5 أفضل مواقع تداول الفوركس في 2024

آخر تحديث يناير 9, 2024 • الرابح

تتجول تريليونات العملات في جميع أنحاء العالم، على مدار 24 ساعة في اليوم، وسبعة أيام في الأسبوع، مما يجعل أسواق الصرف الأجنبي (المعروفة أيضًا باسم الفوركس أو العملات الأجنبية) أكثر أسواق العملات نشاطًا في العالم. حيث يسمح للمتداولين ربح الثروات بسرعة. فيما يلي بعض أفضل مواقع تداول الفوركس.

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

بيبرستون
بيبرستون

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل مواقع الفوركس في 2024؟

1. إكسنس.

تعمل شركة إكسنس في سوق الفوركس منذ عام 2008. يعمل الوسيط بشكل قانوني في أكثر من 130 دولة ، مع الامتثال التام للقوانين المحلية في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك يحتل الوسيط مكانة رائدة في تصنيفات الفوركس ويبلغ إجمالي حجم التداول الشهري للشركة تريليون دولار أمريكي. لدى الوسيط حاليًا عقود فروقات متاحة للعملات المشفرة والأسهم والمعادن.

توفر خدمة إكسنس ظروف عمل مواتية للمتداولين: عمولة منخفضة وتنفيذ فوري للأوامر وسحب الأموال. ومع ذلك هناك عدة خيارات لفتح حساب حسب احتياجات المتداولين. يتوفر حساب تجريبي.

2. أفاتريد.

أفاتريد AvaTrade ، واحدة من أكثر الوسطاء أمانًا في هذه الصناعة ، لديها 7 لوائح عبر 6 قارات (أوروبا وأستراليا واليابان وجزر فيرجن البريطانية والإمارات العربية المتحدة وجنوب إفريقيا) ومع ذلك ستفاجأ بسرور بتوفر الأصول ، ومنصات رائدة وظروف تداول سخية (يمكنك الاستفادة من مراكزك حتى 400: 1).

3. فانتج ماركت.

فانتج ماركت مخصص أساسًا لتداول الخيارات ، لكنهم ما زالوا يقدمون منصة تداول ميتاتريدر 5 MT5 موثوقة مدمجة في النظام الأساسي القائم على السحابة وتطبيق iOS و Android المجاني الذي يسهل استخدامه لمتداولي الفوركس المبتدئين. بالإضافة إلى ذلك لديها أكثر من 1 مليون عميل حول العالم.

تتمثل ميزتا تداول خيارات الفوركس في أنك ستعرف الحد الأقصى للخسارة في كل صفقة قبل أن تفتح صفقة ، ويمكنك التداول بحجم صغير ، لذلك لا تكلفك الأخطاء كثيرًا أثناء منحنى التعلم الخاص بك.

بهذه الطريقة ، يمكنك البدء في تداول خيارات الفوركس للتعلم ثم التبديل إلى تداول الفوركس MT5 على هذا الوسيط الخالي من العمولة. يحصل المتداولون الجدد على حساب تجريبي بقيمة 10،000 دولار.

4. إكس تي بي.

بصفتك وسيطًا يمكنك الوثوق به ،بالإضافة إلى ذلك فإن إكس تي بي XTB ​​منظمة جيدًا ومدرجة في البورصة. يقع المكتب المسجل في كناري وارف ، لندن.

تقدم إكس تي بي للمستثمرين والمتداولين فرصة تداول السلع والأسهم والمعادن والفوركس والمؤشرات والعملات المشفرة ، ومع ذلك إلى صناديق الاستثمار المتداولة وعقود الفروقات.

يمكن للمتداولين فتح حساب عبر الإنترنت بسهولة ويمكنهم الاختيار بين الحساب القياسي الخالي من العمولة أو حساب Pro الذي يتضمن فروق أسعار ضيقة ، ولكن هناك عمولة يجب دفعها على جميع التداولات.

5. بيبرستون.

تقدم بيبرستون Pepperstone وصولاً غير معقد إلى الأسواق ، مما يسمح للعملاء بالتركيز على المهمة المعقدة المتمثلة في تداول الأسواق بنجاح. تعتبر بيبرستون مناسبة بشكل مثالي للمتداولين الذين يرغبون في مجموعة يمكن إدارتها من العروض منخفضة التكلفة ، ومع ذلك وخيارات متعددة الحسابات العملاء.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *