شركات ومنصات التداول

5 أفضل منصات التداول في فلسطين (2024)

آخر تحديث يناير 9, 2024 • الرابح

نحن نختبر باستمرار ونحلل ونحرز نقاطًا لمنصات التداول للعثور على أفضل منصات التداول في فلسطين. تتيح لك تطبيقات التداول شراء وبيع الاستثمارات، وتوضح لك كيفية أدائها وتعطيك رؤى حول المقاييس الرئيسية للاستثمارات المتاحة، وعمولة 0٪ ، والتداول الدولي ، وصناديق الاستثمار المتداولة ، ورضا العملاء ، وصناديق المؤشرات ، والأسهم الأمريكية ، والاستثمار كميات صغيرة من شركائنا.

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

بيبرستون
بيبرستون

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات التداول في الشرق الأوسط؟

1. إكسنس.

إكسنس هو وسيط روسي للعقود مقابل الفروقات مع أكثر من 200000 عميل حول العالم ، ويقدم التداول على أكثر من 100 زوج من أزواج العملات الأجنبية ، ومجموعة صغيرة من العملات المشفرة ، وأكثر من 70 عقدًا مقابل الفروقات للأسهم ، والمؤشرات والسلع.

لدى إكسنس تسعة أنواع من الحسابات على منصات MT4 و MT5 – أكثر بكثير من معظم الوسطاء. ومع ذلك تتراوح هذه الحسابات بدون حد أدنى للإيداع إلى مجموعة مختارة من حسابات Pro مع فروق أسعار ضيقة وتنفيذ السوق والحد الأدنى للإيداع يبدأ من 500 دولار أمريكي.

في حين أن تكاليف تداول إكسنس أقل عمومًا من متوسط ​​الصناعة ، إلا أن تحليلها التعليمي والسوق ضعيف مقارنة بوسطاء كبار آخرين. على الرغم من أن الحد الأدنى للإيداع منخفض جدًا ، إلا أن إكسنس تقدم مستويات عالية جدًا من الرافعة المالية ، لذا يجب على المبتدئين توخي الحذر ، خاصة مع الإيداعات الصغيرة.

2. أفاتريد.

منذ تأسيسها في عام 2006 ، أثبتت أفاتريد نفسها كشركة رائدة في مجال تداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت ، نظرًا لتفانيها في توفير تجربة تداول عبر الإنترنت يبحث عنها العملاء.

وفقًا لهذا الوسيط ، تتمثل رؤيته في تمكين الناس من التداول بثقة ، ويمكنهم القيام بذلك لأن أفاتريد منظمة ومرخصة بشكل كبير. ينصب تركيز الشركة على منظور موجه نحو العملاء ، مع المنتجات والخدمات التي تناسب احتياجات المتداولين الفرديين ، بغض النظر عن مستوى خبرة المتداول.

هناك أكثر من 300000 عميل مسجل من أكثر من 150 دولة حول العالم ، ينفذون أكثر من مليوني صفقة شهريًا مع أكثر من 1250 أداة مالية للتداول. يتم تنظيم أفاتريد من قبل هيئات في أوروبا وأستراليا واليابان وجنوب إفريقيا وجزر فيرجن البريطانية.

3. بيبرستون.

بيبرستون هي عبارة عن منصة تداول من الدرجة الأولى تأسست في أستراليا وتحظى بتقدير كبير في المجتمع التجاري. لقد كانوا يوفرون الوصول إلى الأسواق المالية العالمية منذ عام 2010.

تتيح بيبرستون للمستخدمين تداول العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع وأسهم العقود مقابل الفروقات والصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) عبر الأسواق العالمية الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدمين تداول العملات الأجنبية الرئيسية والثانوية والتقاطعات والمؤشرات العالمية الرئيسية.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر المنصة شروط تداول على سلع مثل الذهب والفضة والنفط والطاقات ، إلى جانب مع القدرة على تداول العقود مقابل الفروقات من مختلف البلدان وأكثر من 100 صندوق استثمار متداول لتتبع القطاعات المختلفة ، نلقي نظرة فاحصة على تقييم بيبرستون سلامتها ، ومنصات التداول.

4. إكس تي بي.

إكس تي بي هي مجموعة وساطة فوركس منظمة من قبل FCA (المملكة المتحدة) و FSC (بليز للعملاء الدوليين) و KNF (بولندا) و CySEC و CNMV (إسبانيا).

إكس تي بي مدرجة في بورصة وارسو للأوراق المالية منذ عام 2016. تقدم إكس تي بي منصات خاصة xStation 5 و xStation Mobile و Web Trade.

بالإضافة إلى ذلك توفر إكس تي بي أكثر من 2100 أداة CFD تتراوح من العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والعملات المشفرة (غير متوفرة في جميع الولايات القضائية). تعرض إكس تي بي أيضًا أخبارًا جديدة ومواد تعليمية لعملائها

5. فانتج ماركت.

يمكن وصف فانتج ماركت باختصار بأنها شركة جديرة بالاهتمام للمتداولين المحتملين ، ومع ذلك تسعى باستمرار لتطوير عروضها لضمان تقديم خدمة أفضل منصات التداول في فلسطين.

بصفتها وسيط ECN و STP ، تمثل فانتج ماركت سمعة قوية ونزاهة لجميع المتداولين في سوق الفوركس الحقيقي بين البنوك. يمكن للمتداولين من أي مستوى الاستفادة من فانتج ماركت. سواء كانوا متداولين مبتدئين أو نشطين يتمتع حساب بمعدل عمولة جذاب يمكن أن يجعل تشغيله أكثر ربحية.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *