تداول العملات المشفرة

أفضل منصة لتداول العملات الرقمية في 2024

آخر تحديث يناير 9, 2024 • الرابح

تتيح أفضل منصة تداول العملات الرقمية للأشخاص الذين لديهم الحد الأدنى من المعرفة التجارية الانضمام إلى ثورة العملات المشفرة. يمكنك شراء المزيد من العملات الرقمية التي ترغب في الاستثمار فيها، لأي شخص مهتم ببناء محفظة العملات الرقمية، ألق نظرة على أفضل منصة لتداول العملات الرقمية أدناه.

ما هي أفضل منصة لتداول العملات الرقمية؟

بينانس

بينانس هي أفضل منصة لتداول العملات الرقمية في 2024. على الرغم من أنها سهلة الاستخدام مثل بعض أفضل المنصات في هذه القائمة، إلا أنها تمتلك واحدة من أفضل منصة لتداول العملات المشفرة.

تُعرف منصة بينانس على نطاق واسع بأنها منصة عالمية رائدة لتداول العقود الآجلة للبيتكوين وتداول العقود الآجلة للعملات المشفرة. تدعم المنصة تداول العديد من العملات المشفرة ، بما في ذلك البيتكوين و الإيثريوم وسولانا ومئات الأصول الأخرى مقابل التيثر (USDT) برافعة مالية تصل إلى 125 ضعفًا.

بالإضافة إلى مجموعة ميزاتها الواسعة ، توفر منصة بينانس أيضًا لمستخدميها مستويات عالية من الأمان والسيولة ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمستثمرين المؤسسيين وتجار التجزئة على حد سواء. لمزيد من المعلومات ، يمكنك قراءة مراجعة بينانس الشاملة الخاصة بنا.

يمكن للمتداولين من جميع أنحاء العالم إنشاء حساب العقود الآجلة بينانس بسهولة في غضون دقائق والاستفادة من أفضل منصة تداول البيتكوين والعقود الآجلة للعملات المشفرة المتاحة في أي بورصة.

ميزات بينانس:

  • خيارات الأصول: يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من العملات الرقمية، والاستثمار في NFTs.
  • حلول للبائعين: تسمح لك منصة بينانس بجمع العملات الرقمية كطريقة دفع من عملائك.
  • تطبيق الهاتف المحمول: تطبيق جوال سهل الاستخدام مع محفظتك في أي مكان.
  • الأمان: تحمي أموال الأصول حصة من أموالك، بينما تمنحك عناصر التحكم.
  • الرسوم: تقدم بينانس أقل وأدنى رسوم تداول للعملات المشفرة.

توفر بينانس للمستخدمين العديد من العملات المشفرة للتداول والاستثمار فيها. أيضًا ، رسوم التداول الخاصة بها أقل بكثير من معظم المنافسين. على الجانب السلبي ، لا يمكن الوصول إلى هذا النظام الأساسي من قبل سبع دول في الولايات المتحدة.

بينانس لديها أزواج تداول غير محدودة من العملات المشفرة إلى العملات الرقمية، ويتم تطبيق رسوم إضافية على مستخدمي بطاقات الخصم والائتمان. حماية لجعلها مريحة للمستخدمين ، تمتلك بينانس محفظة تراست والت رسمية لتخزين العملات الرقمية.

في 2019، أبلغت بينانس عن خسارة 7000 بيتكوين، والتي كانت ، في ذلك الوقت ، تساوي 40 مليون دولار. ومع ذلك، قامت الشركة لاحقًا بتعويض المستخدمين المتضررين بالكامل عن خسارتهم. حتى الآن، لم تبلغ بورصة العملات المشفرة هذه عن أي حالة هجوم أخرى.

إلى جانب أمان التشفير ، تحمي منصة بينانس أيضًا الودائع التي تتم بالدولار الأمريكي. يتم تخزين هذه الأموال مباشرة في الحسابات المصرفية التي تحتفظ بها مؤسسة التأمين الفدرالية. والأفضل من ذلك ، إذا كان المبلغ النقدي الخاص بك يصل إلى 250000 دولار ، فستحصل على تأمين تلقائي.

Similar Posts

One Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *