شركات ومنصات التداول المرخصة

5 أفضل منصات التداول مرخصة في الإمارات (2023)

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

يزداد التداول اليومي عبر الإنترنت بنسبة 96 بالمائة ، مما يعني أنه يتضاعف تقريبًا. في هذا الصدد ، هناك عدد لا يحصى من البرامج المتاحة عبر الإنترنت تدعي أنها أفضل منصات التداول عبر الإنترنت. لذلك، من أجل راحتك، قمنا بتجميع قائمة بأفضل منصات التداول مرخصة في الإمارات بميزاتها المميزة ومراجعاتها الشاملة.

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

بيبرستون
بيبرستون

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل؟

1. إكسنس.

إكسنس هي شركة وساطة تداول فوركس تأسست منذ 12 عامًا في قبرص. وباعتبارها شركة وساطة مقرها قبرص ، فإنها تمتلك ترخيصًا ماليًا من الجهة التنظيمية الرئيسية في الدولة. لكنها ليست المؤسسة الوحيدة التي تراقب أنشطة إكسنس: يمتلك الوسيط أيضًا ترخيصًا من المنظمين في المملكة المتحدة وسيشيل.

بالإضافة إلى ذلك إلى جانب تدابير السلامة عالية المستوى هذه ، تأتي منصة إكسنس مع شروط وأحكام تداول مربحة أيضًا. يوجد ، في المجموع ، أكثر من 150 أداة مالية مختلفة يمكنك تداولها ، والتي تتراوح من العملات على طول الطريق إلى العملات المشفرة.

كما أن الميزات التي تصاحب هذه الأدوات مفيدة جدًا لنجاحك في التداول. أولاً ، تتميز إكسنس بعمولات منخفضة جدًا وتنافسية عليها ، ناهيك عن فروق الأسعار التي تصل إلى 0 نقطة. ثم هناك نفوذ غير محدود ، والذي سنناقشه بالتفصيل أدناه. باختصار ، توضح مراجعة وسيط إكسنس مدى روعة مزود الخدمة في الواقع.

2. أفاتريد.

أفاتريد هي وسيط تداول حائز على جوائز ولوائح في ولايات قضائية متعددة تقدم مجموعة سخية من أكثر من 1250 أداة تداول عبر أسواق مختلفة لتتداولها، بما في ذلك الرسوم المنخفضة وفروق الأسعار الضيقة وسرعات التنفيذ السريعة وأنواع الحسابات المتعددة وخيارات التمويل المتنوعة ودعم العملاء الممتاز.

سأعتبر أفاتريد كأحد أفضل وسطاء التداول لأسباب عديدة سأوضحها في مراجعة أفاتريد هذه. في السنوات التي أمضيتها في الحصول على حساب معهم، لم أواجه أي مشاكل مطلقًا. ومع ذلك أعتقد أنها يمكن أن تكون خيارًا رائعًا لأي شخص يتطلع إلى التداول عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى هذه الميزات الرائعة ، يحتوي التطبيق على واجهة سلسة ومستقرة. إنه لمن دواعي سروري التداول من ، على الرغم من افتقارها إلى الأدوات المتقدمة مقارنة ببعض منصات سطح المكتب الرائدة مثل ميتاتريدر 5 (التي توفرها أيضًا أفاتريد) و سى تريدر- والتي يمكنك استخدامها

3. بيبرستون.

بيبرستون هي شركة وساطة تداول رائدة عبر الإنترنت توفر للمتداولين من جميع أنحاء العالم فرصة تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على مجموعة واسعة من الأصول القابلة للتداول. تستوعب الوساطة جميع أنواع المستثمرين والتجار سواء كانوا مبتدئين أو خبراء تداولين متمرسين.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم نقل الأموال المسحوبة مباشرة إلى الحساب الذي تستخدمه لإنشاء الودائع. لذلك ، في حالة استخدامك لبطاقة ائتمان للإيداع ، فسيتم إرسال الأموال المسحوبة إلى البطاقة ، سيطلب منك بيبرستون تقديم طرق سحب أخرى إذا تغيرت بياناتك منذ إيداعك.

عند الانخراط في التداول عبر الإنترنت باستخدام منصات مثل بيبرستون، من الضروري إجراء تقييم شامل لشركة بيبرستون كوسيط لك ، حيث يمكن أن يؤثر هذا الاختيار بشكل كبير على نجاحك. يعد اختيار الوسيط المناسب أمرًا حيويًا لكي تزدهر استثماراتك في بيبرستون. ومع ذلك ، كن حذرًا من السماسرة المزيفين وغير الجديرين بالثقة المختبئين في الظل ، وعلى استعداد لاستغلال المتداولين الساذجين.

4. إكس تي بي.

تم تحديث مراجعة إكس تي بي هذه لعام 2023 من قبل خبراء الصناعة الذين يتمتعون بسنوات من الخبرة المالية في الفوركس والعقود مقابل الفروقات والتداول الاجتماعي. لقد عملنا على جمع المئات من نقاط البيانات حول XTB لنقدم لك الدليل المتاح الأكثر شمولاً.

نعم ، يعد التداول عبر إكس تي بي تجربة رائعة ولائقة بالفعل. إنها منصة ممتازة وبديهية مع ميزات مفيدة لراحتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد التعليمية والمواد المساعدة لبدء خبرتك في التداول.

الحد الأدنى للإيداع الذي تحتاجه للبدء في إكس تي بي هو 0 دولار. هذا مبلغ مناسب لأولئك الذين بدأوا للتو. يمكنك إنشاء رواسب أكثر تعقيدًا كلما تعاونت. ومع ذلك ، تأكد من فهمك لكيفية تحقيق أقصى استفادة من أموالك قبل استثمار مبالغ أكبر.

5. فانتج ماركت.

سوف تروق فانتج ماركت للمتداولين الذين يقدرون تكاليف التداول المنخفضة ويستخدمون المؤشرات لاتخاذ قرارات التداول. اعلم أن الأدوات المالية لشركة فانتج ماركت محدودة نوعًا ما مقارنة بوسطاء آخرين مشابهين.

تتحسن ظروف التداول بشكل كبير في حساب Raw ECN الخاص بها ، والذي يحتوي على فارق 0 نقطة وعمولة منخفضة للغاية ، ولكن الحد الأدنى للإيداع 500 جنيه إسترليني. تعتبر تكاليف التداول هذه من أقل التكاليف في الصناعة.

تقدم شركة فانتج ماركت، وهي وسيط STP / ECN ، حسابين بحد أدنى من الودائع مرتبطين بفروق أسعار ضيقة وتكاليف تداول أقل. يتطلب الحساب القياسي الخالي من العمولات حدًا أدنى للإيداع يبلغ 200 جنيه إسترليني ، لكن الفروق تبدأ من 1.2 نقطة على زوج اليورو / الدولار الأمريكي.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *