شركات ومنصات التداول

5 أفضل منصات التداول في عمان (2024)

آخر تحديث يناير 9, 2024 • الرابح

من المهم أن نفهم أنه عندما يقدم الوسيط عبر الإنترنت تداولًا بدون عمولة ، فهذا يعني حقًا أنه لا يتقاضى رسومًا خاصة به للمساعدة في تنفيذ التجارة. قد لا تزال هناك رسوم أخرى متضمنة. تذكر أيضًا أن الصناديق المتداولة في البورصة والصناديق المشتركة تأتي بنسب نفقات ، إذا كنت تبحث عن وسيط عبر الإنترنت بدون عمولة لتلبية احتياجاتك الاستثمارية ، فإليك 5 أفضل منصات التداول في عمان.

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

بيبرستون
بيبرستون

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات التداول في الشرق الأوسط؟

1. إكسنس.

إكسنس هي منصة تداول في عمان تقدم مجموعات منصات MT4 و MT5 الكاملة ، جنبًا إلى جنب مع بوابة العميل الخاصة بها Terminal وتطبيق إكسنس. تقدم إكسنس فروق أسعار تنافسية على حساباتها القائمة على العمولة وحسابات Pro ، لكنها تتخلف عن أفضل الوسطاء عندما يتعلق الأمر بالبحث والتعليم.

تحت الاسم التجاري لمجموعة إكسنس، كانت إكسنس موجودة في مجال تداول العملات الأجنبية منذ عام 2008. ومع ذلك منذ ذلك الحين جمعت عددًا كبيرًا من العملاء على مستوى العالم ، وكلهم يريدون تذوق الخدمات الرائعة في التداول بها.

حسابات التداول لدى إكسنس ثلاثة حسابات تداول تم تصميمها لتلبية أذواق العديد من عملائها. يحتوي كل حساب على بعض الميزات المميزة التي تقدرها كل مجموعة من المجموعات المخصصة لها.

2. أفاتريد.

أفاتريد هي وسيط CFD وفوركس تأسست في عام 2006. وهي تقدم مجموعة متنوعة من الأدوات المالية ، بما في ذلك السلع والسندات والعملات المشفرة والأسهم ومؤشرات الأسهم. أفاتريد منظمة من قبل هيئات رفيعة المستوى ، مما يجعلها خيارًا آمنًا وموثوقًا لتداول العقود مقابل الفروقات.

بالإضافة إلى ذلك نمت أفاتريد لتصبح واحدة من أكثر الوسطاء ثقة وشهرة. أدى نجاح قسمها التعليمي ، أفاتريد ، إلى النمو وأدى إلى انتشارها. تركز أفاتريد على زيادة حصتها في السوق وراء اختيار ممتاز لمنصات التداول ومجموعة واسعة من الأصول.

لقد قمت بمراجعة أفاتريد لتحديد ما إذا كان الجيل التالي المعلن عنه من أدوات التداول يوفر للمتداولين ميزة تنافسية.

3. بيبرستون.

بيبرستون، أحد الوسطاء الأعلى تصنيفًا لدينا للتجار الهنود ، وقد تم تأسيسه في أستراليا في عام 2010 وهو مشهور عالميًا بتكاليف تداوله المنخفضة واختياره لمنصات التداول. تحافظ بيبرستون على التكاليف منخفضة مع بعض من أصغر فروق الأسعار التي رأيناها ، بمتوسط ​​0.77 نقطة (EUR / USD) في حسابها القياسي.

الحسابات الإسلامية متاحة أيضًا. على الرغم من التكاليف المنخفضة ، نشعر بخيبة أمل من هيكل العمولة المعقد لشركة بيبرستون. لكن المتداولين الأكثر خبرة سيقدرون خيارات منصة تداول عمان، بما في ذلك MT4 و MT5 و cTrader ، والتي تتكامل بسلاسة مع أداة TradingView.

كلها متوفرة على أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة. لم يكن قسم التعليم في بيبرستون هو الأكثر شمولاً الذي رأيناه ، ولكنه يتمتع بالكفاءة والتنظيم الجيد ، مما يجعله مكانًا جيدًا للبدء للمتداولين المبتدئين.

4. إكس تي بي.

إكس تي بي وسيط منظم جيدًا ، سوف يجذب إكس تي بي المتداولين الذين يبحثون عن مجموعة واسعة من الأدوات القابلة للتداول والمواد التعليمية من الدرجة الأولى وتحليل السوق الممتاز. ومع ذلك ، يجب على المتداولين ملاحظة أن الدعم يتم تقديمه فقط لمنصة إكس تي بي الداخلية ، xStation5.

لدى إكس تي بي حسابان بدون حد أدنى لمتطلبات الإيداع ، لكن تكاليف التداول أعلى قليلاً من معظم الوسطاء الآخرين. تقدم إكس تي بي التداول على أكثر من 2100 من الأصول المالية ، وهو نطاق أوسع مما يُرى عادةً لدى الوسطاء الآخرين ، بما في ذلك 57 زوجًا من أزواج العملات الأجنبية.

يعد الدعم التعليمي للمبتدئين ممتازًا ، كما تنشر إكس تي بي تعليقات متكررة على السوق وأفكار تداول في قسم أخبار السوق. أحد العيوب هو أن إكس تي بي ​​لم تعد تدعم منصة التداول MT4 ، لذلك يتعين على جميع العملاء استخدام منصة إكس تي بي الداخلية ، xStation 5.

5. فانتج ماركت.

فانتج ماركت هي وسيط قطع شوطًا طويلاً في وقت قصير. في الماضي ، لم يكن فريق فانتج ماركت يوصون بفانتج ماركت لأي من عملائنا بسبب بدايتهم الصعبة ، لكن طبيعتنا غير المنحازة تعني أنه يتعين علينا تضمينهم في مراجعتنا السنوية.

شهدت فانتج ماركت تغييرًا جذريًا في السنوات الأخيرة ، حيث اعتمدت نهجًا أكثر عدوانية تجاه المنافسة وركزت على توفير حزمة تنافسية لجذب عملاء جدد. على الرغم من بدايتها الصعبة ، فقد أثبتت فانتج ماركت أنها وسيط موثوق وجدير بالثقة يستحق التفكير فيه لأي متداول.

عند التداول مع فانتج ماركت، يمكنك أن تتوقع أن تواجه فروق أسعار ضيقة ، ورافعة مالية عالية على المنتجات التي يعتبر الوسطاء الآخرون أكثر تحفظًا معها ، وبعض الأدوات اليدوية التي تساعدك على التداول.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *