شركات ومنصات تداول النفط

5 أفضل منصات تداول النفط في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

يُعد تداول النفط أحد صفقات التنويع المفضلة لدى متداولي الفوركس ، مع كون عقود الفروقات على النفط هي الخيار الأفضل. لقد قمنا بتقييم أفضل منصات تداول النفط لضمان حصولك على ميزة تنافسية من بيئة تداول آمنة وجديرة بالثقة.

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

اكس تي بي
اكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أنتراكتيف بروكرز
أنتراكتيف بروكرز

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

تي دي أميرتريد
تي دي أميرتريد

أقل مبلغ للإيداع: 2000$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات تداول النفط؟

1. إكسنس.

تمثل إكسنس مكانًا رائعًا لتداول العملات الأجنبية والسلع والعملات المشفرة للمقيمين. إكسنس منظم للغاية ويعمل ببيئة تداول آمنة ومبسطة تغرس الثقة في المتداولين من كل مستوى خبرة.

تتصدر إكسنس قائمة تنافسية لأفضل الوسطاء الذين يسمحون بتداول النفط. بينما يوفر فقط ثلاثة عقود فروقات للنفط والطاقة ، يحصل المتداولون على واحدة من أفضل هياكل تكلفة ECN. مقابل عمولة لا تقل عن 4.00 دولار ، يحصل العملاء على فروق أسعار تبدأ من 0.1 نقطة بينما يبدأ النفط من 0.4 نقطة. يمكن للمتداولين النشطين خفض تكاليف التداول النهائية مع برنامج الولاء.

مع حد أدنى للإيداع يبلغ 10 دولارات فقط ، تسمح شركة إكسنس برافعة مالية بحد أقصى 1: 2000. سيساعد البرنامج التعليمي الحائز على جوائز المتداولين الجدد على البدء ، وتدعم شركة إكسنس إدارة حسابات التجزئة. تقوم شركة إكسنس بترقية منصات التداول الجاهزة كما توفر تطبيق التداول عبر الهاتف المحمول.

2. أفاتريد.

تحتفظ أفاتريد بشركات تابعة منافسة تنظمها ASIC وFSCA وBVIFSC، لكن يجب على المتداولين تجنب الآخرين. إلى جانب أكاديمية التدريب الممتازة ، تقدم أفاتريد للعملاء أكثر من 1250 عقدًا مقابل الفروقات من حد أدنى للإيداع يبلغ 100 دولار مع رافعة مالية بحد أقصى 1: 500.

بغض النظر عن معالج الدفع الذي سيختاره المتداولون لإضافة أو أخذ أموالهم من رصيد حسابهم ، فلن يواجهوا رسومًا إضافية ، وقد تستغرق عمليات السحب ما يصل إلى يوم عمل واحد.

تتميز ببيئة تداول أفاتريد خالية من العمولة بمتوسط ​​فروق أسعار بحد أدنى 0.9 نقطة أو 0.13٪ ، لكن متداولي النفط لديهم هامش ربح قدره 0.3 نقطة مع رافعة مالية قصوى تبلغ 1: 200. توفر خمسة عقود مقابل الفروقات على منتجات النفط والطاقة بالإضافة إلى عقود الخيارات خيارًا ممتازًا.

3. إكس تي بي.

إكس تي بي هي وسيط فوركس وعقود فروقات يتمتع بخبرة طويلة في الأسواق المالية حيث استوعب الوسيط عملائه الأوائل منذ ما يقرب من 20 عامًا. الوسيط لا يقف مكتوف الأيدي وهو مكرس لتوسيع موطئ قدمه باستمرار كما هو الحال اليوم ، إكس تي بي لديها مكاتب في أكثر من 13 دولة حول العالم.

يقدم إكس تي بي حلول تداول حائزة على جوائز ، وستتاح لمستخدميه الفرصة للتداول في أكثر من 2000 سوق من الأسواق العالمية. يمكن لمستخدمي إكس تي بي الوصول إلى الفوركس والمؤشرات والعملات المشفرة وعقود الفروقات على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والسلع.

يحافظ إكس تي بي على تغطية مستخدميه إذا كانوا متحمسين لتداول نفط خام غرب تكساس الوسيط، والأفضل من ذلك كله، سيستفيد المتداولون من التداولات الخالية من العمولات. يُسمح لمستخدمي إكس تي بي بالاختيار بين أنواع الحسابات القياسية والخالية من المقايضة، ومن رافعة مالية تصل إلى 500: 1. والتداول الآلي ، وإنشاء الحساب وإدارته مجانًا، والحصول على وصول كامل إلى قائمة كاملة من الأدوات.

يعد إيداع الأموال في حساب تداول إكس تي بي الخاص بك أمرًا سريعًا وسهلاً ، ويمكن استخدامه باستخدام محافظ رقمية مثل نتلر و Skrill وسكريل، أو باستخدام بطاقات الائتمان ماستر كارد وفيزا أو من خلال التحويل المصرفي، وبينما يتم إكمال الإيداعات على الفور.

تعتبر سلامة أموالك أولوية قصوى لإكس تي بي، ولهذا السبب ، تحتفظ إكس تي بي بأموال جميع مستخدميها في حسابها المنفصل. لا ينبغي أن يقلق التجار بشأن موثوقية وموثوقية الوسيط لأن إكس تي بي ​​منظمة من قبل بعض أبرز هيئات الإشراف في العالم ، بما في ذلك FCA و KNF و CySEC و FSC.

4. أنتراكتيف بروكرز.

تسمح أنتراكتيف بروكرز Interactive Brokers للمتداولين بتداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والفوركس والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود مقابل الفروقات وغيرها الكثير. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 100 نوع وخوارزميات أوامر مختلفة للمساعدة في تنفيذ صفقاتك.

تقدم أنتراكتيف بروكرز أدنى معدلات الهامش في وساطة الخصم بهامش كبير. يعتمد هيكل التسعير الخاص بهم على معدل معياري بالإضافة إلى علاوة. يعتمد قسط التأمين على حجم قرض الهامش.

جدر الإشارة أيضًا إلى اختيار حلول الدفع ، وبغض النظر عن اختيار معالج الدفع ، فإن أقل مبلغ يمكن إيداعه هو 100 دولار. ومع ذلك ، ما يجب عليهم مراعاته هو أن تي دي أميرتريد ينصح بإيداع ما لا يقل عن 1000 دولار أو 2000 دولار حتى يتمكن التجار من تحقيق أقصى استفادة من المنتجات المعروضة

5. تي دي أميرتريد.

تي دي أميرتريد هي وسيط دولي ومنظم. هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تختار تي دي أميرتريد كوسيطك، ويفضل العديد من المتداولين التمسك بها بسبب تنوع المنصات الخاصة بالعقود مقابل الفروقات والفوركس التي قدمها الوسيط.

يمكن لمستخدمي تي دي أميرتريد الوصول إلى السندات والخزانات والأسهم و EFTs والسلع والمؤشرات والعملات المشفرة. إذا كانت الطاقات هي ما يهتمون به ، فستتاح لهم فرصة تداول النفط الخام أو نفط برنت أو الغاز الطبيعي أو زيت التدفئة أو اختيار تداول البنزين.

تشمل المنصات التي يطرحها تي دي أميرتريد MetaTrader4 و MetaTrader5 ومنصات الملكية الخاصة به AvaTradeGo و AvaOptions. إذا كنت ترغب في نسخ أو عكس صفقات المتداولين المخضرمين ، يمكنك القيام بذلك باستخدام إحدى منصات التداول الآلية مثل DupliTrade أو ZuluTrade أو AvaSocial.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *