شركات ومنصات التداول

5 أفضل منصات التداول في سوريا (2024)

آخر تحديث مايو 16, 2024 • الرابح

سواء كنت مستثمرًا متمرسًا أو كنت تأمل فقط في الحصول على رطوبة ، فهناك العديد من شركات السمسرة عبر الإنترنت التي يمكنها تلبية احتياجاتك ومساعدتك في شراء أنواع الأصول المختلفة وتداولها وبيعها. راجعت إلى قائمة من أفضل منصات التداول في سوريا. لتطوير تصنيفنا ، أخذنا في الاعتبار عوامل مثل الحد الأدنى للمبلغ المطلوب لفتح حساب، ورسوم تداول الأسهم ، والموارد التعليمية ، وخدمة العملاء.

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات التداول في الشرق الأوسط؟

2. أفاتريد.

تعتبر أفاتريد واحدة من أفضل الوسطاء من جميع النواحي ، في مراجعتنا ، وجدنا أن أفاتريد لديها مجموعة واسعة من الأصول القابلة للتداول ، ورسوم تداول منخفضة ، واختيار من بين أربع منصات تداول مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم أفاتريد بعضًا من أفضل أدوات التداول ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة مختارة عالمية المستوى من المواد وتحليل السوق ، مما يوفر للمتداولين كل ما يحتاجون إليه لاتخاذ قرارات التداول.

تشتهر أفاتريد أيضًا بتطبيقها المحمول الحائز على جوائز ، أفاتريد ، والذي يحتوي على أدوات إدارة مخاطر ممتازة واتصال مباشر بأفاتريد ، نظام التداول الاجتماعي الشهير أفاتريد. نظرًا لأنهم انضموا إلى كيان أفاتريد في جزر فيرجن البريطانية ، فلن يكون لديهم أي ملاذ في حالة حدوث نزاع مع الشركة.

3. إكسنس.

سنخضع لمراجعة إكسنس بالتفصيل اليوم. مجموعة إكسنس هي شركة تأسست في عام 2008 من قبل بعض المحترفين. كانت الشركة قائمة على التمويل وتكنولوجيا المعلومات. منذ عام 2008 ، تعمل الشركة في مجال تداول العملات الأجنبية وتجاوز حجم التداول الشهري للشركة تريليون دولار.

في تقييمات الفوركس ، تحتل مجموعة إكسنس موقع الصدارة. إكسنس هي شركة مسجلة في جمهورية سيشيل وهي مسؤولة عن إدارة نشاط الوسطاء. إذا كنت تريد تعلم الفوركس وترغب في كسب أموال طائلة ، فعليك البدء في التداول مع مجموعة إكسنس.

3. بيبرستون.

في مارس 2023 ، تم اعتبار بيبرستون أفضل وسيط فوركس عالميًا بناءً على سرعة التنفيذ وخدمة العملاء والوساطة. ومع ذلك يحتوي حسابهم القياسي على أقل فروق أسعار مقارنة بأي وسيط بدون عمولة ، وباستخدام أدوات المتداول المتقدمة ، تم تصنيف أفضل وسيط ميتاتريدر4 بشكل عام.

بالإضافة إلى ذلك تعتبر بيبرستون واحدة من أفضل وسطاء الفوركس على مستوى العالم ، وتشتهر بفروق الأسعار التنافسية وسرعات التنفيذ السريعة. بخلاف تكاليف التداول المنخفضة.

يقدم الوسيط للمتداولين من جميع مستويات الخبرة مجموعة ممتازة من أفضل منصات التداول في سوريا، ومع ذلك التحليل الفني المتطور ومجموعة تعليم الفوركس للمساعدة في نمو رأس مالهم وحمايته.

4. إكس تي بي.

إكس تي بي، في عام 2009 وتم طرحها للاكتتاب العام ، بالإضافة إلى ذلك تم إدراجها في بورصة وارسو للأوراق المالية في عام 2016 تحت رمز المؤشر إكس تي بي.

ومع ذلك حققت إكس تي بي تقدمًا مطردًا في مشهد الوساطة عبر الإنترنت شديد التنافسية والمتغير باستمرار ، وتوفر حاليًا إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأسواق مثل الفوركس والأسهم والمؤشرات

في حين أن التكاليف الإضافية كانت متساوية مع معايير الصناعة ، كان من الصعب تجاهل فروق الأسعار المنخفضة باستمرار لشركة إكس تي بي لأنها فصلتها بوضوح عن المنافسة. وضعت خوارزمية تصنيف Investopedia هذا في الاعتبار عند التعرف على جاذبية إكس تي بي للمتداولين المهتمين بالتكلفة.

5. فانتج ماركت.

تعد فانتج ماركت من بين أفضل الوسطاء الموجودين هناك. يمكن أن تكون هذه الشركة ممتعة للغاية للمبتدئين أو المتقدمين. على وجه الخصوص ، يوصى بالمزود للمتداولين الذين يريدون تداولًا شفافًا وآمنًا. يقدم لك الوسيط الخيارات التي تحتاجها للتداول الاحترافي.

من تجربتنا ، لا توجد عيوب باستثناء حاجز اللغة في اللغة الإنجليزية باستخدام الدعم. بالإضافة إلى ذلك فانتج ماركت هي وسيط حسن السمعة وجدير بالثقة مع عرض تجاري واسع ومناسب للمتداولين الدوليين.

إذا كنت بحاجة إلى مستوى عالٍ من الرافعة المالية وترغب في تداول فروق أسعار ضيقة ، فيجب عليك التبديل الآن أو فتح حساب تداولك الأول.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *