شركات ومنصات التداول المرخصة

5 أفضل منصات التداول مرخصة في السعودية (2023)

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

تظهر منصات التداول في جميع أنحاء الويب ، مما يسهل على المستثمرين الأستراليين القفز على متنها. ومع ذلك ، قد يكون اختيار أحد المستثمرين كمستثمر جديد أمرًا مخيفًا. لهذا السبب انتقلنا إلى الويب ووجدنا 5 من أفضل منصات التداول مرخصة في السعودية للمستثمرين لأول مرة.

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

بيبرستون
بيبرستون

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل؟

1. إكسنس.

إكسنس هي شركة وساطة رائدة في تداول العملات الأجنبية تقدم مجموعة متنوعة من منصات التداول لتناسب احتياجات عملائها. ، بالإضافة وتشمل إلى منصة ميتاتريدر 5 الأكثر تقدمًا.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم إكسنس منصة تداول خاصة بها ، وهي مصممة للمتداولين الأكثر خبرة. ومع ذلك تقدم إكسنس أيضًا تطبيقًا للتداول عبر الهاتف المحمول ، والذي يسمح للمتداولين بالوصول إلى حساباتهم والتداول أثناء التنقل تقدم إكسنس أيضًا تداول الخيارات ، والذي يمنح المتداولين القدرة على التداول.

بالإضافة إلى ذلك ، يتميز موقع إكسنس الإلكتروني أيضًا بآلة حاسبة تداول سهلة الاستخدام – مما يجعل من السهل معرفة تكلفة عقد صفقة بين عشية وضحاها. على سبيل المثال ، تبلغ رسوم الاحتفاظ بعقد واحد من اليورو / الدولار الأمريكي طوال الليل في مركز طويل على حساب قياسي 3.69 دولارًا أمريكيًا.

2. أفاتريد.

تتميز أفاتريد بدعم مالي قوي ونهج موجه نحو المستخدم لأعمال الوساطة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت والتي تساعد على تمييزها عن المنافسة. تقدم الشركة دعم العملاء على مدار 24 ساعة بلغات متعددة ومجموعة واسعة من أفضل منصات التداول مرخصة في السعودية.

الخدمات التعليمية من أجل المساعدة في تعزيز وضع تشغيلي مثالي للمتداولين من كل المستويات. يوفر الوسيط أيضًا مجموعة متنوعة من فئات الأصول المتاحة للتداول ، بما في ذلك أزواج العملات والأسهم والمؤشرات والسلع.

ومع ذلك ، فإن هذه الرسوم المنخفضة تكون متوسطة تقريبًا عندما يتعلق الأمر بمعايير الصناعة لتداول العملات الأجنبية وقد يجد بعض المستثمرين أن غالبية منصات التداول محدودة وتعتمد على MT5. في النهاية ، تعد أفاتريد وسيطًا آمنًا مع منصات مثالية للمستثمرين المبتدئين.

3. بيبرستون.

تم تحديث مراجعة بيبرستون هذه لعام 2023 من قبل خبراء الصناعة الذين يتمتعون بسنوات من الخبرة المالية في الفوركس ، والعقود مقابل الفروقات ، والتداول الاجتماعي. لقد عملنا على جمع مئات من نقاط البيانات حول بيبرستون لنقدم لك الدليل المتاح الأكثر شمولاً.

ستتمكن من الوصول إلى منطقة عميل بيبرستون الآمنة. هذه هي البوابة التي يمكنك من خلالها إدارة حسابك ، ولكن قبل أن تتمكن من بدء التداول ، يجب عليك إكمال خطوات التحقق النهائية لعملية التسجيل.

بالإضافة إلى منصات التداول ، تقدم بيبرستون أيضًا أدوات تداول إضافية لمساعدة المتداولين على تطوير استراتيجياتهم الاستثمارية وإدارة أدوات التداول لمنصات ميتاتريدر أو سى تريدر.

4. إكس تي بي.

تسمح إكس تي بي بالتداول عبر الإنترنت للسعوديين. التداول هناك آمن وقانوني بنسبة 100٪. تعد إكس تي بي حاليًا واحدة من أفضل المنصات تصنيفًا ، حيث تحتل المرتبة رقم 10 من أصل 984 في قائمة وسيط فوركس المغرب مع تصنيف 8.6 / 10. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل XTB مصنفًا جيدًا:

لا تفرض إكس تي بي أي رسوم سحب على جميع خيارات الدفع المتاحة ومع ذلك ، فإن المدفوعات من وإلى المؤسسات المصرفية الخارجية قد تجتذب رسوم تحويل وسيط من أي من الطرفين. هذه الرسوم ليست ضمن سيطرة إكس تي بي. تم بناء إكس تي بي على القيم الأساسية للتكنولوجيا والثقة والدعم.

تم إطلاق إكس تي بي في عام 2002 باسم اكس ستيشن ولكن تم تغيير اسمه إلى إكس تي بي في عام 2004. يعمل الوسيط من عدة دول أوروبية وغير أوروبية ، ويسمح الوسيط للمتداولين من جميع أنحاء العالم بالتداول في أسواق مالية متعددة توفر للمتداولين منصة تداول اكس ستيشن المبتكرة.

5. فانتج ماركت.

فانتج ماركت هو وسيط منظم جيدًا مع حسابات إيداع منخفضة التكلفة ومنخفضة الحد الأدنى ومجموعة من أدوات ومنصات التداول الممتازة. المشكلة الوحيدة التي قد يواجهها المتداولون في جنوب إفريقيا هي أنه على الرغم من أن فانتج ماركت خاضعة للتنظيم من قبل FSCA، والتي توفر القليل من الإشراف التنظيمي. فيما يتعلق بالرسوم ، تسهل فانتج ماركت على المبتدئين البدء.

يحتوي الحساب القياسي الخالي من العمولة على فارق 1.0 نقطة (يورو / دولار أمريكي) ، وهو متوسط ​​تقريبًا لحساب مستوى الدخول ، بينما يقدم الحساب الخام فروق أسعار تبدأ من 0 نقطة (يورو / دولار أمريكي) مقابل عمولة 6 دولارات أمريكية. لقد أبهرنا أنه بالإضافة إلى MT4 و MT5 .

توفر فانتج ماركت أيضًا مجموعة ممتازة من أدوات التداول ، بما في ذلك خدمات VPS ، وأدوات لـ MT4 و MT5 ، وثلاث منصات تداول اجتماعي ، جنبًا إلى جنب مع المواد التعليمية وأبحاث السوق الشاملة.

Similar Posts

4 Comments

  1. Can I simply just say what a comfort to find somebody that really understands what they are talking about over the internet. You definitely understand how to bring an issue to light and make it important. A lot more people really need to read this and understand this side of your story. It’s surprising you aren’t more popular since you certainly have the gift.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *