شركات ومنصات التداول

5 أفضل منصات التداول في تونس (2024)

آخر تحديث يناير 9, 2024 • الرابح

إذا كنت تبحث عن أفضل منصات التداول في تونس، فأنت لست وحدك. يتحول عدد متزايد من المستثمرين إلى منصات التداول والوساطة المالية عبر الإنترنت. من خلال تمكين المستثمرين من إدارة محافظهم الخاصة ، انتشرت السمسرة عبر الإنترنت بشكل كبير.

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

بيبرستون
بيبرستون

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات التداول في الشرق الأوسط؟

1. إكسنس.

إكسنس هو وسيط روسي للعقود مقابل الفروقات مع أكثر من 200000 عميل حول العالم ، ويقدم التداول على أكثر من 100 زوج من أزواج العملات الأجنبية ، ومجموعة صغيرة من العملات المشفرة ، وأكثر من 70 عقدًا مقابل الفروقات للأسهم ، والمؤشرات ، والسلع.

بالإضافة إلى ذلك الإيداع والسحب مجانية ، وتعمل خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. في حين أن تكاليف تداول إكسنس أقل عمومًا من متوسط ​​الصناعة ، إلا أن تحليلها التعليمي والسوق ضعيف مقارنة بوسطاء كبار آخرين.

ومع ذلك لدى إكسنس تسعة أنواع من الحسابات على منصات MT4 و MT5 – أكثر بكثير من معظم الوسطاء. تتراوح هذه الحسابات من إكسنس بدون حد أدنى للإيداع إلى مجموعة مختارة من حسابات Pro مع فروق أسعار ضيقة وتنفيذ السوق وحد أدنى من الودائع يبدأ من 500 دولار أمريكي.

2. أفاتريد.

أفاتريد هي وسيط رائد عبر الإنترنت متخصص في تزويد المتداولين بإمكانية الوصول إلى الأسواق المالية العالمية. يوفر القدرة على التداول على العديد من فئات الأصول ، بما في ذلك تداول العملات الأجنبية والأسهم والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة. مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة.

3. بيبرستون.

بيبرستون هي وسيط رائد في تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات. يقع مقرها في أستراليا ومنظمة ASIC ، وتفاصيل مراجعة الوساطة هذه هي الفروق والحد الأدنى لمتطلبات الإيداع ، وتقييمات منصة التداول ، وتطبيقات الأجهزة المحمولة ، وعمليات السحب ، وأمان تسجيل الدخول ، والمزيد.

اكتشف ما إذا كنت تريد فتح حساب تداول بيبرستون في أستراليا في عام 2010 ومنذ ذلك الحين نمت بشكل كبير وهي الآن واحدة من أكبر وسطاء الفوركس وعقود الفروقات في العالم أكثر من 176 دولة.

تحظى العلامة التجارية أيضًا بتقدير كبير من قبل المستثمرين ذوي الخبرة والمتخصصين في الصناعة. سجلت بيبرستون في المملكة المتحدة في عام 2015 ولديها العديد من العملاء الأوروبيين محكومون من قبل CySEC وعملاء المملكة المتحدة من قبل FCA.

يتم تنظيم بيبرستون عبر الإنترنت أيضًا في دبي وكينيا وتغطي أسواق أفريقيا والشرق الأوسطبالإضافة إلى ذلك ، يتم تنظيم بيبرستون من قبل ASIC ويتم تغطية العملاء في أمريكا اللاتينية وآسيا بموجب SCB تتمثل مهمة الشركة المعلنة في توفير تداول من الدرجة المؤسسية لمستثمر الفوركس عبر الإنترنت.

تابع القراءة لمعرفة ما إذا كانوا قد نجح بيبرستون أحد المجالات التي تتفوق فيها بيبرستون هو التزامها بتوفير التكنولوجيا التي تناسب كل متداول فردي ، وهذا يتجلى في العديد من منصاتها.

4. إكس تي بي.

تعد إكس تي بي خيارًا رائعًا للمتداولين الذين يرغبون في تقليل تكاليفهم. ومع ذلك يتضمن ذلك تكلفة وضع الصفقة (انتشار العرض / الطلب) ، فضلاً عن عدم تحمل أعباء التكاليف الإضافية مثل رسوم التحويل.

تسمح إكس تي بي لغير المقيمين في المملكة المتحدة. الرافعة المالية القصوى للحسابات تصل إلى 500٪ ، بينما يمكن أن تحصل حسابات المملكة المتحدة على رافعة مالية عالية تصل إلى 30: 1.

تركز الشركة على خدمة العملاء وتوفر أدوات التعليم ذات الصلة ومرافق البحث التي قد تكون مفيدة للمتداولين المبتدئين. صوتت “أفضل وسيط فوركس بتكاليف منخفضة” هذه الشركة على أنها الفائز.

5. فانتج ماركت.

تم إنشاء فانتج ماركت في عام 2009 وهي مملوكة حاليًا وتشرف عليها مجموعة فانتج ماركت. تنظمها سلطة النقد في جزر كايمان (CIMA) ، ومع ذلك يقدم الوسيط مجموعة واسعة من الأدوات المالية مثل أزواج العملات الأجنبية والمؤشرات والطاقات والسلع اللينة والمعادن الثمينة والعملات المشفرة وعقود الفروقات.

يتم قبول الودائع باستخدام طرق مختلفة ، بما في ذلك بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم والتحويلات البنكية و PayPal و Skrill و Union Pay و Neteller و SticPay و BitWallet.

في الوقت الحالي ، يعد هذا نظام فانتج ماركت للتداول عبر الإنترنت موطنًا لأكثر من 130،000 حساب عميل نشط. يعتبر الحد الأدنى للإيداع البالغ 200 دولار اللازم للتداول على المنصة في الجانب الأعلى ، ومع ذلك ، لا يتقاضى الوسيط أي رسوم إيداع ، مما يضمن أن العملاء يزيدون من قيمة تمويل حساباتهم.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *