شركات ومنصات التداول

5 أفضل منصات التداول في موريتانيا (2024)

آخر تحديث يناير 17, 2024 • الرابح

تقدم أفضل منصات التداول في موريتانيا القدرة على شراء وبيع الأسهم من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولات. كما أنها تسمح لك بالبحث عن الاستثمارات وتتبع محفظتك وإدخال أوامر الشراء أو البيع بسهولة. عند تجميع أفضل منصات الاستثمار لتداول الأسهم.

Alpari
الباري

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات التداول في الشرق الأوسط؟

1. أفاتريد.

تعد أفاتريد واحدة من وسطاء الفوركس وعقود الفروقات الشرعيين ووسيطًا منظمًا للغاية وحائز على جوائز مع أكثر من 300000 متداول مسجل وحجم تداول يتجاوز 70 مليار دولار شهريًا.

تمنح المنصة المملوكة لعملائها الجدد ، سواء التجار الجدد والمتداولين ذوي الخبرة ، ميزات مبتكرة وبيئة تداول مرنة وآمنة وهي رائدة في تداول العقود مقابل الفروقات برسوم تداول CFD منخفضة على أفاتريد.

في مراجعة أفاتريد الخاصة بنا ،ومع ذلك الأصول المدعومة ، وطريقة الإيداع والسحب ، ورسوم أفاتريد، والمزيد. نحن نقارن تكلفة التداول تأكد من قراءة مراجعات أفاتريد حتى النهاية قبل التسجيل مع الوسيط.

2. إكسنس.

إكسنس هي شركة وساطة راسخة تقدم تداول العملات الأجنبية والمعادن والعملات المشفرة والطاقات والمؤشرات والأسهم والسلع. ومع ذلك يسمح الوسيط عبر الإنترنت للعملاء بتصميم الخدمات المالية والحلول الاستثمارية لاحتياجاتهم الشخصية.

تم تنظيم هذا بيبرستون أيضًا الشركات الفرعية السبع المنظمة جيدًا لشركة إكسنس قد يتمتع عملاء بيبرستون بميزات مثل الحماية من الرصيد السلبي بينما تظل الودائع منفصلة عن أموال الشركة.

بالإضافة إلى ذلك ستغطي مراجعة وسيط إكسنس لعام 2024 تسجيل الحساب وتسجيل الدخول وأمان تسجيل الدخول والحد الأدنى لمتطلبات الإيداع وطرق الدفع والتداول الاجتماعي والمزيد

3. بيبرستون.

بيبرستون هي شركة وساطة راسخة منذ عام 2010 ، ويقع المقر الرئيسي لشركة بيبرستون في أستراليا وألمانيا وكينيا وقبرص والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة لتقديم خدمات تداول الفوركس.

4. إكس تي بي.

إكس تي بي هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس وعقود الفروقات المدرجين في البورصة العالمية مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة في هذا المجال تمتلك إكس تي بي مكاتب في أكثر من 13 دولة حول العالم وتوفر للعملاء منصة تداول خاصة بالإضافة إلى دعم العملاء المخصص.

لقد أخذنا الوقت الكافي لإنشاء مراجعة إكس تي بي الخاصة بنا واختبارها وتقييم جوانب متعددة من الوسيط ، مع التركيز بشكل خاص على إمكانيات تداول العملات المشفرة إكس تي بي، ومع ذلك ، فإن الحد الأدنى الموصى به لمبلغ الإيداع هو 100 دولار أمريكي من أجل إجراء أول تداول مباشر.

إكس تي بي هو وسيط CFD وفوركس متاح في ولايات قضائية متعددة في جميع أنحاء العالم ، وهو موثوق به ومنظم جيدًا من قبل العديد من الهيئات التنظيمية المختلفة ، بما في ذلك FCA في المملكة المتحدة.

5. فانتج ماركت.

إن رأينا العام بشأن فانتج ماركت إيجابي للغاية، إنه بلا شك أحد أفضل الوسطاء ، خاصة لتداول العملات الأجنبية. الأسعار مفيدة ، مما يجعلها مثالية للمتداولين المبتدئين والمتمرسين أيضًا.

في فانتج ماركت، أول إيداع مطلوب هو 200 يورو من ناحية أخرى ، هناك حد 1000 يورو للإيداع الأول.

كما أن فانتج ماركت يوفر أفضل تأثير للرافعة المالية ، ولكن من العار أن يكون تشغيله معقدًا نسبيًا للمبتدئين. ومع ذلك ، تظل فانتج ماركت خيار الوسيط الذي نوصي به بشدة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *