شركات ومنصات التداول

5 أفضل منصات التداول في ليبيا (2024)

آخر تحديث يناير 9, 2024 • الرابح

إذا كنت ترغب في النجاح في التداول، فأنت بحاجة إلى أفضل منصات التداول في ليبيا لاستراتيجية التداول المحددة الخاصة بك. هذا ليس مقاسًا يناسب الجميع. يبدأ بمعرفة ما تريده من التداول. أفضل منصة تداول يومية في العالم لن تساعدك بدون وسيط جيد يدعمها باستخدام أوامر سيئة ورسوم عالية.

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

بيبرستون
بيبرستون

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات التداول في الشرق الأوسط؟

1. إكسنس.

إكسنس هي مثل أي شركة أخرى متخصصة في الفوركس. يتم تزويد عملاء هذه الشركة بمنصات MT4 ، تمامًا مثل الشركات الأخرى. ومع ذلك ، فإن المتداولين الذين استثمروا في هذه الشركة أو أولئك الذين يرغبون في الاستثمار في هذه الشركة لديهم ميزة إضافية.

تمتلك إكسنس ميتاتريدر4 و ميتاتريدر5 ، في حين أن معظم الشركات التي تتنافس مع هذه الشركة ليس لديها ميتاتريدر5. هذه ميزة للمتداولين المحترفين الذين لديهم أكثر من حساب واحد ، حيث يمكنهم إدارة أكثر من حساب في وقت واحد.

إلى جانب ذلك ، تدعم هذه الشركة إصدارات ميتاتريدر4 و ميتاتريدر5 للهواتف المحمولة ، وهذا يعني أنه يمكن للمتداول إدارة حسابه متى شاء وفي أي وقت من النهار والليل. هذا لأنه لا يحتاج إلى التمسك بجهاز الكمبيوتر المكتبي أو الكمبيوتر المحمول.

2. أفاتريد.

منذ تأسيسها في عام 2006 ، قدمت أفاتريد عقود الفروقات على العملات الأجنبية والأسهم والسلع والمؤشرات والخيارات لأكثر من عقد من الزمان وقد اكتسبت سمعة طيبة كمنصة موثوقة مع حوالي 400000 عميل مسجل.

كما أنها توفر مراهنات على فارق النقاط في المملكة المتحدة ، وهي طريقة معفاة من الضرائب لتداول الأسواق المالية. تقوم العديد من الهيئات التنظيمية ، بما في ذلك البنك المركزي الأيرلندي ، و ASIC في أستراليا ، و FSA في اليابان ، و FSCA في جنوب إفريقيا ، بتنظيم أفاتريد.

بفضل واجهتها سهلة الاستخدام ، والموارد التعليمية الشاملة ، وظروف التداول التنافسية ، اكتسبت أفاتريد شعبية بين المتداولين في جميع أنحاء العالم. في هذه المراجعة ، سنقوم بفحص الميزات المختلفة لأفاتريد لمساعدتك في تحديد ما إذا كانت هي المنصة المناسبة لك.

3. بيبرستون.

وفقًا لبحث في جنوب إفريقيا ، بيبرستون هي شركة أسترالية خاصة ووسيط فوركس تقدم أيضًا بعض العقود مقابل الفروقات. تأسست في عام 2010 في ملبورن وافتتحت مكتبًا في لندن في عام 2015 لتقديم خدمة أفضل للعملاء الأوروبيين.

بيبرستون مرخصة في أستراليا وجزر الباهاما وقبرص ودبي وألمانيا وكينيا والمملكة المتحدة ولديها مكاتب في المملكة المتحدة وأستراليا وجزر الباهاما وقبرص ودبي وألمانيا وكينيا. بحلول أكتوبر 2019 ، عالج الوسيط ما متوسطه 12.55 مليار دولار من الصفقات كل يوم.

قامت أنظمة بيبرستون بتصفية مراكز العملاء على دراية بالأخبار ويمكنهم إغلاق أي مراكز قبل أن تصبح أرصدتهم سلبية. تشتهر بيبرستون بمجموعة واسعة من منصات التداول التابعة لجهات خارجية مثل ميتاتريدر4 (MT4) و ميتاتريدر5 (MT5) وTradingView ومجموعة متنوعة من منصات التداول للنسخ.

4. إكس تي بي.

تأسست إكس تي بي في عام 2002 ، وهي وسيط CFD معروف ومقره في لندن ووارسو. يشرف العديد من المنظمين في جميع أنحاء العالم على عمليات إكس تي بي، بما في ذلك المستوى الأول من هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA).

تنشر إكس تي بي سجلاتها المالية بطريقة شفافة ، والتي تعد دائمًا ميزة إضافية عندما يتعلق الأمر بالوسطاء عبر الإنترنت.

اكتسبت إكس تي بي زخمًا في الصناعة شديدة التنافس ، وتوفر الآن إمكانية الوصول إلى مجموعة جيدة من الأسواق ، بما في ذلك العملات الأجنبية والأسهم والمعادن والسلع والمؤشرات والعملات المشفرة

5. فانتج ماركت.

نحن سعداء تمامًا بمنصات فانتج ماركت للتداول. تقدم الشركة MT4 و MT5 ، وكلاهما من أدوات التداول.

بالإضافة إلى النطاق القياسي للرسوم البيانية والمؤشرات ، تدعم الشركة التداول الاجتماعي من خلال فانتج ماركت، وميزة التداول الاجتماعي الخاصة بها ، فانتج ماركت ، وتسمح باستخدام روبوتات التداول.

تتمثل ميزة استخدام ميتاتريدر في زيادة أمان الأموال ، وعدد أكبر من أدوات التداول ، وإمكانية التخصيص. علاوة على ذلك ، فإن البرنامج متوافق مع أي جهاز تقريبًا ، من Windows و macOS إلى الهواتف المحمولة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *