شركات ومنصات التداول

5 أفضل منصات التداول في لبنان (2024)

آخر تحديث مايو 16, 2024 • الرابح

تعد أفضل منصات التداول في لبنان أدوات قوية لكل من المستثمرين المبتدئين وذوي الخبرة. ومع ذلك يمكنك مساعدتك في بناء الثروة من خلال تسهيل الاستثمار في الأسهم والسندات والصناديق المشتركة والعملات من الخيارات تجعل من الصعب تحديد الخيار المناسب لك.

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات التداول في الشرق الأوسط؟

2. أفاتريد.

تأسست أفاتريد في عام 2006 ، وهي منظمة بشكل صارم من قبل العديد من الهيئات في جميع أنحاء العالم ، مما يوفر منصة تداول موثوقة وآمنة لعملائها البالغ عددهم 200000 عميل في جميع أنحاء العالم. مع خمسة خيارات مختلفة للاختيار من بينها ، هناك شيء ما للجميع من المبتدئين إلى المتداولين المتقدمين.

اليوم ، تسهل أفاتريد أكثر من 2 مليون صفقة كل شهر وتداولت أكثر من 1.47 تريليون دولار من القيمة المتداولة منذ إطلاقها. ليس هناك شك في أن تقديم منصات التداول القابلة للتخصيص أمر مثير للإعجاب.

في مراجعتي مع أفاتريد ، قمت بمقارنة أفاتريد بوسطاء مشابهين من أجل تحديد موقعهم في السوق من حيث الأصول المعروضة والرسوم المفروضة وخدمة العملاء والسلامة من بين عوامل أخرى حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير بشأن ما إذا كان هذا منصة جيدة لك.

3. إكسنس.

إكسنس هي وسيط فوركس عبر الإنترنت تأسست في عام 2008 وتقدم منصات قوية مثل ميتاتريدر  4 و ميتاتريدر 5 و MT4 على الويب وتداول العملات الأجنبية عبر الهاتف المحمول والنفط والذهب والفضة وبيتكوين و34 عملة مشفرة لكل من الاستثمار الشخصي والتداول.

أيضًا الاستمتاع بالوصول إلى استضافة VPS المجانية ، بالإضافة إلى ذلك جنبًا إلى جنب مع تحليل السوق المالي المحدث وأخبار Dow ​​Jones والميزات مثل محول العملات وآلة حاسبة للمتداول.

ومع ذلك هناك أيضًا 130 زوجًا من عملات الفوركس متاحة للمتداولين للاختيار من خلال مراجعة إكسنس 2024 هذه ، ستحصل على معلومات مفصلة حول الميزات والجوانب المختلفة الأخرى لهذا الوسيط.

3. بيبرستون.

تحقق من مراجعتي بيبرستون لهذا الوسيط الحائز على جوائز أدناه لتحديد ما إذا كانت بيبرستون تستحق حقًا الثناء الواسع النطاق الذي حصلت عليه. تحقق من مراجعتي لهذا الوسيط الحائز على جوائز أدناه لتحديد ما إذا كانت بيبرستون تستحق حقًا الثناء الواسع النطاق الذي حصلت عليه.

4. إكس تي بي.

توفر إكس تي بي الوصول إلى أكثر من 2100 أداة تداول عبر أسواق مختلفة ، بما في ذلك العملات الأجنبية والأسهم والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة، وتأسست إكس تي بي في 2002، وفقًا لموقعها الإنترنت.

5. فانتج ماركت.

تفاصيل الشركة فانتج ماركت (سابقًا فانتج اف اكس) هو ممثل فانتج ماركت تأسست الشركة في عام 2009 تحت اسم MXT Global ، قبل تغيير علامتها التجارية في عام 2015.

ومع ذلك ، نمت العلامة التجارية منذ ذلك الحين ، وهي تفتخر الآن بقاعدة مستخدمين عالمية. ينعكس هذا في الشركة التي يتم تنظيمها في أستراليا عبر ASIC ، ولكن أيضًا من قبل FCA في المملكة المتحدة ، وكذلك مع CIMA في جزر كايمان.

يقدم فانتج ماركت، أحد الوسطاء الرائدين عبر الإنترنت ومقره في أستراليا ، مجموعة من خدمات التداول ، مما يمكّن العملاء من الوصول إلى سوق الفوركس الدولي، ومع ذلك الاستفادة من خدمة العملاء الحائزة على جوائز والالتزام بتقديم معاملات سريعة ، تعد فانتج ماركت لاعبًا مهمًا في ساحة الوسطاء عبر الإنترنت.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *