويقع مكتبها المسجل لشركة Nymstar Limited في F20 ، الطابق الأول ، Eden Plaza ، Eden Island ، سيشيل.

تصبح المهمة أكثر صعوبة عند التفكير في العدد الهائل من الوسطاء عبر الإنترنت مثل إكسنس المتاحين ، ولكل منهم ميزات ورسوم وأنظمة فريدة. في مثل هذا المشهد المعقد ، ومع ذلك يتطلب العثور على وسيط موثوق وجدير بالثقة مثل إكسنس العناية الواجبة الدقيقة والتفكير الدقيق.

3. بيبرستون.

وفقًا لهذا بيبرستون، كانت القصة وراء تأسيس بيبرستون تتعلق برغبة المؤسسين في تسهيل التداول. تأسست بيبرستون في عام 2010 ، ومع ذلك تقدم دعم جيد للعملاء ، وفروق أسعار منخفضة عالية التقنية.

لدى بيبرستون ظروف مختلفة قليلاً ، وهي موجهة نحو المضاربين أو المتداولين الجدد ، على التوالي. تشمل النقاط العالية الأخرى لهذا الوسيط فروق الأسعار التنافسية والمنصات المتعددة المتاحة (بما في ذلك MetaTrader). اقرأ لمعرفة ما تقدمه بيبرستون أيضًا للعملاء المهتمين.

4. إكس تي بي.

إكس تي بي هي وسيط ومنصة تداول مالية عالمية. تأسست عام 2002 بعد مرور أكثر من 21 عامًا ، تقدم إكس تي بي الآن خدماتها لأكثر من 581000 مستثمر تجزئة في تجارة الفوركس ، وتداول العقود مقابل الفروقات ، وتداول العملات المشفرة.

يمكن أن يستغرق اختيار أو وضع قائمة مختصرة لمنصة تداول مثل إكس تي بي وقتًا طويلاً. قد يكون من الصعب فهم الميزات والفوائد المختلفة لكل منصة ، خاصة مع منصة تداول معقدة مثل إكس تي بي.

نتيجة لذلك ، يتطلب اختيار منصة التداول المناسبة مثل إكس تي بي فهمًا عميقًا للسوق واستراتيجيات التداول ووظائف النظام الأساسي أكثر صعوبة عند التفكير في العدد الهائل من الوسطاء عبر الإنترنت المتاحين مثل إكس تي بي، ولكل منهم ميزات ورسوم وأنظمة فريدة.

ومع ذلك يجب على المتداولين المبتدئين وعديمي الخبرة قضاء الوقت الكافي لتعلم كيفية استخدام أدوات تداول إكس تي بي بشكل صحيح. في مراجعتنا لإكس تي بي نشرح الإيجابيات والسلبيات.

5. فانتج ماركت.

فانتج ماركت هي وسيط ومنصة تداول مالية عالمية. تأسست عام 2008 بعد أكثر من 15 عامًا ، تقدم فانتج ماركت الآن خدماتها لأكثر من 10000 مستثمر تجزئة في تجارة الفوركس ، وتداول العقود مقابل الفروقات ، وتداول الرهان على فروق الأسعار ، والتداول الاجتماعي ، وتداول الأسهم.

فانتج ماركت هي وسيط عالمي. بالإضافة إلى ذلك في مراجعة فانتج ماركت هذه ونقيم مدى جودة أداء منصة فانتج ماركت في دورها كمنصة تداول دولية متعددة الأصول للمتداولين.

في مثل هذا المشهد المعقد ، يتطلب العثور على وسيط موثوق وجدير بالثقة مثل فانتج ماركت العناية الواجبة الدقيقة والتفكير الدقيق يمكن أن تكون بعض ميزات تداول فانتج ماركت معقدة عند التداول على الهاتف المحمول أو استخدام منصة التداول عبر الإنترنت فانتج ماركت.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *