شركات ومنصات التداول

5 أفضل منصات التداول في قطر (2024)

آخر تحديث فبراير 5, 2024 • الرابح

لقد قمنا بمراجعة ومقارنة أفضل منصات التداول في قطر. منصات التداول هذه مخصصة لشراء وبيع الاستثمارات بانتظام (مثل الأسهم). هل أنت جاهز للتداول أو الانتقال إلى منصة جديدة؟ إليك أفضل منصات التداول المناسبة، إذا كنت تبحث ببساطة عن الاستثمار في الأسهم والأسهم وصناديق الاستثمار ، فإليك أفضل وسطاء الأسهم عبر الإنترنت وأفضل منصات تداول الأسهم.

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

بيبرستون
بيبرستون

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات التداول في الشرق الأوسط؟

1. إكسنس.

إكسنس هي وسيط راسخ منذ عام 2008 ، ويقع المقر الرئيسي لشركة إكسنس في قبرص والمملكة المتحدة وسيشيل وجزر فيرجن البريطانية وموريشيوس وجنوب إفريقيا والصين والمنطقة الأوروبية وهونغ كونغ والهند وإندونيسيا والاتحاد الروسي وإسبانيا وتايلاند وتركيا والإمارات العربية المتحدة.

يعجبني أن إكسنس استثمرت في منصة تداول اجتماعية مملوكة لها ، إكسنس. ومع ذلك يوضح أن أفاتريد تراقب اتجاهاتها وتلتزم برأس المال عند الضرورة لتقديم الخدمات التي تطلبها قاعدة عملائها لمسة لطيفة أخرى هي منصة تداول الخيارات ، إكسنس، المخصصة لمتداولي خيارات الفانيليا.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل خدمة تجارة التجزئة من إكسنس في سيشيل في إطار شركة إكسنس التابعة وتواصل توسيع أعمالها. يتركز نشاط الشركة الأساسي بشكل خاص في البلدان عبر آسيا وأوروبا وأفريقيا.

2. أفاتريد.

تقدم أفاتريد للمتداولين الإلمام بـ MT4 / MT5 ، وهي شركة رائدة في التداول الخوارزمي ، ومجهزة بمنصة تداول نسخ متكاملة. كما تنشر أيضًا ويب تريدر الخاصة بها وتطبيق الهاتف المحمول أفاتريد، حيث تقوم بتضمين الخدمات التي تقدمها Trading Central ، والمتوفرة أيضًا كمنصات تداول MT4 / MT5.

3. بيبرستون.

بيبرستون هي شركة وساطة رائدة في تداول العملات الأجنبية تم تأسيسها في عام 2010. وهي مملوكة لشركة بيبرستون ومقرها في ملبورن ، أستراليا. ومع ذلك تم إطلاق شركتها الفرعية بيبرستون بهدف تزويد المتداولين الأوروبيين بفرصة الوصول إلى منصات تداول أكثر تقدمًا وخدمة عملاء فعالة.

بالإضافة إلى ذلك بيبرستون منظمة بواسطة هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC) ، وهيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) ، وهيئة الأوراق المالية القبرصية (CySec) ، وهيئة الأوراق المالية والأسواق الكينية (CMA) وهيئة الأوراق المالية في جزر البهاما (SCB) .

تشتهر بيبرستون كواحدة من أفضل وسطاء الفوركس وعقود الفروقات في العالم لأنها توفر ظروف تداول ممتازة لجميع أنواع المتداولين، فازت الشركة بالعديد من الجوائز المرموقة ، بما في ذلك تقرير Australia FX لعام 2015 الصادر عن Investment Trends وجائزة EY لأفضل منصات التداول في قطر.

4. إكس تي بي.

إكس تي بي هي وسيط راسخ منذ عام 2002 ، ويوجد مقر إكس تي بي في إسبانيا ، جمهورية التشيك ، الإمارات العربية المتحدة ، المملكة المتحدة ، بولندا ، جنوب إفريقيا ، بليز ، المنطقة الأوروبية وفرنسا.

منصة إكس تي بي هي أداة يمكنك من خلالها شراء أداة أو تداولها ببضع نقرات فقط على جهازك ، في أي وقت وفي أي مكان تريده.

بالإضافة إلى ذلك ، عادةً ما يتم تزويد الرسم البياني للسعر ببعض الأدوات التحليلية لمساعدتك على تحليل حركة السعر ، بحيث يمكنك زيادة أرباحك عن طريق وضع صفقات جيدة التخطيط.

5. فانتج ماركت.

فانتج ماركت هي وسيط STP يعمل منذ عام 2009. يمكن للمتداولين العثور على أزواج عملات فوركس على موقع الشركة ، بالإضافة إلى عقود الفروقات على الأسهم والسلع والمؤشرات الأمريكية والأسترالية والأوروبية منذ إنشائها ، حصلت فانتج ماركت على 11 جائزة مرموقة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *